Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس في Character Animation

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• درس في Character Animation

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني وكما وعدتكم هذا الدرس الأول في تحريك الشخصيات والذي سنتعلم من خلاله حركة Walk Cycle.
    أرجو أن أكون قد أوصلت المعلومة بشكل صحيح وبسيط.
    وسيكون لنا درس آخر مكمل لهذا الدرس بالفيديو لنتعلم من خلاله كيفية إضافة تفاصيل والتعامل مع ال Tangents
    لانه من الصعب شرحها بالتفصيل كتابة
    وشكرا
    رابط شخصية LowMen
    http://lichiman.aniguild.com/?s=lowman

الدرس:
    http://rapidshare.de/files/2019487/Lesson_1.rar.html
    Palestine4Ever

جزاك الله خيرا أخي على الدرس
    جاري التحميل

غريب أمر الاعضاء
      بيهلكونا وهم يطالبوا بدروس ولمّا حد بيوضع درس , ومش اي درس , درس في الصميم , تحريك يعني ومش اي كلام ,
      ما بتلاقي حد يرد ويقله شكرا.
      شكرا يا أخ رامي وانا حملته وحطلع عليه ان شاء الله.
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

انا لولا الامتحانات كنت طبقته

يمكن هذا هو السبب في عدم الردود
        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
        وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
        وآلمني وآلم كل حرٍ
        سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

سيكون الدرس مع التكملة بالفيديو

اشكركم على الرد لكن اريد النقد حتى اتمكن من تغطية الموضوع بشكل كامل بالفيديو في نهاية الاسبوع حتى يتمكن الجميع من اخذ المعلومات بالشكل الصحيح
          وشكرا
          Palestine4Ever

جزاك الله خير أخي رامي
            بعد إذنك ممكن توضيح إذا كان مايا على ال c والويندوز على ال D كيف أطبق هذه الخطوة لإني حاولت اكثر من مرة وبعد محاولة تحميل ال Load Shelf لاأجد شئ

: MAYA_SCRIPT_PATH = C:\Documents and Settings\username\My Documents\maya\5.0\scripts\LowMan\scripts XBMLANGPATH = C:\Documents and Settings\username\My Documents\maya\5.0\scripts\LowMan\icons

الى الاخت ام محمد

انا قمت بتحميل ملف للمساعدة وهذا هو الرابط:

http://www.maxforums.net/attachment....tid=6163&stc=1

اذا لم تتمكني او اذا لم يتمكن احد من الاصدقاء عمل الملف يقوم بارسال نسخة من ملف Maya.env و يقوم بنسخ ال Address من My Documents الموجود على جهاز الكمبيوتر وساقوم بتعديل الملف وارساله اليه

ارسل Maya.env على الايميل التالي:

ramirushdi_79@hotmail.com
              التعديل الأخير تم بواسطة Rami3D; 06 / 07 / 2007, 12:01 PM.
              Palestine4Ever

جزاك الله خيرا أخي رامي على المساعدة وصل الملف

أخي الكريم لقد قمت بتطبيق الدرس ولكن للأسف لم أصل لنتيجة مرضية
                  القيم المذكورة كانت تعطي نتائج غير طبيعية ولذلك وضعت لحضرتك ملف التطبيق لتراجع الأخطاء التي به
                  http://rapidshare.de/files/2049544/mmm.rar.html
                  ولو سمحت أريد الإستفسار هل يمكنني تطبيق هذا الدرس على مجسم لي أم هو خاص بلو مان فقط والاحظ ان المجسم مدمج به ال ادوات التحريك فلو سمحت ممكن تفسير لهذا يعني كنت اتوقع الدرس يكون في كيفية وضع العظام ثم طريقة تحريكها ولكن وجدت المجسم مجهز
                  السؤال الآن إذا اردت تحريك مجسم خاص بي هل يصلح معه نفس خطوات هذا الدرس
                  وطبعا لا يفوتني الشكر لمجهودك الكبيرفي اعداد الدرس وأيضا في اعداد الشرح الإضافي جزاك الله كل خير

بخصوص الدرس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اخت ام محمد انا لا اعرف اذا كان لديك خطأ في تركيب المقبس الخاص ب لو مان لانه يوجد تكرار في الادوات الخاصة بالتحريك لكن انا احاول ان اضع درس فيديو بشكل سريع للمساعدة
                    اما بالنسبة لموضوع تركيب العظام فهو موضوع اخر ويحتاج كم كبير من العمل وخاصة في عملية Skin وانشاء الله سيكون لنا درس في عملية تركيب العظام
                    اما اذا استطعت من الحصول على كتاب LEARNING.MAYA.CHARACTER.RIGGING.AND.ANIMATION
                    فهو افضل كتاب تستطيعين من خلاله تعلم تركيب العظام وعملية Skin ويوجد به دروس في التحريك ايضا
                    انا املك هذا الكتاب pdf واملك جميع ملفات الفيديو الخاصة به اذا استطعت من تحميل هذا الملف سيكون موجود حتى يستفيد منه الجميع
                    واما القيم الموجودة بالعمل الذي قمت به صحيحة ما عدا ال Root Control
                    -0.8 وليست 0.8
                    ساقوم باضافة ملف جاهز للمساعدة
                    والموضوع ليس سهلا يحتاج الى الصبر والمحاولة اكثر من مرة وفي كل مرة ستجدين ما هو افضل
                    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
                    Palestine4Ever

سيكون درس فيديو بالتفصيل ويشمل حركة اليدين في نهاية الاسبوع
                      واطلب من الجميع ترك اي ملاحظات ترون انكم بحاجة لتوضيحها حتى استطيع من اضافتها للموضوع
                      واعتذر عن التأخير لكن ضيق الوقت
                      Palestine4Ever

انا أشكرك ياأخ رامي على الجهد الكبير وحرصك على افادة اخونك , الله يباركلك .
                        أخت ام محمد كما وعدتك ان شاء الله بقلك على موضوع تركيب العظام , لكن اليوم والله ماصارلي وقت , غدا ان شاء الله بكتبلك طريقة سهلة وببعثلها اياها , آسف على التقصير.
                        your tsunami
                        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

جزاك الله خيرا أخي رامي على مجهوداتك
                          فعلا انا سأعيد الدرس كثيرا للفائدة وأنتظر درس الفيديو ان شاء الله
                          أخي عمر بارك الله فيك على المتابعة وانا في انتظار اي درس عن الحركة وأشكركم جميعا بارك الله فيكم

اشكركم جميعا

اشكركم جميعا على الرد واتمنى من ان يكون الجميع استفاد من الموضوع يا اخوان كل ما نريد هو ان نتمكن من هذه الاداة (maya) ووفقنا الله جميعا
                            اخ عمر اشكرك على جهدك انت ايضا واتمنى لك التوفيق
                            انشاءالله سابذل قصارة جهدي على توفير قدر كبير من المعلومات في درس الفيديو
                            Palestine4Ever

يعمل...
                            X