Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب محتاج طريقه لعمل خامت الوجه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب محتاج طريقه لعمل خامت الوجه

شباب محتاج طريقه او درس لعمل خامت الوجه فالي يعرف يفيدنا بارك الله فيكم

السلام عليكم
    صورة أمامية وجانبية , وبعدين تدمجهم عن طريق الفوتوشوب, بحيث تعمل نسخة أخرى من الصورة الجانبية وتقلبها وبعدين تدمج الثلاث صورة مع بعضهم , او ممكن انت تعملها ببسلطة على الفوتوشوب من غير الاستعانة بصور ,
    ارفقت لك خامة مبسطة لوجه .
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

رائع اخي omar77
      www.eyoussef.cjb.net

انظر ها هنا
        http://m-kezze.abobadr.net/texturephotoshop.htm
        www.eyoussef.cjb.net

بالمناسبه يا أخوان عندي استفسار بسيط عن خامة الوجه
          لدي كاميرا سوني 5ميغا بكسل ما هو الأفضل أن أصور خامة الوجه وأعدل عليها بالفوتوشوب أم أرسمها بالفوتوشوب؟

ارسمها لأنه لو صورتها في شي اسمه Lighting info يعني مثلا ب specular بيبين عندك من التاثير (هذا لو وصلتها بcolour channel) فلو اردت استخدام صورة لازم تعلم clean up للصروة وتقدر تقرا المقال الثالث بهذا الموقع للفنانة Leigh van der byl
            ولو ما عرفت بالبداية لأنه شي صعب بالبداية انا واجهت الكثير من المشاكل اما الأن القليل او بالأحرى الجودة فقط والأتقان (لو اردت ملف psd) بحاول ارسلك.....
            http://leigh.cgcommunity.com/tutorials.htm

نصيحة اخيرة استخدم الصور كمرجع فقط واستخدم eye dropper (لاقط الألوان) للحصول على الألوان اجمع الكثير من المراجع لو استخدمت صور جاهزة سيعرف الجميع انك مبتدا........واستخدم الكثير من ال custom brushes يعني اصنعهم بنفسك انا لدي مجموعة صنعهتا بنفسي...

المشاركة الأصلية بواسطة MSB
              نصيحة اخيرة استخدم الصور كمرجع فقط واستخدم eye dropper (لاقط الألوان) للحصول على الألوان اجمع الكثير من المراجع لو استخدمت صور جاهزة سيعرف الجميع انك مبتدا........واستخدم الكثير من ال custom brushes يعني اصنعهم بنفسك انا لدي مجموعة صنعهتا بنفسي...
              يا سلام؟؟!!!!!!!
              نفسي أشوفك وانت بتصنع خامات وجوه حقيقية لشخصيات معروفة , ببثور البشرة والشعيرات والخ , وتطلع تحاكي الصورة الاصلية للشخصية .
              your tsunami
              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

المشاركة الأصلية بواسطة omar77
                يا سلام؟؟!!!!!!!
                نفسي أشوفك وانت بتصنع خامات وجوه حقيقية لشخصيات معروفة , ببثور البشرة والشعيرات والخ , وتطلع تحاكي الصورة الاصلية للشخصية .
                يا ريت......
                المهم الطريقة مو النتيجة فقط لأنك لو فرضنا انك فلحت ب colour map ال diffuse,spec,bump,reflectivity كيف حتفلف فيهم

هذي اخر شخصية لي وكلها وكلها painting

تمام وانا هذا اللي قصدته , انت لمّا بتستعين بصورة علشان تعمل منها خامة لوجه (خاصة اذا كانت شخصية معروفة وليست من وحي الخيال) , فانت بتسهل الامور عليك ,
                  مثلا في المرفقات وهو آخر وجه عملته , استعنت بصورة واحدة وحتى لم تكن امامية او جانبية وانما تقدر تقول بزواية نحو الامام , ومنها عملت الخامة ودون الحاجة الى صورة جانبية .
                  المهم النتيجة وليس اثبات المهارة في الفوتوشوب ,
                  على اي حال انت حاول تعمل خامة من صورة واحدة وصدقني حتلاقي الموضوع أصعب من انك تعملها painting , لكن في النهاية النتيجة رح تكون أفضل بكثير أكيد.
                  your tsunami

عمر حبيبي انت هنا دمجت كل شي بس استخدمت صورة يعني
                    ال
                    diffuse,reflectivity,SSS,bump
                    يعني منعت التفاعل الواقعي يعني اقصد ال spec يكون على اساس رؤيتك للسطح وليس من اي زاوية يكون مطابق
                    انصحك تقرا مقالات leigh وبتفهم قصدي.

مش عارف في أي صورة في تفاعل واقعي أكثر برأيك؟!
                      أو أقلك خلاص كل واحد يشتغل على اللي يشوفه مناسب.
                      في صورة تانية عاملها في المعرض , شوفها كمان لو حبيت.
                      سلام
                      your tsunami

والله معلوما ت مفيدة
                        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                        وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                        وآلمني وآلم كل حرٍ
                        سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

شكرا لكم يا اخوان

بسم الله الرحمن الرحيم

والله يا جماعه انا لسه ما دخلت فى الماتريال أو التكتشر
                            كنت أتمنى أكون دخلت فى حاجه زيي كدا

هههههههههه
                            وحس بيكمل المشاركه 4,552 وبيحط رأيه بأنها معلومات مفييده
                            فيين ردود حسام النار بتاعت زمان
                            ولا علشان الإمتحانات
                            والله المستعان
                            Eslam Amin
                            3D Generalist_Supervisor

أنت يا ايسو لمّا تدخل الاكساء , انا حاسس انك حتخرب الدنيا ,
                              مش برضه مرة عملت وجه بريتني سبيرس على الفوتوشوب ؟!
                              انا فاكر , وقتها كان شئ فوق الخيال , مش عارف لو كنت قاصد انها تكون بريتني , انما هي كانت تشبه لهاجدا.
                              your tsunami

يعمل...
                              X