Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لسه مخلصها حالاااا أرجو النقد البناء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

من رجل السماء هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

فعلا المايا تعيس بال Polys بدون نقاش
      النيربس بيقولوا قوي ولكن انا اصابني ايمان تام وعميق بانه الي يعرف يستخدم نيربس صح حيستخدمهم صح باي برنامج ولوكان ما يعرف يستخدم بحياته ما بيستخدم نيربس......

أنا لن أسمح لأحد بأن يتكلم على برنامجي المايا لا بلابوايجون ولا بالنيربس وسأقوم يتحديك أخي رجل السماء في أي سياره تريدها لكن بعد الاختبارات اللي شاغلتني الآن وسأريكم قوة المايا في السيارات وفي كل شئ وترقبوا التحدي...........................

اخي سلمان
          انا احترم رايك ولاكن كل برنامج له قوة بشي معين وضعيف بجهة
          ونكون واضحين المايا فعلا ضعيف ب polys بدون Mj و byron (ولو اني ما استخدم Byron) البوليز تبع المايا تعيسة للغاية...و Subd يا الهي...

شفت Cinema4D الكل يمدح ب render pass تبعه شوف تبع المايا جابلي الضغط والسكر وكل شي حتى عرفته له طريق وصراحة طريقة تعيسة...

الموضوع مو تعصب...

فائق احترامي وتقدريري.....

شكرا اخي Msb لكن
            سترى بإذن الله عملي في السياره وستحكم .

أخي Msb لا أعرف أحد في موقعنا المنابر يجيد جميع أنواع الموديل وخصائصه فكيف نحكم على برنامج باستعمال مبتدئين له مثل السياره مثلا.

اخي ال Polys بالمايا ضعيف هذا معروف وانا اقولها من تجربتي (هل تستطيع العين بدون Mj and Byron)؟؟
                بالنهاية الأدوات الأساسية موجودة بالمايا لاكن تفتقد الكثير هذا ما قصدته مقارنة بالماكس وال softimage هذا الي اراه او على الأقل اسمعه.. يعني ال workflow...
                بالنهاية الفنان هو الي يخرج مو البرنامج...
                فائق احترامي وتقديري.

ياجماعة او حد تقدم في المودلنج هيعرف انو محتاج لاداوات اساسيه يمكن اكمال العمل بها

smoth cut weld extrude

وباقس التولز تدور حولها ويمكن الاستغناء عنها بس حاولو تجربو . البولي في ماكس قوي واقوى من مايا ولكن بولي المايا ليس تعيس ابدا ويمكنك ان تعمل ماتريده به . ومعرووووووووووف من زمان ان البولي مش بتاع سيارات اعتقد يبقى من الخطا انك تعمل سيارة بولي في مايا وانت عندك نيربس
                  حتى اقوى 2 بيعملو سيارات في العالم سرلند و ريبن الروسي شغالين نيربس رغم انهما متعصبان جدا جدا لماكس وفاينال ريندر

وانا شايف يامصطفى انك ستظل تحجم نفسك طالما ظللت تستخدم البوجون في شغلك جرب النيربس بجديه وان شاء الله تصبح زييهم واحسن منهم كمان
                  السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
                  علي ابن ابي طالب

طيب ما أنا حاولت قبل كده أعمل سياره بالنربس
                    لكن لقله خبرتي فيها لا تظهر بالقوه المطلوبة
                    عموما الموضوع تغير تقريبا خلاص
                    وأنا أوعدكم المرات القادمه أشتغل نيربس لكن هاتعبكم معايا في كتر الأسإله
                    إلى أن أصل لموديل إحترافي 100%

شكرا لكم

ابعد عن النيربس نصيحة بالبداية فقط والا ستصاب باحباط شديد لأنك ستحتاج الى وقت طويل لتصل الى نتيجة.....

في درس عمل سيارة BMW علي موقع www.3dtotal.com
                        بالنيربس طبعا.

great work ya ahmad bas aweez tafaseel we finishing ahsan

.....................

http://s-a.cgsociety.org/gallery/

....................

اجماعة انتوا فتحتوا الموضوع على الخامس
                            انا سألت سؤال بسيط لاحمد ليه لايوجد سيارات يتم عملها بالمايا بالبولى فقط لاغير

لانى دائما ارى الشباب الذين يتحووا للمايا يقولون انه اقوى ولكنى عندما نسأل عن البولى يقولوا انه اضعف
                            من الماكس طب ايه الفائدة اذا كنت هربت من الماكس بسبب النيربس وذهب للمايا الذى اقوى من الماكس فى النيربس
                            واضعف فى اداوات البولى

هذا ما سألت عنه

ازيك عزيزى وليد ان اتفق معاك ان النيربس اداة قوية فى التصميم الصناعى
                            لى تعليق بسيط اولا Ribin غير مستخدم للمايا
                            فى البداية كان مستخدم اساسى للماكس قم حاليا
                            اعماله تتم بال Rhino واخيرا بدء يستخدم Studio Tools
                            هو فى البداية كان يخرج اعماله بال Final Render بعد ذلك تحول لل Vray

ايضا هو ليس اقوى مصمم سيارات
                            يوجد مصمم لااتذكر اسمه ولكن اسم المعرف الخاص به فى ال CG Talk
                            the Shaddix
                            ستجد له موضوع بعنوان mercedes Sl 500

هو كان مستخدم للماكس ثم تركه وتحول للمايا بعد المايا تركه وتحول لل Xsi
                            وفى النهاية ظل يعمل على ال Xsi

واضح مدى التحول الذى حدث له
                            فمن برنامج لبرنامج وهو يبحث عن اقوى اداة للبولى

وحسب كلامه وكلام الاخ شريف وشباب كثير راوا ان ال Xsi هو Number One فى البولى
                            حتى لا تنهار على المخاطبات
                            ان اتكلم عن قوة الادوات وليس قوة المصمم
                            ان غير منحاز لاى برنامج تماما حتى الماكس لايهمنى فى شىء

وومن قال ياوليد ان ال Poly غير مطلوب فى تصميم السيارات
                            اذا كانت 90% تقريبا من السيارات المتميزة تم عملها بالبولى
                            والنيربس شغله نادر جدا
                            انا حاولت تعلم ال Studio Tools واخذا كورس فيه ولكن صدقنى لم افهم شىء زيادة عن ال Tuts
                            الموجودة مع البرنامج
                            من ساعتها قررت ان استمر مع البولى
                            انا واثق انه هيأتى اليوم الذى اتعلم واجعل وقتى كله لتعلم ال Studio Tools
                            مادام الشركات العالمية تستخدم هذه البرامج
                            ولكن ندرة المواد التعليمية عائق كبير جدا امامى
                            اتمنى ان اجد صديق يحاول تعلم هذا البرنامج ونشجع بعضا البعض

اخى SALMAN_NET ان متعصب جدا ليه انا كنت بسأل سؤال مثل ماذكرت فى البداية
                            حولت الموضوع لتحدى ومناافسة ولن اسمح واسمح
                            على ايه المسألة ابسط مما يمكن

انا اسف يااحمد ان ضيعتلك الموضوع
                            سامحنى ياصديقى
                            Personal Website
                            Twitter
                            Youtube Channel

ياباشا الموضوع موضوعك

بس المشكله إني ماشتغلتش على برنامج غير المايا لذلك انا لا أعرف نقاط قوته وضعفه فين

انا عارف انو ريبن شغال راينو ...

طيب ليه متجربش الراينو ... تعليمه منتشر جدا جدا
                                السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
                                علي ابن ابي طالب

يعمل...
                                X