صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 35

موضوع: (ِa.s.e.f) سلاح جديد يفوق النووى

ردود: 35 | زيارات: 2206
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543

    (ِa.s.e.f) سلاح جديد يفوق النووى

    هذا السلاح انتج اصلا فى محافظه الشرقيه بمصر وهو بعد تجربته انتشر وملا كل مصر بل اتشر عالميا واصبح الان اقوى سلاح حديث متداول

    بالعكس حتى المعتدى عليه اصبح يطلب من المعتدى ان يستعمل هذا السلاح معه

    حيث انه يريح الطرفين


    تفاصيل عمل السلاح :


    1- افعل اى شىء تريده فى الخصم اقتله عذبه اضربه على قفاه

    2- فعل السلاح بالضغط على الازرار

    3- بعدها ستظهركلمه الاعتذار ( اسف )

    4- كل الناس سيشيدوا باخلاقك الكريمه فى الاعتذار وسينسوا تماما انك اعتديت على احد

    ولن ينسوا ان خصمك اتهان وانضرب على قفاه


    النتيجه :

    فعلت ماتريد

    ظهرت انك انسان متحضر اخلاق عاليه

    خصمك مبتسم وسعيد بالاعتذار وقفاه ملتهب احمرارا



    هذا ذكرنى بالذين يطلبوا اعتذارات البلاد المعتديه ويطوفوا الدنيا مظاهرات للمطالبه بالسلاح الجديد الاستعمال قديم الابتكار
    _____________
    EMADSOUND


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية btahar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    الخسائر
    العمر
    32
    ردود
    1,044
    الأخ عماد أظن اننا ما زلنا على عنادنا - لا ادري لماذا -

  3. #3
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    يا عم emas

    مين قال ان الاعتذار هيريحنا

    ومن قال ان اعتذار امريكا يجعلها محترمة

    الموضوع اننا نريد ان نحصل علي اكبر كسب

    ولا نملك الا الحرب لااعلاميه . والحمد لله اننا مازلنا نملك شئ اصلا

    اذا تعدي عليك شخص وانت ضعيف

    امامك 3 حلول واختار انت

    1 -تطلب اعتذاره . ضمانا لعدم تكرار لاحدث وهو كسب معنوي معقول للضعيف .

    2 - تقوم يبافعال انتقاميه ((((((( تفجيرات مثلا )))))))))))

    3- تسكت

    4-تقوم تواجهه وانت ضعيف فتخسر كل شئ

    بعد ما عرضت ليك ال 3 خيارات ما رايك ؟

    يعني اذا كان طلب الاعتذار لا يريقك فما هو البديل ؟؟؟؟

    رغم انانا نعرفه جميعا لكن بما اننا لا نستطيع تحقيقه لاان فلننتظر ونحصل الان علي اكبر كسب

    وحاربهم بطريقتهم

    ويجعلوا عامر
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية abou_mazen
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    المغرب/البيضاء
    ردود
    3,875
    هناك حل واحد
    خذ بأسباب القوة التي أخذ بها خصمك وعندها ستصبح ندا له
    و هاكم مثال حي "الهند مع باكستان "أمريكا روسيا"



    بأبي أنت وأمي يا رسول الله



    فدتك نجد و طيبة ومكة وأرض الأسراء


    اللهم احشرني مع نبيك يوم يكون اللقاء


    اجمل شئ في الحياة حينما تكتشف اناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة والبريق والنقاء قلوبهم مثل افئدة الطير
    اللهم اني احبهم فيك

    لك نصحي وما عليك جدالي ........وافة النصح ان يكون جدال

    دعوة لحفظ القرآن الكريم عن طريق المنتدى










  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    انا اري ان هناك سلاح اقوي
    ان لاتعرض قفاك للضرب اصلا
    يعني الي يقرب يموت او يقتلني ان استطاع
    الانسان يموت افضل من الضرب علي قفاه
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    لا يا اصدقائى انا لست ضد من طلب الاعتذار

    لكن انا ضد الاستهبال ان تفعل ما تريد ثم تعتذر يا بلاش ثمن رخيص جدا للى ما عندوش دم



    كالعاده كلامى لا يفهم من اول كتابه له الا قليلون يفهموه والباقى يا خساره
    _____________
    EMADSOUND

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية الجنرال Max
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المنطقة
    أطهر أرض في قلبي
    ردود
    1,702
    الظاهر يا عماد كلامك ألغاز عشان هذا ما في أحد يفهمه ؟.؟.؟.؟.وأنا معك يا أبو مازن يا صاحب اللينوكسس
    ----
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
    maxcona4@gmail.com

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية الجنرال Max
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المنطقة
    أطهر أرض في قلبي
    ردود
    1,702
    ويا صاحب اللينوكس
    ----
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
    maxcona4@gmail.com

  9. #9
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    طيب يا باشمهندس كيف نتصرف مع هذا الاستهبال الامركي ؟

    في نظرك
    أخر تعديل بواسطة downs_mass في 17 / 05 / 2005 الساعة 01:30 PM
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    بالعكس يا عماد
    انا فهمتك ورديت بالحل
    لانه لا يوجد ثمن لما يحدث الان
    وعلي راي المثل المصري
    ضرب الوش ما فيهوش معلش
    الحل هو رد رادع للخنازير وليس التفاهم
    وما حدش يكلمني عن فرق القوه والكلام الفاضي الي مش جايب همه
    كانو فلحو في فيتنام ولا الصومال علشان يفلحو معانا
    الموضوع فقط يريد ان نحمل رؤسنا علي ايدينا ونقدمها ثمن ذهيد
    وباذن الله نحن لها
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    ماهو انت سمارت

    ====

    اعتقد المستوى العلمى والتقدمى كفيل بجعل عدوك يحترمك


    لكن لا احد يحترم المتخلف( بكيفه )

    القوه لاتؤدى للاحترام بل الخوف

    الخوف يؤدى الى زياده العدوان او الخوف من العدوان عليك


    وهنا يجب ان اوضح اكثر حتى لا يصير كلامى الغاز متعاقبه



    التوضيح :


    التدرج فى ازدياد القوه يؤدى الى الخوف منك ومن المستقبل وتحارب طول الوقت لمنعك من الوصول لهذا الهدف


    وانك تكون نصف قوى يجعل لك عدوين 1 - اقوى لايهتم بنصف قوتك هذه
    2- اخر خائف من اتجاهك للقوه


    اذ اللعب فى مجال القوه ليس حلا ب يجلب مشاكل وعدوان اكثر عليك


    اذا كيف تجلب الاحترام ؟؟؟؟؟؟؟

    بالقوه العلميه والتقدم الاجتماعى لشعبك والقوه الصناعيه والتجاريه


    بعدها تحضير القوه العسكريه من اسهل ما يمكن لانك تملك المال والتكنولوجيا وممكن يتم فى وقت قصير جدا لا يستطيع عدوك محاربتك فيه


    زمان كان الموضوع قوه عسكريه الان لا

    لان لا توجد قوه عسكريه مطلقه القوه حتى امريكا كما قلتم لم تتمكن من فيتنام رغم القوه

    لكنها ممكن تعصر بلد متخلف عن طريق الاقتصاد



    ===
    ارجع للموضوع الاساسى لاننا فى زمن الاستهبال يضربك عدوك ثم يعتذر


    غلطتنا ؟؟

    اقول لك


    اننا عندما نضربهم لا نستهبل ونعتذر بل نفضل نقول شعارات ونقول سنلقيهم فى البحر ويارب شرد ابنائهم ويتم احفادهم و و و و و و و و

    واعلاميا نطلع امام العالم مفترسين كوحوش ضاريه لازوق ولا تربيه


    يعنى غلطتنا الجعجعه الفاضيه


    يا ريت نتقدم بدل من اهلاك طاقتنا فى الاستعداد للحروب وحفظ الخطب

    وشوفوا كام واحد هنا بيفكر فى الجهاد والقتل و المعارك
    وكام واحد بيفكر فى التفوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    مع ان السلاح الثانى هو الفعال
    _____________
    EMADSOUND

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    اظن ان الاعتذار فى هذة الحالة هو للاعلام فقط
    ان الحقيقة ان الاعلام هو واجهه لما يجرى فى الخفاء
    على العموم لم نكن ننتظر من امريكا اكثر من هذا

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    التفوق علي ايه يا عماد
    امريكا متخلفة جداااااااا
    امريكا تعيش علي السلب والنهب
    حتي في سرقه العقول وليس الاموال فقط
    هنقول متفوقه عسكريا
    نحن تاريخيا لم نحارب اي عدو ونحن في قوته العسكريه
    دئما يكون متفوق وهي دي اصول اللعبة
    المجتمع الامريكي متخلف للغاية وشاذ جدااااااااااا
    لم اقابل شخص يسافر الا وله نفس الراي
    امريكا سندوتش هامرجر وكوب كولا
    وهذا ما تنشره للناس
    جعلت كل الحياة تيك اواي بما فيها الحياة الاسرية
    راجع المفات الخاصة بالحرب العالميه الاولي والثانيه وستعرف ان امريكا ماهي الا تكنولجيا يابانيه المانيه
    مسروقة من مبدعيها تحت بند تصفية حسابات الحرب ودفع التعويضات
    وايضا لا نريد ان ننسي شيء العدو جاء بالفعل وليس هناك مجال لكلمة استعداء
    فهو فعلا علي ارضي وينتهك عرض اهلي ويبعث لي صورهم فيدو كمان
    وبعد ذالك نبحث عن اسباب الدنيا
    فلتذهب الدنيا وما عليها
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    مانت كنت سمارت يا سمارت

    خليك سمارت
    _____________
    EMADSOUND

  15. #15
    Registered User
    صور رمزية المايسترو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    المنصورة/مصر
    العمر
    32
    ردود
    897
    أظن ان السلاح ده ماينفعش فى كل الأوقات لأن فيه سلاح موجود من زمان عند ناس كتير ممكن يستخدموه ضدك اسمه sfala وساعتها الأسف مش هيفيد

  16. #16
    mr:smart إسم على مسمى
    الحمد لله أخيرا أستاذ عماد بدأ يقتنع بثبات الجريمة على مرتكبيها بدليل تحول حديثه إلى السلاح المناسب الذي نعاقب به المرتكب أحمدك يااااااااااااارب يا أستاذ عماد الآن حصحص الحق وإن لم تعترف صراحة فيكفينا تحول إتجاه حديثك من هاتو دليل إلى ليه نقبل إعتذارهم وقفانا أحمرررررررررر !!!!!!! هذا معناه أنك في قرارة نفسك تعلم جيدا إن أمريكا وراء هذا الجرم عامدة متعمدة ولكنك تصر على ......!!!!

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية فدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,683
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mr:smart
    التفوق علي ايه يا عماد
    امريكا متخلفة جداااااااا
    امريكا تعيش علي السلب والنهب
    حتي في سرقه العقول وليس الاموال فقط
    هنقول متفوقه عسكريا
    نحن تاريخيا لم نحارب اي عدو ونحن في قوته العسكريه
    دئما يكون متفوق وهي دي اصول اللعبة
    المجتمع الامريكي متخلف للغاية وشاذ جدااااااااااا
    لم اقابل شخص يسافر الا وله نفس الراي
    امريكا سندوتش هامرجر وكوب كولا
    وهذا ما تنشره للناس
    جعلت كل الحياة تيك اواي بما فيها الحياة الاسرية
    راجع المفات الخاصة بالحرب العالميه الاولي والثانيه وستعرف ان امريكا ماهي الا تكنولجيا يابانيه المانيه
    مسروقة من مبدعيها تحت بند تصفية حسابات الحرب ودفع التعويضات
    وايضا لا نريد ان ننسي شيء العدو جاء بالفعل وليس هناك مجال لكلمة استعداء
    فهو فعلا علي ارضي وينتهك عرض اهلي ويبعث لي صورهم فيدو كمان
    وبعد ذالك نبحث عن اسباب الدنيا
    فلتذهب الدنيا وما عليها

    يسلم بقك يا سمارت والله انت راجل جدع

    تصدق كلامك عجبنى جدا كنت فين يا راجل من زمان انا كنت محتاجك فى موضوع الجنسيه على العموم خيرها فى غيرها
    ههههههههههههههههههههههه
    اول مره الاحظ ان عماد مش عارف يرد

    لمؤخذه يا عماد بس سمارت فعلا ضرب فى القواعد على طول
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

    بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية btahar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    الخسائر
    العمر
    32
    ردود
    1,044
    التفوق علي ايه يا عماد
    امريكا متخلفة جداااااااا
    امريكا تعيش علي السلب والنهب
    حتي في سرقه العقول وليس الاموال فقط
    هنقول متفوقه عسكريا
    نحن تاريخيا لم نحارب اي عدو ونحن في قوته العسكريه
    دئما يكون متفوق وهي دي اصول اللعبة
    المجتمع الامريكي متخلف للغاية وشاذ جدااااااااااا
    لم اقابل شخص يسافر الا وله نفس الراي
    امريكا سندوتش هامرجر وكوب كولا
    وهذا ما تنشره للناس
    جعلت كل الحياة تيك اواي بما فيها الحياة الاسرية
    راجع المفات الخاصة بالحرب العالميه الاولي والثانيه وستعرف ان امريكا ماهي الا تكنولجيا يابانيه المانيه
    مسروقة من مبدعيها تحت بند تصفية حسابات الحرب ودفع التعويضات
    وايضا لا نريد ان ننسي شيء العدو جاء بالفعل وليس هناك مجال لكلمة استعداء
    فهو فعلا علي ارضي وينتهك عرض اهلي ويبعث لي صورهم فيدو كمان
    وبعد ذالك نبحث عن اسباب الدنيا
    فلتذهب الدنيا وما عليها
    هذا الكلام كان منذ اكثر من 50 سنة وكان في ظل صراع الاحرب الباردة بين المعسكريين ..

    اعلم ان الولايات المتحدة الامريكية دولة عظمى وبكل المقاييس:

    اكبر قوة عسكرية في العالم ..

    اكبر قوة سياسية في العالم تسير العالم كما تحب او بالاحرى - شرطي العالم -

    اكبر قوة اقتصادية في العالم تساهم في الانتاج العالمي بنسبة 35 بالمئة يعني انها دولة تقوم بتغذية ثلث العالم ..

    كل هذه المعطيات تدل على انها رقم 1 في العالم بدون منازع حتى الاتحاد الاوربي الذي هو قوة عالمية لا يساوي شيئا من تكنولوجيا الولايات المتحدة والتي اصبحت ترهب - ترعب - العالم ..

    كل هذه المعطيات لا يجب تجاهلها امريكا دولة عظمى وهذا هو الواقع ..

    * هذا لا يعني انني مع امريكا بل بالعكس لكن هذا هو المنطق يا اخي فلا تهرب منه .

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    انا لم اتحدث عن القوه وقد ذكرت هذا في كلامي
    لاكن التقدم شيء اخر
    عندما نقول تقدم يبقي تحط اليابان والمنيا وفرنسا في المقدمه
    ورسيا ايضا حيث ان ابحاث الفضاء الامريكيه ماذالت تدار بواسطه علماء روس
    يا صديقي التقدم = المنتج النهائي للحضار
    هذا المنتج دائما يكون الانسان
    انظر الي التقدم الامريكي حروب ليس لها اول ولا اخر
    افكار شيطانيه تملاء العالم
    الشذوذ وخرج الجنس الثالث وانشاء الله الرابع في المرحله القادمه
    انتشار الثقافة الاستهلاكيه الشرسه التي جعلت الانسان يفكر في شراء المحمول وليس لديه سكن
    هذا ما اقصده لم امكتلكت العالم وانت بهذا الشكل فانت انسان متاخر
    طبعا لا اقصدك انت ولاكن هذا المثل
    يجب تلقين هؤلاء الشواذ درس لا ينسوه
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  20. #20
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    الموضوع سخن

    بما انكم غيرتم الموضوع الي التحدث عن امريكا

    فانا قلنت قبل ذلك ان امريكا بها خير العالم وشرة

    يعني تجمع (( تسرق )) العلماء من العالم

    وتجتذب الشواذ في العالم

    الشعب الامريكي فيه نظام يجعل الشخص يجد نفسه في المكان الصح

    العالم يصبح عالم والكاتب يكون كاتب لاعب الكرة يكون لاعب كرة

    والفاشل تجده في البارات

    هذه هي امريكا

    امركيا ضعيفة فعلا والدليل فيتنام ...... والدليل ايضا انها تجلس في العراق علي كرسي من نار المجاهدين

    امريكا الضعيفة ظهرت في 11 سبتمبر ايلول

    امريكا الضعيفة لا تحارب ابدا وحدها

    امريكا فعلا ضعيفة...... ومع اول واقعة هتسقط الي النهاية

    والسلام ختام
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل