معاينة نتيجة التصويت: هل انت مع أصدار مجلة ثري دي ام لا

المصوتون
3. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • نعم

3 100.00%
  • لا

0 0%

موضوع: مجلة 3d وبروس ويلز ثلاثي الأبعاد!

ردود: 4 | زيارات: 750

مجلة 3d وبروس ويلز ثلاثي الأبعاد!

بسم لله الرحمن الرحيم
    تحية طيبة وبعد وأسعد الله أوقاتكم بكل خير

الحقيقة هذة المرة الأولة التي أكتب في هذا المنتدي الرائع والسبب اني قليل استخدام الأنترنت ولكن هذا لا يمنع اني لست متابع لهذا المنتدي بالعكس انا متابع جيد لة منذ بداياتة وحتي الأن. وكثيرا ماكان يشجعني أصدقائي المشاركين في هذا المنتدي بالمشاركة ولكني كنت أقول لنفسي يجب ان تكون مشاركتي الاولة مفيدة لهذا المنتدي بمعني اني أشرح درس ما او أضيف معلومة ما ليستفيد بها الاعضاء وبعد ان اعد العدة أجد أما أحد الاعضاء سبقني في طرح الموضوع وبأسلوب مبسط او انشغل عن الموضوع . ولهذا قررت ان احسم الموضوع واشارك اليوم ولكن بموضوع يحتاج رايكم أستفتاء منكم

حتي لا اطيل عليكم انا بعثت لكم صورة الممثل العالمي بروس ويلز وهو من تصميمي ثري دي واتمني ان ينال اعجابكم وطبعا انا صممت الكثير من المشاهير في عالم السينماالعالمية وفي قريب سوف ابعثها لكم لتشاركوني النقد فيها.والموضوع الرئيسي الذي احتاجكم فية هو اني منذ اكثر من عامين وانا اعد العدة لعمل مجلة بنظام الثري دي يعني مجلة الرسومات فيها بنظام الثري دي والقصة محورها بطل عربي ليس خارق للطبيعة ولكنة خارق بقيمة واخلاقة ومع طبعا الجو العام لقصة يكون أكشن يعني مجلة مصورة ولكن بتصاميم ثري دي . والسبب هو اولا التصميم الثري دي يعطي مصداقية غير الرسومات اليدوية مع احترامي طبعا لرسم اليدوي كما اننا بالفعل نحتاج لقصص يكون فيها شخصية عربية حتي نرجع الشباب والاطفال الي القراءة مرة اخر التي اصبح نادرا ان نجد شخص يتصفح مجلة هادفة . وهنا انا اعلنت ان يجب ان يكون هناك مجلة جديدة لشباب وسوف يكون التوزيع عن طريق الأنترنت يعني انك بكل سهولة تكتب اسمك وعنوانك فقط وراح تصلك المجلة اينما كنت والدفع عند الاستلام . حتي لا يكون هناك مشكلة في الطلب او لا تكون طريقة الدفع معقدة مثلا عن طريق الماستر كارد اوفيزا ومازال هناك الكثير اما يخاف من السرقة عن طريق الأنترنت او ليس معة كريدت كارد والطريق الاخر عن طريق الحوالة البريدية وهنا قد تكون عند البعض معاناة ليذهب ليعمل حوال بريدية. ولذلك انا فكرت ان تكون طريق الدفع مثل طريقة الوجبات السريعة الدفع عند الاستلام وما احتاجكم فية هو هل بالفعل هل تشجعون هذا الموضوع يعني اذا وجدتم المجلة تصميمها ممتاز وطبعتها جيدة ومحور القصة جديد لم يسبق تناولة هل هذا يدفعكم بشراء المجلة ام لا وبالطبع سوف يكون سعرها معقول ؟ لان للأسف لا يوجد دار نشر وتوزيع تريد ان تطبع مجلات من هذة النوعية والسبب انهم في رايهم الغريب ان القراء لن يهتمو ان كانت الرسومات ثري دي او يدوي وأيضا ان لم يعد هناك اهتمام من قبل الشباب العربي بالقراءة بشكل عام وفي رايهم الاهتام باخبار السينما والمجتمع هو الأنفع و التي نجد الالاف من تلك المطبوعات التي ليس لها جدوي ويمكننا ان نجد تلك الاخبار في الانترنت؟وبالعكس في امريكا مثلا نجد الاف من تلك المجلات الشبابية وللأطفال تباع وبكثرة اكثر من مجلات اخري
    ولذلك نحتاج صحوة جديدة في عالم المجلات الخاصة بالشباب حتي يعودو مثل قبل بالقرائة لمجلات يكون فيها عنصر الترفية مقدم باسلوب راقي.
    وهنا انا بعثت لكم صورة اخر لما اتخيلة لتصميم البطل العربي بهذا الشكل(صورة تعود لبطل لعبة الخلية الشائكة سام فيشر )

وطبعا انا في انتظار اقتراحتكم بخصوص الموضوع و اي شخص يحب ان يشاركني في الموضوع بقصة او بفكرة ايا كانت سوف يكون مرحب بة دائما . وشكرا لكم

اخوكم محمد

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    اخي الكريم :
    العمل ممتاز من ناحية الموديل .. ممتاز جدا
    بس لا يشبه بروس ويلس كثيرا لو لم تكتب انه يشبة بروس ويلي لما تعرفت علية حاول العمل علية اكثر .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    هذه اول مشاركة لك ولا ارى احدا ، اصبر شوية الجماعة اغلبهم في الامتحانات الان.
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عضو نشيط
    صور رمزية ofn68
    المنطقة
    العراق
    ردود
    584

Thumbs up

السلام عليكم اخواني

اخ العزيز العمل جميل و جيد ايضا و لكن كما قال اخي نوري لا يشبه بروس وليس.
    ولكن هناك شئ احب ان اضيفه ان عملية التقليد بالذات بالنمذجة انا اظن انها اصعب بكثير من انك تعمل شخصية لا على التعين.
    يعني انك اخترت الطريق الاصعب ! اتمنى لك التوفيق اخي و ارجو ان تشارك دائما معنا و لا تتردد وان شاء الله ستجدنا بانتظارك.
    وشكرا
    ofn68

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل