Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة فاينل فانتسي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعبة فاينل فانتسي

يا اخوان ما هو الريندر المستخدم في لعبة Final Fantasy X من شركة سكوير سوفت مع أن اللعبه معموله ببرنامج المايا ؟؟هل هو ريندر مان أم غيره.؟؟
    وكذلك لعبة انيوموشا الجزء الثالث من شركة كابكوم؟؟لمن لديه العلم.

وهذه بعض الصور للعبة فاينل فانتسي

صراحه اعمال جباره
    ودي أتوظف عندهم قهوجي..

اريد يا اخواني الكرام اعرف حكايه فاينل فانتزي من الاول

جزاكم الله خيرا

JUDE

ودي أتوظف عندهم قهوجي
        يا اخي شكلك 'طماع
        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
        وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
        وآلمني وآلم كل حرٍ
        سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

jude هذه لعبه رومانسيه كل جزء له قصه لكن تعتمد اللعبه على الخيال بشكل كبير.

downs_mass أنا حاتوظف عندهم قهوجي وأنت الطباخ (ملوخيه بالأرانب) وشرايك ؟يمكن الأكله تعجب اليابانيين ويخلونك مستمر عندهم حتى تستفيد من خبراتهم أوقات الغداء .

أتوقع الأخ chocobo هو اللي بيعرف لأنه اسم شخصيه في نفس اللعبة وأحس انه مهتم بها

والله انا سمعت اكثر من كلام عن اللعبه دي .. يعني مثلا انها بدات في النيتيندو ثم دخلت البي سي واخيرا بالاكس بوكس والps2... واخر اجزاءها ال12 ... ومنتجها شركه سوني اليابانيه ومن مواقع اللعبه http://www.gamespot.com/ps2/rpg/finalfantasyx2/

بصراحه انا مجربتش العبها بس البعض مابيشكرش فيها ... بس الاكيد ان شغل الجرافيك مافيش عليه غبار
              انا عندي مقطع فيديو 20 دقيقه ... بجد شغل ملوش حل
              والاكيد انها مكسره السوق هناك في اليابان والا موصلتش للجزء 12

واسيبكوا مع الصور دي....

انا اللي بالامر المحال اغتوى
              شفت القمر نطيت لفوق في الهوا
              طولته ماطولتوش ايه انا يهمني
              وليه ... ما دام بالنشوه قلبي ارتوى .. عجبي!!

هدا اسوء جزء في السلسلة X-2
                الصورة الأول التي وضعها الأخ سلمان ل X-1
                الولد اسمه Tidus والبنت yuna والي لابسة اسود pain
                افضل جزء فعلا السابع ثم الثامن ثم التاسع...

بخصوص تصييير ( رندر ) بعض الأعمال العملاقة على حد علمي يستخدم لها أجهزة خاصة للتصيير عن طريق بلج انس يضاف للبرنامج المستخدم وأكثر هذه الإجهزة شهرة هي أجهزة render drive ولها عدة موديلات مختلفة من حيث عدد المعالجات التي تتفاوت من 4 إلى 12 معالج في الجهاز الواحد وهي معالجات خاصة بتصنييع الشركة المنتجة لهذه الأجهزة .

ويتراوح سعر الجهاز الواحد والذي يأتي بحجم الكمبيوتر العادي من 10000 دولار إلى 25000 دولار تقريباً .!!

وهي تستخدم ناقل شبكة عادي TCP/IP لنقل الداتا من وإلى الأجهزة الرسومية ( الكمبيوتر )

وبمقارنة بسيطة لعمل هذه الأجهز مع تصيير لملف ما تم انجازه على كمبيوتر مكتبي بمعالجيين Xeon2.8 وذاكرة سعة 1000MB وبطاقة رسومية Quadro 128MB استغرق انجاز تصيير الملف 7 ساعات عليه فأن على أجهزة render drive ذات 12 معالج سيتغرق 3 دقائق تقريباً وبدقة متناهية ( تصور ذلك ) .

والسلام عليكم

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسنا انا لدي بعض المعلومات بخصوص فاينال فانتاسي احب ان اشارككم بها، في الواقع بالنسبه لما قاله اخ MSB بأن الاكس 2 هي اسوأ جزءا فكلامه غير صحيح ، انا لعبتها و استمتعت بها كثيرا و هنالك جزء نزل بعدها اسمه Final Fantasy X2 + The Last Mission و هو يحتوي الخاتمه النهائيه التي هي بعد الاكس 2

و في الواقع لمن شاهدالفديوات للاكس 2 و الاكس 1 فسوف يلاحظ انه هنالك فرق كبير بالجوده من حيث الشخصيات و الرندر نفسه صحيح ان الاكس 1 غير قاصر بتاتا و لكن فديوات الاكس 2 هي فوق خياليه و لكل من لديه الدي في دي للعبه فيمكنه من ان يسحب الفديوات بصيغه MPEG 2 و سيلاحظ مدى التعب الذي بذلته شركه سكوير في انتاجها

انا اول جزء لعبته كان 8 و كان على الكومبيوتر و الرسومات هي جدا رائعه و كنت اتمنى ان العب الجزء ال7 و لكن مع الاسف لم تحصل لي الفرصه و هنالك فديو قادم بطول 70 دقيقه على شكل فلم تكمله للجزء السابع اسمه Final Fantasy ADVENT CHILDREN المفروض ان يتم طرحه في اليابان في هذا الربيع و امريكا في الصيف ولكنه تأخر للمره الثالثه ولا اعلم ما هي الاسباب.

اذا حصلت لاي احد منك الفرصه في مشاهده فديو عن كيفيه انجاز فاينال فانتاسي فانا قد سنحت لي هذه الفرصه قبل 3 سنوات ، ابام بدايه تعلمي للمايا فقد قامت Alias Wavefront بعمل فديوات للشركات التي استعملت مايا في الانتاج و من ضمنها سكوير و نامكو ، الفديوات كانت لفاينال فانتاسي ، تكن و جران توريمزو.

هذه هي صفحه الفديوات الحاليه و لكن يبدو انهم سحبوا الفديو الخاص بفاينال فانتاسي (لشركه سكويرسوفت سابقا) و ابقوا على بقيه الفديوات لفلم فاينال فانتاسي و تكن و جران توريمزو
                    http://www.alias.com/eng/community/g...ry/index.jhtml

لا اتوقع انهم استخدموا اجهزه الرندر درايف في الواقع كثير من الشركات لا تستخدمها و بالنسبه لفاينال فانتاسي اكس 2 فالاغنيه في بدايه اللعبه هي للمغنيه اليابانيه Koda Kumi و لمن لم يشاهد الفديو كليب، انا شاهدته فالمغنيه تغني وهي مرتديه اجهزه موشن كابتشر و كل حركاتها اثناء الاغنيه تنتقل إلى شخصيه يونا yuna في اللعبه و هو جدا رائع و اسم الاغنيه Real Emotions

هنالك فديو ايضا يربط الجزء اكس بالاكس 2 و هو غير موجود في النسخه الامريكيه، نزلته من الانترنت يحكي ما حدث بالضبط بين الجزئين و مهما قلت فلن اوفي ، انا من اشد المعجبين باللعبه، وهي رائعه لكل من يحبون العاب الRPG

اتركم مع بعض الصور لفاينال فانتاسي ادفنت تشيلدرن، الشخصيات هي من انتاج المصمم الياباني تتسويا نومورا و يمكنكم ان تحملوا فديوات (ترايلرز) من الموقع الاصلي و هي خياليه فعلا:
                    http://www.square-enix.co.jp/dvd/ff7ac/
                    توجه للقسم Trailers من واجهه الموقع

ما قصرتوا يا اخوان صراحه موضوع رائع تصدقون أني أهملت الاختبارات وبديت ألعب اللعبه صراحه خياليه
                      chocobo2k ما قصرت اخوي على هذا الشرح الرائع .

السلام عليكم شباب
                        بصراحة الموضوع شيق وانا من عشاق اللعبه وبددايتي كانت مع الثامن اروع جزء على الاطلاق هذا ماعترف به المصممون للعبة وهة في المرتبه الاولى من حيث القصة والكنترول واهم ماجذب العشاق للعبه هو جزء الخارطة فهو اروع جزء بحيث انه بأمكان التنقل في عالم واسع وخيالي ومقاتلة اعداء ومخلوقات عجيبه .
                        اما السابع فهو اروع من حيث القصة هذا مادعي الى اعادته بصيغة فيلم .
                        وكذلك لاننسى التاسع الذي كانت رسومة مطورة وأروع لاكن القصة مكررة للجزء الخامس
                        ولاكن للأسف تم افتقاد جزء الخارطة في اجزاء البلاي ستيشن 2 مما سببب في غياب اللعب الحر
                        واسوأء جزء حتى الان هو X-2 من حيث القصة والكنترول مكرر للسادس وكذلك يفتقر للأكشن والعالم نفس عالم الجزء العاشر
                        هذا وأسف اذا طولت
                        شكر
                        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
                        مصمم ستايلات وواجهات وتركيب منتديات

طيب بما ان في ناس بتشكر في الجزء السابع .. قولت اكتبلكوا اللينكات دي عشان اللي عايز يجرب اللعبه بنفسه
                          h**p://213.251.134.65/~alphaemu/download/isos/psx/[PSX] Final Fantasy VII [CD1] [alpha-emul.net] 5652.rar
                          h**p://213.251.134.65/~alphaemu/download/isos/psx/[PSX] Final Fantasy VII [CD2] [alpha-emul.net].rar
                          h**p://213.251.134.65/~alphaemu/download/isos/psx/[PSX] Final Fantasy VII [CD3] [alpha-emul.net].rar
                          انا اللي بالامر المحال اغتوى
                          شفت القمر نطيت لفوق في الهوا
                          طولته ماطولتوش ايه انا يهمني
                          وليه ... ما دام بالنشوه قلبي ارتوى .. عجبي!!

لمعلوماتك:
                            عندما قامت الشركة بطرح Final Fantasy 7
                            نفذت جميع اجهزة البلاي ستيشن في السوق بسبب هذه اللعبة التي احثت ظجة كبيرة في ذلك الوقت
                            وصنفت اللعبة رقم 1 من ناحية القصة والرسوم
                            مما جعل الامريكان ينتظرون النسخة الانجليزيه على احر من الجمر.

انا لعبت اللعبة الاصدار السابع والثامن
                            القرفيكس في الثامن اقوى بكثيير من السابع
                            لكن السابع قوي في القصة والاحداث.

محبكم
                            DizainLand

يعمل...
                            X