Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Maxwell خصوصاً إلى شكيب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Maxwell خصوصاً إلى شكيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي شكيب مبدع المنتدى في Maxwell

أردت أن أوجه عدت إستفسارات عن مقبس التصير هذا فقد وضع أحد الشباب رابط للبرنامج وبعد تحميله وعمل ستأب له لم أفهم كيف أشغله فقد وجدت الـــMaxwell برنامج مستقل وليس مقبس

وبعد التمعن والمحاولات وجدت مثال مرفق مع المقبس لأحد البرامج وبعد الرعص عليه بدأت عمليت الرندر فإستنتجت أن الواحد يعمل إكسبورت للعمل على صيغة محددة

الحين الأسئلة

كيفية عمل إكسبورت من الماكس للـــــMaxwell

هل له خامات معينة وكيفية إعداد الإضائة مثلاًً إذا كان الواحد رح يعمل إكسبورت

وأرجو منك أن تضع روابط لدروس لهذا المقبس إذا كان لديك

وأرجو أني لم أكثر الأسئلة إلا أني معذور فبعد رؤية أعمالك عليه تحمسة له
    تصاميم
    A H M E D
    .............................
    أحمد
    Designs

up

up

up

up

up أرجو المساعدة 18 ميجا على دل أب مب سهلة
    تصاميم
    A H M E D
    أحمد
    Designs

شكرا أخي...

حسنا أخي :

1 - اذهب الى خصائص الرندر للماكسويل، و اذهب الى system و ستجد شيئا مثل MXS ( لم أعد أتذكر الكلمة جيدا )
      2 - اضغط على الأيقونة الموجودة امام هذه الكلمة لاستبدال اسم الملف او اختيار مجلد آخر لتصدير هذا الملف.
      3 - ستجد تحت هذه الأيقونة كلمة خاصية أخرى لتصدير الصورة النهائية و انتبه لصيغة الصورة لأنه يقوم بعض الأحيان بحفظها على صيغة mxs عوضا عن jpeg اذا كان اسم الصورة و الملف mxs متشابهان...
      4 - اعمل هذه الاعدادات ( هذه اعدادات السماء و الوقت والشمس و الجو و المكان ...ان شاء الله سأقوم بشرحها فيما بعد ) :

5 - يجب أن يكون العمل دائما بكاميرا Maxwell camera و ليس كاميرا الماكس.
      6 - يجب ألا تضيف أي اضاءة من الماكس لأنك أصلا عملت اعدادات ضوء الشمس... و اذا أردت عمل مصدر ضوء يجب أن تعمل مجسما يكون قليلة الجودة و تطبق عليه مادة Maxwell Emitter لكي يصبح مثل المصباح حسب نوع و شدة الضوء كما في الواقع بال Watt ...
      و اخيرا اضغط Render .

مواد maxwell هي :

Maxwell metal = مادة المعادن
      Maxwell Plastic = مادة البلاستيك
      Maxwell Diffuse
      Maxwell Emitter = مادة الاضاءة
      Maxwell Dietretic = مادة الزجاج
      كل مادة لديها انواعها و اعداداتها الخاصة بها و الجميل في هذه المواد هو أنها ذات خصائص تحاكي نفس خصائص المواد في الواقع...

أعرف انني لم أشرح بالشكل الجيد و الكافي و هذا راجع لأنني لم أعمل بالماكسويل منذ شهور عدة بسبب عطل في الجهاز...

ان شاء الله أعمل لكم درس جمييييييل عنه في القريب ان شاء الله .

أود أن اشير انه اذا وجدت الرندر الأخير مقبول فيجب عليك ابطال مفعول Low Quality لتعمل رندر جديد وتعطيه وقت كبيييير بالساعات لتحصل على جودة عالية .

انصحك بهذا الدرس اخي : http://www.evermotion.org/?unfold_ex...fold=exclusive

تحياتي

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

شكرا يا أخي شكرا شكرا
        تصاميم
        A H M E D
        أحمد
        Designs

يا ايه يعم على الشرح انت هيك بتخلينى ندخل على الماكس ويل

يعمل...
          X