موضوع: كيف اعمل مثل هذا التكسشر ؟

ردود: 15 | زيارات: 1433
  1. #1

    كيف اعمل مثل هذا التكسشر ؟

    شباب ارجو من لديه الخبرة ان يخبرني

    ما هي اول الخطوات لعمل تكسشر مثل هذا ( في المرفق )


    وله مني جزيل الشكر


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    uae
    العمر
    28
    ردود
    682
    1- Tablet
    2- experienced in Digital painting

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية AliasMaya
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    245
    أوافقك الرأي
    What is beyond the imagination MAYA

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية esso70
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    ردود
    1,377
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخى
    انا ممكن أعمل دا على الفوتو شوب وأعلى إن شاء الله
    لكن المشكله أنى مش فاهم بعد كدا بطبقها على المجسم إزاى
    والله المستعان

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    إكساء الجسم بهذا من الأمور الصعبة وتحتاج الى جهد كبير . هذا هو ال uv . عندما تعمل ال uv على مسطح أو مكعب سهل ولكن عندما تريده على جسم إنسان فهو الكارثة بعينها .
    The Unknown Person

  6. #6
    شكرا اخي Gemologist

    ولكني عرفت الطريقة

    وهي ليست بالصعبة صحيح انها تحتاج الى بعض الجهد

    لكنها ليست صعبة حتى لو كانت للشخصيات

    انتو ليش تعقدو الامور

  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Zayer
    لكنها ليست صعبة حتى لو كانت للشخصيات

    انتو ليش تعقدو الامور
    لا أظن أنك تستطيع أن تعملها . لا أعقد الأمور ولا حاجة , لكن ربما أنت تتكلم عن شيئ آخر . أنا شاهدت طريقة إكساء الرأس ورأيت العجب العجاب .
    The Unknown Person

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    جيمو هو بالنسبة للرأس واكساؤه وتحكم الـ uv يمكن يكون الوضع صعب لكنه مش معقد جدا( لي تجارب كثيرة مع هذا الموضوع )
    لكن فعلا الموضوع بيصبح أكثر تعقيدا مع اكساء جسم كامل ,خاصة لو انك حتعمله شخصية خيالية , يعني الظهر يكون خامة والصدر خامة والقدمين خامة والخ ,حاليا بشتغل على هذا الموضوع .
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    zayer
    هل ممكن أن نرى العمل الذي قمت به مشكورا .
    The Unknown Person

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    يمكنك استخدام bodypaint لتسهيل الأمور قليلاً عليك أو Deep UV. فالبرنامجان بصراحة يمكنهما عمل الأعاجيب وأسهل نوعاً من مايا في رأيي ربما لتخصصهما ولكني أفضلها على أية حال. ولكن مايا جيد في هذا الشأن ولا يعيبه شيء.
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  11. #11
    Freelance
    صور رمزية String
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    32
    ردود
    1,486
    انت ممكن تعملها فوتوشوب
    ولو على الماكس بندخلها UVW Unwarp
    وهى الطريقة لإكساء هكذا وهى فى الماكس سهلة مش صعبة
    سيبك من المايا ده وتعالى ماكس والحياة حلوة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Ahmed Abd Elnaby
    CG artist - compositor
    0162963777 2+

  12. #12
    لا أظن أنك تستطيع أن تعملها
    ليش اخي ما تظن ( عشان ان بعض الظن اثم )

    أنا شاهدت طريقة إكساء الرأس ورأيت العجب العجاب
    اي عجب يا اخي انا بعد شفت طريقة اكساء الرأس و كل الشغلة على الفتو شوب

    اخي omar77

    انا ما راح اسوي تكسشر الى اشياء معقدة
    لاني شغلي مو على افلام

    كما تعلم شغلي على اللعاب

    هل ممكن أن نرى العمل الذي قمت به مشكورا .
    للأسف , لحد لان ما عملت و لا خامة لكني شفت درس و فهمت الطريقة
    وبسبب الامتحانات ما اقدر اني اعمل اي شئ , لكن ان شاء الله في الاجازة بتشوفو
    اعمالي

    اخ TrueFact

    شكرا للنصيحة , ولكن المايا يلبي احتياجاتي لان ما راح اعمل اشياء معقدة حاليا


    اخي String_Max

    حتى في المايا نفس الكلام مش صعب
    بس مدري ليش الشباب مصعبين المسألة
    وانا اعتز بالمايا وما راح اتركه

    تحياتي لكم

    بس لا تعقدو المسألة .........

  13. #13
    على فكرة ما سمعتو المثل الي يقول

    هونها يا با و تهون :d

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    هههههههههههه
    اهلا ياأخ زاير
    بس اوعى تصعبها بتصعب.
    بالتوفيق ان شاء الله
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    السلام عليكم
    أخي true fact بالنسبة لبرنامج deep uv , خلال تنصيبه بيعطي خيار التةافق مع مايا الاصدار الخامس وهذه آخر نسخة وانا نزلتها أصلا من الموقع تبع الشركة ,
    يعني مابينفع يشتغل مع المايا الاصدار السادس وأعلى ؟
    كمان لو سمحت ممكن نبذة عن طريقة عمل البرنامج .
    شكرا
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل