موضوع: يا اخوان ابي مساعدتكم

ردود: 8 | زيارات: 595

يا اخوان ابي مساعدتكم

السلام عليكم ورحمة الله ..
    اخواني الاعضاء الكرام أرجوا منكم المساعدة في حل مشكلتي ..
    انا استخدم ثري دي ماكس 5 كان في بدايةا الامر شغال بس الحين وبعد عدة ايام ظهرت لي رسالة في بداية التشغيل وحذفت البرنامج اكثر من مرة وحملته من جديد ولكن نفس المشكلة في بداية التشغيل والبرنامج لايعمل بعد هذه الرسالة وش اسوي ارجو منكم التكرم بحلها ولكم مني جزيل الشكر ..

مافيه ولا واحد رد .....

عضو نشيط
    صور رمزية ofn68
    المنطقة
    العراق
    ردود
    584
    السلام عليكم اخي العزيز

من الواضح عندك مشكلة في الوندوز في قسم تسجيل البرامج الرجستري .
    الماكس عندما يصل الى هذه النقطة اخشى ان اقول لك لابد من الفرمات لان البيانات لقد تسجلت في الملف و لا فائدة من اعادة تنصيبه.
    حاول لو كان عندك بكب للوندوز من قبل يوم او اسبوع ان ترجع له . ولكني ما زلت اصر لامفر من عملية الفرمات.
    وشكرا
    ofn68

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    يبدو ان الاسطوانة التي نصبت منها الماكس في المرة الاولى غير الثانية ، هذا ملف موجود في دليل فرعي مهم وهو ملف ربط ديناميكي ، اي الاسطوانه خربانة ، او الاسطوانة نفسها بها خدوش وحين التنزيل ينزل الملف ولكن يبدو ان به مشكلة.
    الحل :
    خذ نفس إسم الملف dll من احد اصدقائك وضعه في نفس المكان المذكور بالرسالة ستحل المشكلة انشاء الله.
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    وربما راي اوفن هو الصحيح ايضا
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

rajabco@msn.com

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يلوموني
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    اخواني الاعضاء الكرام أرجوا منكم المساعدة في حل مشكلتي ..
    انا استخدم ثري دي ماكس 5 كان في بدايةا الامر شغال بس الحين وبعد عدة ايام ظهرت لي رسالة في بداية التشغيل وحذفت البرنامج اكثر من مرة وحملته من جديد ولكن نفس المشكلة في بداية التشغيل والبرنامج لايعمل بعد هذه الرسالة وش اسوي ارجو منكم التكرم بحلها ولكم مني جزيل الشكر ..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    من أخوكم هشام رجب من حلب / سوريا
    أخي العزيز ادخال الى السجل regedit ثم

hkey _local _MACHIN
    Discreet- SOFTWAREقم بحذف هذا Discreet
    ثم اذاهب الى موقع تنزيل ماكس وقم بحف الملف ومن ثم اعادة تثبيت ماكس ناني

نفس الرسالة تطلع وانا دايم احمل من نفس السيدي ارجوا التكرم منكم بالمساعدة او ارفاق الملف او وضع رابط للثري دي ماكس 5 او رابط الثري دي ماكس 7 كامل ....
    وتقبلو تحياتي ...
    اخوكم ..

??????????

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل