Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستفسار عن مشاكل ال skin

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستفسار عن مشاكل ال skin

أرجو المساعدة هل هناك دروس لمشاكل ال skin بالعربي

السلام عليكم اخت ام محمد
    مالمشكلة التي تواجهيها في skin وانا ان شاء الله موجد.
    وشكرا
    ofn68
    www.omarart.biz.nf

وعليك السلام أخي الكريم ofn68
      جزاك الله خيرا على حب الخير
      أولا انا وصلت لمرحلة تحريك البونز وعندما حددت الجسم واضفت البونز تحرك البونز وظل الجسم في مكانه مع تحرك القليل منه مع البونز وعندما بحثت في البارميتر الخاص بالSKIN فلم أجد نفس البراميتر أو مايشبه ال فيزيك الخاص بكراكتر استوديو حيث كنا نعدل من النقط المشوهة عن طريق الفيرتكس أو انفيلوب فالسؤال هو كيف نعالج ما نتج من تشوهات في نظام SKIN ارجو ان اكون وضحت السؤال

السلام عليكم اخت ام محمد

حسنا ساشرح لك و للاخوة الطريقة الصحيحة لتلبيس الشخصية و ارجو من المشرفين تثبيت الموضوع للاهمية.
        الان عندك مشاكل و تشوهات في الشخصية عليك الاتي:
        بعدما تدرجين البونز في قائمة skin مثلا نقول ان احدى اليدين من الكتف بها تشوية و لا تتحرك مع الجسم
        اختاري رقم العظمة التي يحدث عندها التشةيه من القائمة.
        بعد الاختيلر اضغطي على ايعاز Edit Envelopes
        ستلاحظين تكون جسم اسطواني محيط بالعظمة و هذا الجسم بة مربعات صغيرة محيطة بة من الجانبان
        اضغطي على احد المربعات في اي جانب تحبين كبداية هو المفروض ان تختاري الجانب القريب اكثر من التشويه.
        ستظهر لك قيمة اسفل القائمة كما موضح بالرسم قومي بزيادة القيمة قليلا يعني مثلا اذا كانت 30 اجعليها 40 او 50 .
        وبعدها قومي بتجربة على الشخصية بعد اطفاء Edit Envelopes هل التشوية اختفى ام قل شوية
        ارجعي مرة اخرى وكرري العملية الى ان يختفي التشوية عند هذه العظمة .
        وهكذا حتى ينتهي الجسم بالكامل يعني تختارين عظمة عظمة.
        وتقومين بزيادة القيم عليها .
        مع ملاحظة الزيادة اكثر من اللازم لليست جيدة حيث تحدث ترهلات في جلد الشخصية.
        ان شاء الله اكون قد افدتك واذا كان عندك و الاخوة اي استفسار انا موجود.
        وشكرا
        ofn68
        www.omarart.biz.nf

السلام عليكم اخي ابو بدر

ارجو تثبيت الموضوع لكي يستفاد عدد كبير للاهمية!
          وشكرا
          ofn68
          www.omarart.biz.nf

السلام عليك أخي ofn68
            والله كرمك أخجلني جعله الله في ميزان حسناتك إن شاء الله
            وأنا أيضا أضم صوتي لصوت حضرتك وأرجو تثبيت الموضوع
            على فكرة أنا طبقت الدرس على جسم صممته بالبوكس على كروكي بسيط وكانت النتيجة ممتاوة يالنسبة للSKIN
            ولكن بالنسبة للحركة فهي سليمة نوعا ما من جهة الأرجل أما حركة اليدين ومتابعتهم لحركة الساقين فلم تكن جيدة حيث لم تلتزم اليدان بالبونز وظلت مرفوعة لأعلى بينما البونز نازل محاذي للجسم فأرجو ان أجد سببا لفهم ذلك
            أيضا اثناء العمل على SKIN وانا باعلى القيمة تظهر فجأه ألوان أحمر وأزرق فهل لهذه الألوان معانى معينة
            حاولت وضع الفايل بالمرفقات بعد ضغطه فلم يقبله الموقع وأيضا في موقع جيران فهل هناك مواقع تقبل رفع ملفات RAR

السلام عليكم اخت ام محمد
              ارسلي الفايل لصندوق بريديofn68@yahoo.com
              وان شاء الله بعد ما اطلع علية سوف ابدي لك ملاحضاتي.
              وشكرا
              ofn68
              www.omarart.biz.nf

