Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن برنامج Autodesk VIZ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن برنامج Autodesk VIZ

شو الفرق بينه و بين الماكس ؟

قرأت عنه في الموقع الرسمي للبرنامج و شفت ان هناك تشابه كبير فنرجوا التوضيح من الي جربوا البرنامج او عندهم فكره عنه .

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=4221521

أنا كنت بشتغل علي ال viz زمان
    كان معماري أكتر
    بيعمل حوائط و شبابيك و سلالم ...................الخ
    كان فيه خامات أكثر
    و لكن ما أعرفه أنه توقف أنتاجه حيث أنه تم ضمه علي الماكس و ذلك في الأصدار السادس
    و أملك الأصدار الثالث اذا كنت تحب تجربتة

شكراً على التوضيح

انا سالت لان عندي رابط للأصدار الاخير Autodesk® VIZ 2006 و حجمه كبير فقلت اشوف اذا البرنامج منه فايده ولا تضيع وقت .

ذياده للتعليق السابق هناك الأصدار الرابع والخامس ومرفق صورة فيها البينات المطلوبة
        وعلي فكره من يعمل علي الماكس يمكنه العمل عل الفيز والعكس غييييييير ممكن وخاصة بانيبه للحرك ,
        للاستعلام والالتحاق بالدورات
        0169776226
        http://www.moustafaazzazy.com/
        **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
        " منقول"
        مصطفي عزازي

شكرا على التعليق , الشي المحير اذا كان هذا البرنامج معماري فما هو دور الاوتو كاد ؟؟

يعني لازم تكون هناك فروق جوهريه بين البرامج الثلاث الي تكلمنا عنها

ميزته انه يستورد من الاوتو كاد بواسطة لنك بينهما واذا عدلت على الاوتوكاد يعدل دايركت الفيز بعدين هو مثل الماكس
            بس ميزته انه مختصر للمعماريين والان اللنك موجود في ماكس 7 و7.5 بعدين الاوتو كاد يعمل 2d و3d اما الفيز يعمل 3d فقط الكروكيات والمساقط لازم 2d ماتجي 3d ارجو انني وضحت الذي فيه تختلفون وشكراااااااااا
            « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

يعمل...
            X