صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 28

موضوع: برنامج يضغط الملفات من 400 Mb لتصبح 2 Mb ( خاص للذين يعملون دورس فيديو كبيرة الحجم )

ردود: 28 | زيارات: 3852
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية TheMax
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,131

    Thumbs up برنامج يضغط الملفات من 400 Mb لتصبح 2 Mb ( خاص للذين يعملون دورس فيديو كبيرة الحجم )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم اقدم لكم ياشباب المنتدى برنامج ممتاز جدا

    هذا البرنامج يعمل على ضغط الملفات من 400 MB لتصبح 2 MB

    وهو هدية من اخوكم المبتدى الى الاعضاء الذين يعملون دروس فيديو كبيرة الحجم

    فارجوا منكم الاستفادة من البرنامج


    تم حذف الرابط ، بعض الردود التي لا تقدر المساعدة والمعروف

    وارجوا منكم الدعاء الصالح لي ولوالدي في ظهر الغيب

    اخوكم / المبتدى
    أخر تعديل بواسطة TheMax في 26 / 05 / 2005 الساعة 09:50 PM
    -----------------------------------------------------------------
    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".
    -----------------------------------------------------------------




  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية sofy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    سوريا-دمشق
    ردود
    155
    مرحبا يا أخي المبتدي
    اشكر كرم فضلك علي بدرس النمذجة الأول (الجندي) و اشكر متابعتك الرائعة و على فكرة بعت نموذج تاني مع الإكساء
    أما بخصوص الملف ده
    أنا حملتو عندي و حشوفو و بتمنى منك المساعدة في حال وقفت في طريقي العقبات

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية btahar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    الخسائر
    العمر
    33
    ردود
    1,044
    اذا كان البرنامج محمي فعليك حذف الرابط قبل ان يقوم المشرفون بحذفه

  4. #4
    من 400 إلى 2 ميجا !!!!

    هدي اللعب شوي .. المنتدى صارت فيه هزه ارضيه من موضوعك

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية anaskassis
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    syria
    ردود
    1,194
    جاري التجربة


    وان شاء الله يكون كلامك صحيح


    الف شكرا على كل حال على البرنامج
    _______________________________
    my web page
    زوونا لمشاهدة كل جديد
    <<<<DR.ANAS>>>>

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية Excutive3D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    قطر
    ردود
    463
    مشكور اخوى الحبيب
    جزاك الله كل الخير

    انمـا الدنيــا متاع زائـل ...... فاقتصد فيه وخذ منه ودع


    وارض للناس بما ترضى به ...... واتبع الحق فنعم المتبع

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية محمد_حنفي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    641
    متشكر جدا يا اخي
    ويجعل الله مساعدتك للاخرين في ميزان حسناتك
    **************************
    لا تأسفنَ على غدرِ الزمانِ لطالما

    رقصت على جثثِ الأسود كلابُ
    ما قصدهــا تعلو على أسيادهـــا
    الأســـــودُ أســــــودٌ والكلابُ كلابُ
    *****************************
    وافتخر

  8. #8
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    جاري التنزيل والتجريب
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  9. #9
    شكرا جزيلا على البرنامج

  10. #10
    اذا كان الفيديو صورة ثابته من البداية الى النهاية فسينضغط من 1gb الى 1mb بأي بنامج صغط.

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية (ماكس)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    33
    ردود
    2,327
    اخي العزيز شكرا لك
    ----------------------
    ما تجربتكم بالبرنامج ؟

  12. #12
    انا جربت البرنامج وكان عندي فيديو حجمة 196 ميغا وبعد الضغط وصل الى 191 ميغا يعني ماقصر البرنامج
    اتمنى اعادة النظر في هذا الموضوع حتى لايضيعوا الاعضاء وقتهم في تحميل هذا البرنامج في الوقت اللي مايختلف فيه عن البرنامج الشهير winzip يعني الفرق بينه وبين winzap فقط واحد ميغا وهذا مقدار ضئيل بالنسبه للفيديو لكن بقيه الملفات ممكن البرنامج يكون مفيد

  13. #13
    بتكون مصيبه كبيره اذا الشباب مصدقين ان البرنامج يخلي الملفات من 400 ميجا الي 2 ميجا

    هذا البرنامج قديم صار له اكثر من خمس سنوات و لو كان يضغط الملفات مثل ما ذكر صاحب الموضوع لكان انشهر اكثر من winzip و winrar

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية TheMax
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,131
    العفو ياشباب وهذا واجبي

    اما بخصوص الاعضاء غير مصدقين بالبرنامج
    فانا لم اجبر احد على تنزيل البرنامج وكان كل هدفي هو المساعدة ولكي تسفيدوا من البرنامج
    وانا ادعوا الاعضاء الذين يصدقوا بهذا البرنامج عدم التنزيله ،
    وعموما انا وجدت الموضوع البرنامج في احدى المنتديات وكل ما قمت به وهو وضع الرابط التحميل


    وشكرا لكم

    واتمنى من بعض الاعضاء ان يكون اكثر احتراما للموضوع

    واكرر الى الذين لا يصدقوا بالبرنامج الى عدم تحميله


    اخوكم / المبتدى
    -----------------------------------------------------------------
    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".
    -----------------------------------------------------------------



  15. #15
    الأخ المبتدي .. أصدق من في المنابر .

    ومعروف عنه منذ دخوله للمنابر بحبه الخير للآخرين ..

    ومن ذلك الوقت وهو في كرم وجود يتدفق لا ينقطع إلى هذه اللحظة ..

    فأسأل الله أن يجزيه خير الجزاء وأن يرفع ذكره

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية Limponi_3d
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    شمال السودان شرق ليبيا غرب السعودية جنوب فلسطين
    العمر
    33
    ردود
    1,388
    الف شكر ~ أخي المبتدئ
    أخر تعديل بواسطة Limponi_3d في 27 / 05 / 2005 الساعة 12:32 AM

  17. #17
    الاخ المبتئدى

    تخيل نفسك كتبت موضوع في يوم من الايام و قلت فيه بانك شفت الشمس تشرق من المغرب و ردوا عليك الشباب و قالوا لك شكرا على الموضوع !!!! و طلع واحد منهم و قالك ياخي انت كنت تحلم .

    الفرق ان الاول يجاملك وهو عارف انك غلطان و الثاني حتى لو رده ما عجبك عطاك الصراحه من دون اي مجامله و صحح لك معلومتك , و لكن و لاسباب عاطفيه انت تشوف نفسك تميل للناس الي تجمال لان كلامها حلو و معسول حتى لو كان غلط 100% .

    نفس هذا المثال ينطبق على موضوعك و انت بنفسك جرب البرنامج و بعدين احكم لان الموضوع مافيه تصديق او تكذيب العمليه واضحه جداً الكلام الي انت قلته مستحيل يكون حقيقي .

    و تذكر بان كل من شكرك فهو يجاملك فقط لا غير اما انا احترمك و لكن ما احب المجامله

  18. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الســـــــــودان
    ردود
    957
    السلام عليكم.. وجزاك الله خيرا أخي المبتدئ لأنك تحب الخير للآخرين..
    هناك برنامج يضغط الملفات أكثر من وين زيب و وين رار وغيرها.. وأذكر ان هناك ملف به فلاتر فوتوشوب وأعتقد أن الاخ الحسني هو من عرضه على الاخوة في المنتدى.. الملف كان حجمه 1.7 ميجابايت.. وبعد فك الضغط وصل الى ما يقارب ال200 ميجابايت..
    حتى اذا كان برنامج الاخ المبتدئ لا يفعل هذا.. فأنا أود فعلا أن أعرف ما هو البرنامج الذي ضغط هذا الملف..


    أخيرا..
    لا يشكر الله من لا يشكر الناس


  19. #19
    الخ الكريم ضبياني ::
    أنا لم أكتب ما كتبت في ردي مجاملة لأحد .. أن أصدق المبتدئ لأنني مؤمن بوجود هذه البرامج .. لكن ما أدري متى سأحصل عليها ..

    لا يستطيح أحد أن ينكر أن هناك برامج لها قوة عجيبة جداً في الضغط .. علمها من علمها وجهلها من جهلها ..

    وكما يقول المثل :: من جهل شئ عاداه ..

    هناك برامج قوية لكن لم نحصل عليها حتى الآن لا أدري لماذ ؟ ولا أدري ما الفائدة من إخفاءها ؟؟

    لأني أرى على الواقع أمور تدل على هذه البرامج .. ومنها ما ذكرته الأخت أم زينب ..

    وهناك أمر أعجب بمليون مرة مما ذكرته الأخت أم زينب لم أتوصل إليه حتى الآن مع أني من فترة طويله وأنا أتطرق لوصوله :
    وهو أن هناك فلم فيديو معمول بالماكس بنقاوة 100% ومع الصوت ومدته أكثر من 20 دقيقة .. وإذا نظرت إلى حجمه وجدته 46 كيلو بايت فقط !!!

    كيف تمت عملية الضغط هذه ؟
    ماهي البرامج التي استخدمت ؟
    ماهو امتداد هذا الملف ( أنا لم أرى هذه الصيغة من قبل ) ؟

    هناك أمور تخفى علينا وإذا جاء شخص بشئ منها عاديناها ..

    ملاحظة : سأبحث عن الفلم في جهازي وأرسله لك أخي الكريم ضبياني في أقرب فرصة بإذن الله تعالى ..

    همسة في أذن المبتدي : لا تنتظر الشكر من أحد .. ليكن عملك لله وحده فهو من يشكر على فعل الخير .. يقول تعالى ( إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا ) الآية

    تقبلوا تحياتي

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية TheMax
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,131
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الحسني
    الأخ المبتدي .. أصدق من في المنابر .

    ومعروف عنه منذ دخوله للمنابر بحبه الخير للآخرين ..

    ومن ذلك الوقت وهو في كرم وجود يتدفق لا ينقطع إلى هذه اللحظة ..

    فأسأل الله أن يجزيه خير الجزاء وأن يرفع ذكره
    ومشكور يااخي الحسني
    وانا فعلا لا اانتظر الشكر من احد وكل هدفي هو نشر معرفة والفائدة
    واكتساب الاجر من الله
    فارجوا من الله ان يوفقنا يااخي

    اخوك / المبتدى
    -----------------------------------------------------------------
    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".
    -----------------------------------------------------------------



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل