Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخصية كرتونية قيد الانشاء !!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ارجو ابداء الاراء عن التعديلات وان كانت تستحق التكملة ام لا
    !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

كلمة كارتون لها معنيان..الأول cartoon وتعنى فن الكاريكاتير..وهو غير محدد الجمهور بمعنى أنه غير محدد الهوية
      الثانى carton وهى التى يتحدث عنها الأخ ظبيانى (والمفروض أنها موجهة للأطفال)
      تصميمك جديد ويحمل ملامح أفريقية ومع كسر حدة الجفون أسفل العين وأسفل الأنف أعتقد أنه سيكون أفضل
      وفقك الله زالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كلمة كارتون لها معنيان..الأول cartoon وتعنى فن الكاريكاتير..وهو غير محدد الجمهور بمعنى أنه غير محدد الهوية
        الثانى carton وهى التى يتحدث عنها الأخ ظبيانى (والمفروض أنها موجهة للأطفال)
        تصميمك جديد ويحمل ملامح أفريقية ومع كسر حدة الجفون أسفل العين وأسفل الأنف أعتقد أنه سيكون أفضل
        وفقك الله زالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
        شكرا اخى على المشاركة
        لكن الاخ الظبيانى حكم على المشروع فى مراحلة الاولى وطبيعا ان يكون مسخ لانة بدون خامات او شعر او اضائة او حتى عينين
        لكن ليس من الضرورى ان تكون الشخصية جذابة لتكون كرتونية اهم حاجة ان تكون لها لمحة كركتيرية مثل شخصية شريك مثلا فهو قبيح على الرغم من ذلك فهو شخصية من افضل شخصيات الكرتون
        على العموم انا واثق ان رأيك سيتغير بعد ادراج الخامات لو عملتها اصلا بعد هذة الردود المشجعة
        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

النمذجة على ما أردت ممتازة

أما بخصوص الشخصية الكرتونية .. فلا يلزم أن تكون الشخصية للأطفال ..

فهناك شخصيات مرعبه فعلاً وهي في نفس الوقت كرتونية

وهذا مثال عليها :

انا من رأيي تبدأ بشخصية من الأول ..
            انصحك تقرأ الدرس دا وشوف خطوط الرأس بتكون عاملة إزاي ..
            http://cube.phlatt.net/home/spiraloi.../modeling.html

جرب تعمل الشخصية دي كدة يا يوسف ..
            اذكر الله
            my page

انا مع الاخوة ابدا بشخصية كرتونية ، هذه اقرب للشخص منها للكرتونية
              ابو محمد
              قال غاندي:
              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

لاتعليق جامده جدا
                .

MR. Kok Limited Edition

الاخ ssssss
                  carton معناها صندوق مصنوع من الكرتون و انا ما جبت طاري الصناديق و الاخ لم ذكر كلمة cartoon كان يقصد الرسوم المتحركة و ليس الكاركتير , و انا عمري ما شفت واحد فاتح برنامج ثريدي من اجل عمل كاريكاتير .

و الكرتون بشكل عام موجه للاطفال ولا خلاف على ذلك حتى لو كان هناك بعض الاعمال الكرتونيه القابله للمشاهده من البالغين و دائما في التلفزيون تكون هناك فقرات خاصه ( للأطفال ) و تكون عباره عن كارتون .. يعني يا جماعه تخلونا نتناقش في مواضيع مفروغ منها

اما بالنسبه للوحوش الكرتونيه فكلام الاخ الحسنى صحيح هناك الآلاف من أفلام الكرتون و لك شخصياتها عباره عن وحوش و اليابانيين متخصصين في هذا المجال Anime و لكن معظم هذه الافلام لا يسمح للاطفال بمشاهدتها , و لكن صاحب الموضوع الاخ youssef_23 لم يقصد بان يصمم شخصية كرتونيه متوحشة و انا متاكد من هذا الشي و لكنه حاول انت يحاكي الشخصيه الكرتونيه العاديه و لكنه لم يوفق و انا نصحته بالبدء من جديد لان الاساس اصلا غير ناجح حتى لو قمت بوضع الشعر و الخامات و الإضائة .

خلاصة الموضوع انا انتقد اي عمل في المنتدى حسب نظرتي للعمل و ما يهمني من هو صاحب العمل لان هو بنفسه طلب النقد و لازم يكون صدره رحب يعني اذا كل واحد نزل تصميم غير ناجح و مدحناه صدقوني محد بيتعلم شي , و للاسف هناك أشخاص في المنتدي شغلتهم ( المجامله ) و للاسف ان صاحب الموضوع ينخدع فيها و بكل سهولة .

المهم اسمع نصيحتي و نصيحة الي ردوا من بعدي و هم من اصحاب الخبره و إبدء بعمل جديد و كلنا بنساندك ..

و هذا موقع لإستنتاج بعض الافكار

http://www.cartoonnetwork.com/

اما بالنسبه للوحوش الكرتونيه فكلام الاخ الحسنى صحيح هناك الآلاف من أفلام الكرتون و لك شخصياتها عباره عن وحوش و اليابانيين متخصصين في هذا المجال Anime و لكن معظم هذه الافلام لا يسمح للاطفال بمشاهدتها , و لكن صاحب الموضوع الاخ youssef_23 لم يقصد بان يصمم شخصية كرتونيه متوحشة و انا متاكد من هذا الشي و لكنه حاول انت يحاكي الشخصيه الكرتونيه العاديه و لكنه لم يوفق و انا نصحته بالبدء من جديد لان الاساس اصلا غير ناجح حتى لو قمت بوضع الشعر و الخامات و الإضائة .
                    يا اخى هداك الله هو لازم علشان اصمم شخصية انظر لاعمال الغرب واقلد فى مجال الكرتون
                    انا اريد ان ابدع شخصية من خيالى من ابتكارى لا اريد تقليد اعمى واستعباد للافكار الغربية
                    انت لك عقل وهم لهم عقل ولنا ايضا عقل
                    ومن حقنا الابتكار
                    اما عن كون الكرتون خاص بالاطفال فاكيد انا طفل وبرضع كمان لانى بعشق الكرتون جدا
                    واكيد 250 مليار حصيلة فيلم الخارقون الكراتونى من الاطفال ايضا .. فكرة بجد سطحية للغاية لفهم الكرتون ..
                    انا والله العظيم لم احاكى اى عمل فى هذا الشغل ولم اشتغل ببلبرونت خارجى ولا على المكس
                    وهذة الفكرة من خيالى
                    ثم كلامك هذا يحبط بجدا جدا
                    انت لو كنت بتتكلم عن كوم زبالة محطوط قدامك كنت هتقول كلام احسن
                    ان الاعضاء يتحججون بالنقد وانهم يريدون مصلحة العضو ويلقون الكلام ولا يعبئون بمشاعر الاخرين

أسف اني مكنتش موجود من الاول .. التصميم .. عايز شغل أكتر.. ربنا يوفقك . وخد باللك من توجهات الزملاء.. بالاضافه للفم.

بالنسبه .. لماكش جوست . أعتقد البدايه في الكرتون احلي. انا واحد من الناس.. بحب التصميم في الكرتوون .. شان حرية الخياال فيها
                      GM

شلت لاصورة ليه يا يوسف الله يهديك
                        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                        وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                        وآلمني وآلم كل حرٍ
                        سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

هو ايه اللي زبالة زبالة زبالة !!!
                          طب واحنا ملناش حق نشوف العمل؟!
                          اقلك على شئ ياأخ يوسف , رغم اني ماشفت الصورة لكن في الكرتون بالذات استخدم بلو برنت , صدقني حتفرق جدا معاك , لوتحب أرسلك كم صورة ,تستعين بيهم في التصميم.
                          your tsunami
                          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

رسالة للأخ يوسف
                            لا تجعل رأى (منفعل ولا أعلم لماذا) يؤثر فيك هكذا....هذا عملك ...بيدك إنشاؤه وبيدك تطويرة

أما ظبيانى....
                            فالمجاملة التى تتحدث عنها ليست من شيمى وليس من شيمى أيضاً التعديل و(الهندسة) على الأعضاء....
                            عندما يطلب عضو منك ومن (((غيرك))) رأيه فلا يعنى هذا التصرف بشأن يدعو لمضايقة العضو صاحب العمل...
                            فما يعنى أن يلغيه ويبدأ من جديد؟؟؟؟؟؟
                            لعلمك فقط.......كل تصميم ناجح إذا توافرت فيه مقومات النجاح...ومقومات النجاح فى العمل الفنى هى الإبداع ثم الإبداع ثم الإبداع.....فكلامك هو حجر فنى على جهد الأخ يوسف....وكأنك وضعت مقاييسك الخاصة على مشاركة كل الأعضاء.....

وبخصوص كلمة كارتون فأنا أثق تمام الثقة أنك فتحت قاموس المورد للحصول على ترجمة الكلمة.....ولا زلت أؤكد أن carton بالإضافة إلى معناها كصندوق ورقى تحمل معنى الرسوم المتحركة

إنتهى تعليقى وأرجوك أخى يوسف أعد التصميم ذاته...وأكمل العمل فيه ....ولا تجعل أراء البعض تحيدك عن أهدافك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............

وبخصوص أصحاب الخبرة......
                              ما أدراك ما خبرتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              والله أعلم ما خبرتك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طب واحنا ملناش حق نشوف العمل؟!
                                اقلك على شئ ياأخ يوسف , رغم اني ماشفت الصورة لكن في الكرتون بالذات استخدم بلو برنت , صدقني حتفرق جدا معاك , لوتحب أرسلك كم صورة ,تستعين بيهم في التصميم.
                                خلاص انا اتاكدت انه مشروع فاشل باجتماع معظم الاعضاء , انا جايز بيتهيألى ان ينفع بس النظر بيخدع احيانا , انا بعرف ارسم كويس فمفيش حاجة للبلوبرنت
                                على العموم دة اول واخر محاولة لى فى الكرتون
                                ولن اعرض فى المنابر بعد ذلك عمل قيد الانشاء ولا حتى عمل عادى الا اما احس انه عمل ممتاز ومتكامل سوف اقوم بعرضة .
                                بعد رأى جوست والنورى عرفت واتأكدت ان المشروع زبالة ومينفعش يتكمل
                                انا اثناء تصميم زودت التفاصيل سنة عن الكرتون فاصبحت لا طايلة كرتون ولا ريالتى
                                شكرا لمشاركة الاعضاء .

يعمل...
                                X