موضوع: حاجة غريبه السياسه

ردود: 11 | زيارات: 776
  1. #1

    حاجة غريبه السياسه

    حاجة غريبة وعجيبة هذه السياسه من القهر تبكي وبعد تضحك كمان
    قبل دقائق كنت جالس في امان الله اشاهد نشرة الاخبار الغير سارة على الدوام تعودنا ما في اشكال
    لكن الي لفت انتباهي وضحكني اكثر هو كلام بوش زعيم العروبه ما حد يقدر يقول لا عموما لن نختلف في هذا
    قال زعيم العروبه بوش انه تكلم مع حسني بخصوص اعادة النضر في الاستفتاء وانه طلب منه انتخابات حره

    نحن نعلم ان عاصفه اجتاحت دولنا العربيه والاسلاميه من بعد احتلال افغانستان الى احتلال العراق والى توابعها من قلب الانضمه ومن العمليات ابتادء من باكستان الى اصغر دوله عربيه ولربما ي المستقبل القريب سيكون في تركيا نشاط واسع
    وخاصه ان الدول العربيه تلحض تغيرا لربما البعض لا يراه كما ينبغي الا انه تغير شامل في قلب السياسات العربيه ورفضها
    ولكن بوش امره غريب
    يعني حسني صديق عزيز على بوش وخصوصا هو قائد القمة العربيه في التسعينات وهو من ضمن المنسقين لاقناع السياسه العربيه بجميع سلطاتها انه لا بد من تدخل اجنبي يحل مشكله العراق والكويت طبعا هو ليس لوحده بارك الله بحكامنا الافاضل هم كانو وما زالو الداعمين للمحررين الامريكان ومن معهم

    فكيف لبوش ان يطلب انتخابات حره
    اليس هذا الخبر يبكي ويضحك في ان واحد
    الذي يبكي في الخبر هذا انه يتحكم بالكعكه ويقسمها وياكل منها كيفما شاء ومن دون مسائله حتى ولو غربيه
    والذي يضحك انه يطالب بانتخابات حره كما ولو انه المدافع عن حقوق العرب ولا نريد التحدث عن المسلمين ولا ان نفتح ابواب سجن ابو غريب ولا جونتنامو
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها


  2. #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا نصر مع معصية
    ولا هزيمة مع طاعة
    وكل يبدأ بنفسه

    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى


  3. #3
    Registered User
    صور رمزية Ahmed012
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    32
    ردود
    2,173
    .............................................

    شرحه

  4. #4
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    طول عمر السياسة كده

    لا يوجد غرابة
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة downs_mass
    طول عمر السياسة كده

    لا يوجد غرابة
    يا اخ حسام انا اختلف معاك
    مش طول عمر السياسة كده
    السياسة بتبقى كده لما المنافقين بيمسكوا الحكم
    احنا كل لما نشوف حاجه نقول سياسة ونفضل نقول لعن الله السياسة
    والله احنا ظلمين السياسة
    احنا ينطبق علينا المثل المصري الشهير ( مقدرش على الحمار اتشطر على البردعة )
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية esso70
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    ردود
    1,377
    السياسه يا يوسف
    عامله زيي أبو جلمبو طول عمرها بأربع رجليين
    وأمريكا عامله زيي أم أربعه وأربعيين يعنى فوق السياسه ب 11 مره
    يعنى إقتل وإدبح فى مكان
    وفى نفس الوقت تكون واقف بالسموكن بتدافع عن اللى بيتقتلوا من مكان أخر
    بصراحه بيتعبوا ا

    والله المستعان

  7. #7
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    هي مجد لبوش

    وهي انحطاط للعرب

    * السياسة *

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    أنا عملت copy ثم فتحت ال notepad وعملت paste حتى أقرأ الموضوع .

    يوسف أهلا عزيزي . أولا سأعطيك إبتسامه .

    لم نلتقي من فترة طويل . ولكن الظاهر إننا نعود مرة أخرى الى نفس المكان . هذه هي مشكلة الإنسان وهي إلقاء اللوم على الحكام وقولتي (لا نتعلم المايا وعندما يسألوننا نقول لإن أمريكا منعتنا من تعلم المايا ) . نرمي كل شيئ على الحكام وكل شيئ على أمريكا .
    يا عزيزي هل الحاكم قال لشعبه يا أيها الشعب الكريم عليك أن تأخذ آلاف الدولارات من الشاب الذي يأتي أن يتزوج من إبنتكم . أعطيني إسم حاكم واحد قال هذه الجملة . أنا شخصيا لم أسمع عن ذلك . المشكلة هي الشعب نفسه . تخيل بلاد ليس فيها شاب من غير زوجه بل عنده زوجة وزوجتان وثلاثه , وشابه عندها زوج . بالله عليكم هل سيكون هناك فساد جنسي في تلك البلاد . الجواب هو لا . أنظروا كيف هو تفكيري , تفكير شارب قهوه . هل هذا الكلام يحتاج الى خبراء أجانب علينا أن نأتي بهم من الخارج ونقوم بتسكينهم في فنادق خمس نجوم حتى يخبرونا هذه المعلومه التي يعرفها شارب قهوه .

    ترى الشاب في حيرة وهو لا يعرف ما هي المشكلة والمشكلة هي بكل سهولة أنه في حاجه الى زوجة ولكنه لا يعلم .
    والشابه تراها في حيرة وهي لا تعرف ما هي المشكلة والمشكلة هي بكل سهولة أنها في حاجة الى زوج .

    بالله عليكم كيف تريدون من شعب أن يكون شعب محترم وهو يعتبر المطلقة حيوانه .
    كيف تريدون من شعب أن يكون محترم وهو يعتبر الزواج من أخرى جريمة .
    كيف يكون الشعب محترم وهو منافق . من أول ما يصحى من نومه وهو ينافق ويذل نفسه ويكذب ويقود التاكسي ويسرق الأجانب عن طريق أخذ أكثر من حقه .
    The Unknown Person

  9. #9
    جيمو انا واثق من يوم سياتي وستحل جميع مشاكل العالم حتى ان الذئب والغنمة سيتصالحان وتحل مشاكلهم وخلاافاتهم
    الا ان مشكلتك باقيه ولن تحل ما دمت انت لا تريد الحل
    وايضا لا دخل بما كتبت بالموضوع لم اجد حر واحد له علاقه

    اخي انا لا اتكلم عن حكام ولا عن نواياهم اتكلم عن لعبة السياسة
    يعني بالعربي المراوغه بالهندي اقتل القتيل وامشي بجنازته
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية فدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,683
    السلام عليكم
    يوسف كيف حالك
    امريكا معتقده انها ممكن تاتى بحكومات اكثر ولاء من الحاليه على طريقه العراق وافغانستان وان يتم ذلك سلميا ولكن هيهات فربما تكون هذه القشه التى قسمت ظهر البعير لان الحكومات الحاليه هى التى تستطيع ان تكبت الشعوب عن غضبها وذلك لعمق جذورها السياسى وسطوتها على الشعوب اما اذا زالت هذه الحكومات فتاكد انه ان شاء الله سيكون بدايه السقوط للجميع ....
    جميع قوى الشر التى تجتاح عالمنا ؟؟؟؟
    يا عم جيمو الكلام اللى بتقوله ده نتيجه لفرع من الفروع ام الاصل فهو تطبيق الشريعه الاسلاميه هى اللى هتخليك تتجوز وتشرب قهوه وكل اللى نفسك فيه
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

    بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    ألعمليه ببساطه ليست كما تظنون

    فى الحقيقه امريكا عاوزه رئيس جديد مندفع يعمل مشكله معاهاعلشان تلاقى حجه للاحتلال

    وكمان لما الشع عندنا يتلم يعترض ممكن يحصل نزاعات داخليه
    _____________
    EMADSOUND

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل