Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

^8^ إستفسار بسيط ياشباب الماكس :) ^8^

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ^8^ إستفسار بسيط ياشباب الماكس :) ^8^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب لدي مشكلة بسيطة بالماكس

وهي عندما أصنع أي مجسم

وليكن هذا مثال :

وعندما أعمل دوران له بأداة الدوران يخرج لي على شكل مكعب وعندما أفك من الدوران يطلع لي المجسم بالصورة الطبيعية

السؤال :

كيف وأنا أقوم بالدوران أرى المجسم بصورته الطبيعية..

وشكرا

مـع التحيـ‘’ة
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

شف أظن والله أعلم إن السبب إن الجسم أوجهه كثيره عشان كذا الماكش يريح نفسه ويخليه مربع عند التحرك (جرب تسوي الحركة بدائرة وشف)
    تصاميم
    A H M E D
    .............................
    أحمد
    Designs

الماكس..................

تصاميم
      A H M E D
      أحمد
      Designs

القائمة

شوف القائمة اللي على اليمين من الفيوبورت من على كلمة front مثلا وبالضغط على كليك يمين تطلع لك قائمة منها اختار البيانات اللي تهمك وغالبا عند قائم other وتقريبا انت عامل bounding box

أفا تفشلنا
          تصاميم
          A H M E D
          أحمد
          Designs

أخي Gh99X

لو أعمل خط لاين طلع لي تقل مربع .. يعني العمل كبير او صغير اظن انه ماهو مهم

---

اخي elbayya ممكن توضح أكثر لأني مافهمت عليك وشكرا لك
            My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

كنت أعاني منها في ماكس خمسة .. والآن الحمدلله ارتحت ...
              اما عن اخونا الكريم اللي قال بوكس باندل فالبوكس باندل بتطلع دائما وليس فقط وقت الدوران ..
              .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
              .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

اضغط على حرف "O" و بس :d

أحسنت يا قمر بارك الله فيك وزوجك ثلالثمائة الف من الحور العين .. والقارئين والمسلمين ..
                  .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
                  .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

جزاك الله كل خير اخي DarkLight وزوجك ثلاثمئة الف من الحور العين ولين ثلاثمئة يالبوف :P

شكرا لك مرة أخرى أخي DarkLight ولن أنسى صنيعك

مـ‘ع التحيـ‘’ة
                    My Flichr

Zuliban-3D artist

يعمل...
                    X