Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى محترفي رسم الشخصيات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى محترفي رسم الشخصيات

السلام عليكم

حاولت كثيرا تطبيق تمارين رسم الشخصيات في المايا ولكن المشكلة انها مختصرة او ان صاحب الموضوع مختصر اشياء كثيرة في الشرح اعتبرها مهمة وتجعلك حائر لا تدري كيف تكمل التمرين
    وانا عندي صورة رسمتها باليد اريد ان احولها الى ثري دي وقداضل اجلس بال6 ساعات احاول ان اتحصل على مش نظيف ولكن لا فائدة
    وما يزيد احباطي ان هناك بعض المصممين تأخذ منه الرسمة كاملة 4 او خمس ساعات فقط ولا ادري كيف

المهم ياريت احد يساعدني في اعطائي الخطوات الاساسية وكيفية عمل cut and split متازلاتحصل على مجسم نظيف

انت في الاول وعلشان السهولة في العمل وعلشان تريح دماغك ,
    استخدم سبديفجن ولمّا تحصل على الشكل المبدئي للشخصية , حولّها لبوليغون ,
    ميزة السبديفجن , انك بتقدر تشتغل عليه على اساس انه سبديفجن وكمان على اساس انه بوليغون .
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي في الله

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

اخي العزيز انا عندي سيديين لتعليم تصميم الشخصية باحتراف خطوة خطوة ، فقط محتاج موقع يتيح مساحة تحتمل السيديين وسوف ارفعها لشباب المنتدى كلهم على النت ، فياريت تساعدوني فيها

طبعاً أرجوا ان تبين لي خطوات الرفع على النت بالتفصيل

وشكراً

http://www.anticz.com/heads.htm

look at this site very closelly

and let me see the pic u've drawn

AND
          if u don't know the basics don't ever tryed to make human head its a tough thing

http://rapidshare.de/files/1880612
            هذا الموقع أخي يفيد في الملفات الكبيرة

ومن غير إشتراك أو حجز أسم يمكنك وضع الملف من browse ثم upload

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي ام محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموقع الظاهر انه يعطي فقط ثلاثين ميغا بينما السيديات احداها ستمائة وثلاثون والآخر ستمائة وثمان واربعون ميغا
                ثم لو فرضا حملناها فكيف استطيع ان ارشد الاخوة في المنتدى اليها .

ارجو الشرح .

انتظروا مني يوم او يومين بالكثير لانني راسلت احد الاخوة في منبر الثريدي ماكس وان شاء الله يكون خير للجميع

يعمل...
                X