أخي الكريم ofn68
                راجع بريدك
                جزاك الله خيرا

السلام عليكم اخت ام احمد..
                  لقد و صلني الفايل و اطلعت علية. عندك مشكلة اليدين عندما تكسين البونز بالجسم يجب ان تكون البونز و الجسم مفتوحتان الايدي على حد سواء و تقومين بعمل مطابقة الجسم على البونز قدر الامكان و بعدما تنتهين كما اسلفت سابقا تقومين بأضافة الحركة.وحاولي ان لا تخرج البونز من الجسم و ان لا يكون الجسم اكبر من البونز كثيرا . وبهذا سوف تظطرين لزيادة القيم كثيرا مما يعمل تكسرات في الجسم.
                  يعني تخيلي كجسم انسان.
                  والان على نفس الفايل اللي عندك ادخلي على قائمة البونز و احذفيها كلها واعيدي العملية من جديد و ارفعي بونز اليدين الى مستوى الكتف بدون ما تحذفي تسجيل الحركة. يعني اعملي تطابق.
                  ادخلي البونز الى القائمة مرة ثانية ان شاء الله سوف يتلبس الجسم بصورة سليمة.
                  انا عملت الفايل و تركت الايدي مفتوحة اثناء الحركة متعمد وسوف ارسلة لك على بريدك بس الفايل على ماكس 7 .
                  اما بالنسبة للالوان الازرق و الاحمر هذا شئ بسيط و هو ان اللون الاحمر دلالة لكي تري حجم التاثير الذي تقومين بة على المنطقة المحيطة بالعظمة يعني للمساعدة فقط.
                  اذا كان عندك اي استفسار انا موجود ان شاء الله.
                  ارجو من بقية الاخوان التفاعل للاستفادة القصوى
                  وشكرا
                  ofn68
                  www.omarart.biz.nf

جزاك الله خيرا على الشرح ولكني نفذت الحركة مرتين واليدان للجسم وللبونز مفتوحتان وكل مرة نفس النتيجة اليدان لا تتبع الحركة المرسومة لهاولكن ربما كما ذكرت حضرتك يكون مكان البونز للأيدي خاطئ سأحاول مرة أخرى وأرسل لك النتيجة ولكن لي استفسار هل يمكن اضافة حركات بيبيد جاهزة للبونز مثل كراكتر استوديو وان كان لا فما المرجع الذي يعتمده المحترفون في رسم الحركات

??????????????

السلام عليكم اخت ام محمد

بالنسبة لسؤالك الاول و هو اضافة حركة للبونز مثل البايبد .
                        لست متأكدا من ذلك ولكن يمكنك عمل كوبي لاي حركة تعجبك و اضافتها على الجسم المراد تحريكة كما في الشكل الاخير حيث اني موضح العملية في ثلاثة خطوات بواسطة استعمال الكليك الايمن للماوس.
                        اما عن رسم الحركات فتكون عن طريق مسارات للحركة كما موضح في الصورة الاولى وللوصول الى المسار انظري الى الصورة الثانية.
                        على موقعي وفي صفحة tutoraols
                        ستجدين صورة كاريكتور اضغطي عليها للتحميل فبها ثلاثة فايلات لبونز مهمة جدا يمكنك الاستفادة منها لمشاهدة مسارات الحركة. واذا هناك اي مشكلة بالتحميل اعلميني لكي ارسل لك الفايل على الايميل.
                        http://www.ofn.4t.com
                        www.omarart.biz.nf

فتح الله عليك معلومات قيمه فعلا
                          تحياتي

nageeb alhimi

http://www.himitoon.com/

https://www.youtube.com/channel/UCRl...LU_kDfJILo_QFg

وعليك السلام أخي الكريم ofn68
                            بارك الله فيك وفي مجهوداتك أكيد هذا الشرح فيه الفائدة والحل وان شاء الله سوف أنفذه وأطلعك عليه
                            أهلا بالأخ n alhimi
                            نشكرك على المروروأدعوك للمشاركة لأهمية الموضوع

أخي الكريم عمر هذا أخر ما وصلت إليه بمساعدة حضرتك
                              http://rapidshare.de/files/1880612/azzah1.rar.html

يعمل...
                              X