موضوع: أحداث أمس علام تدل ربما على جُبنهم ؟!!

ردود: 5 | زيارات: 530
  1. #1

    Wink أحداث أمس علام تدل ربما على جُبنهم ؟!!

    هلع 11 مايو يهز أمريكا وبوش ينجو من الاغتيال في جورجيا( أصلو حشرة وخايف ليترش من الطيارة دي)






    خيمت امس حالة من الهلع والخوف الشديد في واشنطن اعادت الى الاذهان اجواء اعتداءات 11 سبتمبر, حيث تم اجلاء الموظفين والعاملين في البيت الابيض ومبنى الكونغرس اثر اختراق طائرة صغيرة مجهولة من طراز (سيسنا) (أشكال وألوان بمختلف الأحجام) المجال الجوي المحظور في العاصمة الامريكية.
    وذكرت صحيفة (نيويورك تايمز) على موقعها الالكتروني انه تم اخلاء مقر الرئيس الامريكي ومبنى مجلس النواب ووزارة الخزانة والمحكمة العليا ونقل العاملون والموظفون الى اماكن أكثر أمناً.
    (أكيد خوفاً من الطائرة بتعت الرش)
    واوضحت الصحيفة ان حراس الامن في البيت الابيض ومبنى الكونغرس والمباني الحكومية الاخرى كانوا يصرخون في الناس قائلين: (ليست هذه عمليات تدريبات امنية, انما هي خطر حقيقي .. اسرعوا الى الملاجئ والمخابئ). (دي قوية أوي)
    وقال السيناتور الجمهوري ريتشارد شلبي الذي كان موجودا داخل الكونغرس ان حراس الامن طلبوا منه الخروج بسرعة وان العملية خطيرة وليست من قبيل المزاح.
    وكان رئيس مجلس النواب دنيس هاسترت موجودا ايضا في المبنى وكان يتحدث الى النواب عندما دق جرس الاخلاء فجأة حيث فر هاربا خارج المبنى بسرعة البرق.(شوف الشجاعة )
    واكد السيناتور الجمهوري بوب ني ان الجميع اصيب بالصدمة وساد جو من الخوف والهلع خلال عملية الاجلاء حيث كان الناس يصرخون باعلى اصواتهم في الممرات خلال هروبهم.
    هذا وقد حلقت مقاتلات امريكية امس في اجواء العاصمة الامريكية لاعتراض الطائرة الصغيرة.(النوع دا من الطائرات(سيسنا) خطير أوي)
    وقال احد موظفي البيت الابيض ان مسؤولي الامن طلبوا من موظفي البيت الابيض بصوت عال ''اركضوا, اركضوا, اركضوا''. واستمرت حالة التاهب 15 دقيقة فقط بعد ورود انباء مفادها ان المقاتلات ترافق الطائرة الصغيرة من طراز سيسنا بعيدا عن العاصمة.
    وكان الرئيس الامريكي جورج بوش يقود دراجته في محيط واشنطن عندما اقتربت الطائرة لمسافة 4,8 كيلومترات من البيت الابيض, طبقا للمتحدث باسم الرئاسة سكوت ماكليلان. الذي قال ان السيدة الاولى لورا بوش كانت في البيت الابيض مع ارملة الرئيس الامريكي الراحل رونالد ريغان, وتم اقتياد السيدتين الى ''مكان امن'' بموجب اجراءات الطوارئ التي بدأ العمل بها عقب هجمات 11 سبتمبر 2001 على الولايات المتحدة.(
    واكد ماكليلان انه تم كذلك اجلاء نائب الرئيس الامريكي ديك تشيني من البيت الابيض.
    ورافقت مقاتلة ومروحية من طراز ''بلاك هوك'' تابعة لقسم الجمارك, الطائرة الصغيرة وابعدتها عن واشنطن, طبقا لما كليلان.
    وقالت سلطات الشرطة والطيران ان المروحية اطلقت طلقتين تحذيريتين على الطائرة الصغيرة التي اقلعت من ناد للطيران في لانكستر في ولاية بنسيلفانيا وعلى متنها رجلان. ولم تجب الطائرة وهي من طراز سيسنا على الرسائل التي كانت تردها.وهبطت الطائرة على مدرج في فريريك بولاية ميريلاند على بعد 50 كيلومترا شمال واشنطن. واعتقلت الشرطة الاثنين اللذين كانا على متنها.
    وذكر المتحدث باسم البيت الابيض ان حالة التأهب اعلنت عند الساعة 11,59 صباحا بالتوقيت المحلي, وتم رفعها بعد ذلك باربع دقائق الى اللون الاحمر, وهو اقصى درجات التأهب.وتم اطلاق مقاتلات من طراز اف-16 (وليه دا كلو طيب ) بينما كان يتم اخلاء البيت الابيض ومبنى الكونغرس والمحكمة العليا. وانتهت حالة التأهب عند الساعة 12,14 مساء بالتوقيت المحلي.
    وصرح هانك برايس المتحدث باسم ادارة الطيران الفدرالي ان الرادار رصد الطائرة عند الساعة 11,28 صباحا بالتوقيت المحلي. وقال ''لم يكن هناك تهديد على الاطلاق (...) لقد تمت متابعة الطائرة طوال الوقت من قبل مروحيات بلاك هوك''.
    ويذكر ان الاجراءات الامنية ازدادت حول واشنطن بشكل كبير منذ هجمات 11 سبتمبر 2001 التي خلفت حوالى ثلاثة الاف قتيل وتم نتيجة ذلك اعادة النظر في دفاعات العاصمة.
    وكانت حالة تأهب مماثلة اعلنت في يونيو الماضي قبيل جنازة الرئيس الامريكي الراحل رونالد ريغان عندما دخلت طائرة تقل محافظ احدى الولايات الامريكية المجال الجوي المحظور.وفي 27 ابريل تم اقتياد بوش الى مخبأ تحت الارض في البيت الابيض بعد تلقي انذار حول طائرة تبين انه كاذب.(لول كانو بيختبروا شجعتو)
    وفي حادثة أمس سارع مسؤولو الشرطة والامن الى اصدار الاوامر للمشرعين والالاف من موظفي وزوار البيت الابيض باخلاء البيت الابيض والكونغرس والمكاتب المجاورة عند منتصف النهار.
    وصرح موظف في البيت الابيض ان ''رجال الامن امرونا بالاخلاء وصاحوا بنا: اركضوا اركضوا اركضوا''( cool.
    وشوهد العديد من المقاتلات تحلق فوق البيت الابيض اثناء عملية الاخلاء(دا ولا فلم غزاة الأرض). وشددت الاجراءات الامنية بعد ذلك حيث قام رجال الشرطة بدوريات في المنطقة.وصرحت المتحدثة باسم وزارة الامن القومي فلاري سميث ان ''طائرة صغيرة دخلت المجال الجوي المحظور في واشنطن'' وصدر امر باعلان حالة التأهب ''زيادة في الحرص''.(زيادة في الجبن )والفلفل الرومي
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية jude
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    389
    ان شاء الله المره الجايه ماتبقاش طايره رش

    JUDE

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    طبعا جبناء

    احنا عندنا الحكومه ما بتخافش
    ولا مطارنا الدولى مقفول فيه الممر الاساسى ولا يعمل الا لو الحكومه فى شرم

    والسادات ما جريش لما اطلقوا النار عليه واهه عايش زى الفل

    ويوم حادثه اثيوبيا لم يفر السائق بالسياره

    هذا هو الفرق بينا وبينهم ( نحن لا نخاف )
    _____________
    EMADSOUND

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية Limponi_3d
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    شمال السودان شرق ليبيا غرب السعودية جنوب فلسطين
    العمر
    33
    ردود
    1,388
    بص ياعمي إماس ... هقولك نصيحة لوجه الله ..
    اللي بيظلم الناس هو اللي بيخاف بس وكل ميكون الواحج ظالم للناس كل ما يكون أكتر جبن وخوف منهم
    أما اللي بيعدل بين الناس وبيظلمش حد عمره ما يخاف الا من اللي خلقه
    سلام

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية jude
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    389
    ياااااااااااااااااستاذ ليموني

    كلمه عدل بقت كلمه قديمه ويمكن اتحذفت من القاموس

    JUDE

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل