موضوع: سؤال عن برنامج Autodesk VIZ

ردود: 6 | زيارات: 907

سؤال عن برنامج Autodesk VIZ

شو الفرق بينه و بين الماكس ؟

قرأت عنه في الموقع الرسمي للبرنامج و شفت ان هناك تشابه كبير فنرجوا التوضيح من الي جربوا البرنامج او عندهم فكره عنه .

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=4221521

أنا كنت بشتغل علي ال viz زمان
    كان معماري أكتر
    بيعمل حوائط و شبابيك و سلالم ...................الخ
    كان فيه خامات أكثر
    و لكن ما أعرفه أنه توقف أنتاجه حيث أنه تم ضمه علي الماكس و ذلك في الأصدار السادس
    و أملك الأصدار الثالث اذا كنت تحب تجربتة

شكراً على التوضيح

انا سالت لان عندي رابط للأصدار الاخير Autodesk® VIZ 2006 و حجمه كبير فقلت اشوف اذا البرنامج منه فايده ولا تضيع وقت .

ذياده للتعليق السابق هناك الأصدار الرابع والخامس ومرفق صورة فيها البينات المطلوبة
    وعلي فكره من يعمل علي الماكس يمكنه العمل عل الفيز والعكس غييييييير ممكن وخاصة بانيبه للحرك ,
    للاستعلام والالتحاق بالدورات
    0169776226
    http://www.moustafaazzazy.com/
    **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
    " منقول"
    مصطفي عزازي

شكرا على التعليق , الشي المحير اذا كان هذا البرنامج معماري فما هو دور الاوتو كاد ؟؟

يعني لازم تكون هناك فروق جوهريه بين البرامج الثلاث الي تكلمنا عنها

عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    ردود
    3,278
    ميزته انه يستورد من الاوتو كاد بواسطة لنك بينهما واذا عدلت على الاوتوكاد يعدل دايركت الفيز بعدين هو مثل الماكس
    بس ميزته انه مختصر للمعماريين والان اللنك موجود في ماكس 7 و7.5 بعدين الاوتو كاد يعمل 2d و3d اما الفيز يعمل 3d فقط الكروكيات والمساقط لازم 2d ماتجي 3d ارجو انني وضحت الذي فيه تختلفون وشكراااااااااا
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل