Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علموني و الله عندي بوادر ابداع انشالله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علموني و الله عندي بوادر ابداع انشالله

السلام عليكم انا جديده و على قد حالي مشالله عليكم ,,

انا كنت اواجه مشاكل بالنص العربي لما اجي ادرجه بالفوتو شوب و الحمدلله تعلمت كيف اقدر اكتب عن طريق الرسام و حملته عندي بس ما نفع معي

جيت جربت برنامج arabic 3dsa max 2 و نفس الشئ لما اجي احطه في الفوتو شوب بعض الحروف تطلع مربعات وياقي الحروف تطلع زينه

مع العلم ان البرنامجين اشتغلوا صح معي في الفلاش ,,, اجل ايش المشكله مع الفوتو شوب ؟؟؟

----

شئ ثاني انتوا ساعات تحطون فلاتر و كراكات لها طيب الكراك مو يعتبر ملف تجسس؟؟ يعني يفتج ابواب للهكر ؟؟؟ اذا ايه و الا لا ,,

اذا انا نزلت الكراك و بعدين حذفته من السيستم يشتغل الفلاتر او اي برنامج معتمد عليها عادي و الا لازم ما احذف الكراك ؟

معليه ممكن اسالتي تكون وجيهه بس مبتدئين وش نسوي و تسلمون على جهودكم كلكم

و طبعا لازم اشكر اللي يسوون الدروس و الله الله يجزاكم الف خير عليها و الله نورتونا و ما في احسن من نشر العلم ,, تحياتي للجميع

اختكم ,, جمانه
    انا

الاخت جمانة

السلام عليكم

انا والله اسـتخدم برنامج الباينت شوب الاصدار الخامس و احفظ الملف كبي أس دي وبعد ذلك افتحه في الفوتوشوب و ما فيه اي مشكلة لان الاصدار الخامس فيه ميزة الكتابة بالخطوط العربية.

بالنسـبة للكراك فلا اعتقد انه يؤثر على الجهاز من حيث فتح المجال للهكرز بالدخول اليه، اذا حذفتيه من جهازك فاعتقد ان الفلتر لن يعمل.

نادي الفوتوشوب
    الرئيسية | الدروس | منتديات ومناقشات الدروس المطروحة

بالنسبة لملفات التجسس، فيمكن تضمن في أي ملف كرا كأو حتى صورة

لكن العادة الكراكات مافيها شي،، العادة، وملفات التجسس تجعل الجهاز يعمل كـسيرفر Server، ويسموها الهاكرز باتش فايلز، ملف الباتش أو Trijons
      بفتح في الجهاز بورت Port معين يتم عن طريقة الدخول للجهاز ،....

هذا والله أعلم

أخوكم
      باهبري

إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
      سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
      أخي النهاية.... متى ستعود؟!

اهلين اخواني جزاكم الله الف خير

اخوي selation طريقتك حلوة بس هو عادي يعني ما بتواجهني مشاكل بعدين بتصليح الخط و اضافة مؤثرات عليه؟؟؟

الاخ سبع البرومبه مشكور على التوضيح

بس اخواني ما قلتوا لي وش تعتقدون المشكله فيه؟؟؟؟ هل علشان الاصدار اللي عندي انجليزي؟؟؟

و ما قصرتوا

اختكم, جمانه
        انا

طريقة الأخ سيلكشن أفضل طريقة،، لأن الشخص يحدد الرزلوشن حق الكلام زي ما يبي

إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
          سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
          أخي النهاية.... متى ستعود؟!

الاخت جمانة

الاضافات والمؤثرات تضاف من برنامج الفوتوشوب، انتي فقط ستكتبين الكلمة او الجملة في الباينت شوب 5 ويتم الحفظ على شكل ملف بي اس دي تفتحين الفوتوشوب و الملف، بعد ذلك تحددين الكتابة و تنقليها الى التصميم الجديد وبامكانك اضافة المؤثرات التي تحبيها عليه.

جربي واذا صادفتك اي مشكلة ان شاء الله نحن في الخدمة.

بانتظار ابداعاتكم ان شاء الله تعالى.
            نادي الفوتوشوب
            الرئيسية | الدروس | منتديات ومناقشات الدروس المطروحة

مشكور اخوي سيلكشن و الله يجعله في ميزان حسناتك

و ان شاء الله تعالى بتشوفون ابداعاتي قريب

شكري لكم جميعا

اختكم جمانه
              انا

يعمل...
              X