صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 29

موضوع: وداعاً للمنابر

ردود: 29 | زيارات: 2142

وداعاً للمنابر

اتوجه بالشكر والتقدير لكل الاعضاء وأخص بالدكر اللدين حيوا المجاهدين الابطال في العراق .
    واتأسف على كل من يعيش ليأكل وينام فقط ويريد ان يتعلم الماكس وأسأل هل سيساعده الله وهو يبخل حتى بكلمه في حق ابطال الامه المجاهدين الشرفاء .
    اعتبر ان هده اخر رسالة ابعت بها لمنتدى المنابر وانا في غاية الاسف ولكن عندي امل في الله ان يخلفني خيراً من هدا المنتدى .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو نشيط
    صور رمزية ofn68
    المنطقة
    العراق
    ردود
    584
    السلام عليكم اخي متدين

اخي العزيز ارجو منك ان تغير رأيك فانت من الاعضاء المتمييزين لا نحب ان نخسرك..
    ولا تأخذ المسائل بحساسية عالية !!
    ارجو ان تعيد النظر في قرارك.
    اخوك
    ofn68

أخي العزيز ofn68 شاكر لك اهتمامك وتقديرك ولكن اخي العزيز مسألة الجهاد والمجاهدين لا تحتمل الجدال فيكفي المتشدقين اللدين يطلون علينا في الفضائيات ليحللوا لنا واقعنا وكأننا لا نفقه شيئاً في ديننا ولا تاريخنا وللأسف الشديد هناك من يصفق لهم ويقتنع برأيهم ويفند كل أعمال المقاومين اللدين يلاقون الامرين في سبيل اعلاء كلمة الله وأعضاء المنابر يجلسون مرتاحين على الكراسي وتحت التكييف ويبخلون حتى بالدعاء لهم وفوق دلك مشرفي المنتدى يغلقون الموضوع . هل هدا مكان يتشرف المرء بالأنتساب اليه ؟لا والله

شكراً اخي الكريم مرة اخرى وجزاك الله خيراً ولكن هدا قرار نهائي لا رجعة فيه

عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    يا أخي العزيز المتدين

لا تأخذ الأمور بهذه الحساسية أنت تعرف ان المنتدى عام وبه من جميع الأجناس

وأتمنى منك ان تغير فكرتك فورا لأني أحب أنتبقى معني

أخوك ابوهاشم

لا اله لا الله محمد رسول الله

والله يا اخي معك حق ولاكن عن نفسي انا ولا عمري راح اترك المنابر لسبب وجود به بعض الاعضاء الشرفاء وخاص لاني تعملت البداية من الاخ ابو بدر
    ولاكن ارجو من الرجوع عن قرارق لكي نكون كجسم واحد ولكي لا يشمتوا فينا اعداء الله والاسلام

الاخ متدين صراحه انت كنت غلطان في الموضوع السابق لانك فتحت موضوع ماله علاقه بقسم الماكس .

و الحين زعلان و بتنسحب ؟؟ امرك عجيب

لا تاخذ الامور بحساسيه لان الموضوع ما يستاهل و بالنسبه للدعاء ( للمجاهدين ) قوم الليل و صل ركعتين و ادعي لهم الدعاء في المنتدى ما بيفيدك بشيء .

عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    2,930
    يا اخ لو تحتاج رأي اصحاب منتدي الماكس فلك ذالك

اين هو موضوعك انا قرأت موضوعك عن العراق لكن لم افهم ماذا تقصد به هل تريد اراء ام مناقشة ام شئ اخر تأكد لن نخذلك فقط لا تكن حساسا جدا
    اعد صياغة الموضوع وبالانتضار وسأريك اراء طالب العلوم السياسية في القضية العراقية لانني كنت قد قدمت بحثا بلجامعه حول الاحتلال الامريكي للعراق الدوافع والاسباب والاهداف .

بانتضار ردك

عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    2,930
    متدين طبق امر التصويت وستري كيف سيساهم الجميع بلمساعدة علي طرحه بلمنتدي

كيف تحكم على كل من في المنابر بأنهم خذلوا المجاهدين .. واستثنيت فقط من رد على موضوعك (( عجبي لا ينقطع ))

يا أخي الكريم .. نحن ندعو للمجاهدين في كل وقت .. ولا يلزم منا أن نقوم بالرد على موضوع وضعته في غير محله ( أقصد في قسم الماكس ) وتجبر جميع من في المنابر أن يلبوا مطالبك ..

أخي الموفق المتدين : أقدر فيك هذه الحرقة التي تجدها .. ولكن ليس باليد حيلة .. عليك بالدعاء لهم في ظهر الغيب .. وأطب مطعمك .. تكون مستجاب الدعوة ..

لترجع إلى نفسك وانظر إلى هذا الذي تقوله .. تجد نفسك أخطأت على كل من في المنابر ..

الأمر الأخير : إذا أردت الرحيل فلا داعي لفتح موضوع تعلن فيه أنك راحل .. لأنك بهذه الطريقة تحرج نفسك عندما يذهب عنك الغضب وترجع للمنابر ((( كما فعل كثير من الأعضاء ))) مع العلم والله على ما أقول شهيد أني أحببتك ولا أريدك أن تبتعد عنا

تحياتي لك

الله يهديك للأصلح ...................... أخوك عبدالرحمن .
    Dahooomi

بسم الله الرحمن الرحيم

اصلحك الله يا اخي وهداك لما يحب ويرضى
    وعن قريب سأضع مقالة عن هذا الموضوع في المنتدى

اعتقد ان هذا منتدى خاص لتعلم الكومبيوتر وليس لدروس التربية الوطنية، هناك الكثير من المنابر التي تتكلم في شؤون السياسة والدين يمكن لك أن تقول ماتشاء وتسمع ماتشاء فلماذا نحول هذا المنبر العلمي الى ساحة للدعوة الى الجهاد وارسال التحايا والتشجيع والنصح طالما هناك منابر خاصة تهتم بهذه الامور (على اهميتها) علماً اننا نجاهد هنا بطريقتنا الخاصة ونحاول ان نتعلم ما نقدر عليه من اعدائنا واصدقائنا على السواء لعلنا نصل يوما الى ماوصلوا اليه او نتجاوزهم.. اصلحنا الله واياكم

فلوجة الإسلام...

حياك الله يأخي متدين ,, حياك الله في أرض العزة والكرامة ,, حياك الله في بغداد والفلوجة ,, حياك الله بين أهلك وإخوانك على أرض الرافدين ,, ونحن إن شاء الله ندعو لك بأن ييسر لك ما تصبو إليه.,, ولا عليك بأقوال المتقاعسين المثبطين فهم يصيحون في كل وقت ولكن هيهات هيهات فقلوب المؤمنين لاتهتم بهؤلاء. أخوك رافدين.

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة رافدين
    حياك الله يأخي متدين ,, حياك الله في أرض العزة والكرامة ,, حياك الله في بغداد والفلوجة ,, حياك الله بين أهلك وإخوانك على أرض الرافدين ,, ونحن إن شاء الله ندعو لك بأن ييسر لك ما تصبو إليه.,, ولا عليك بأقوال المتقاعسين المثبطين فهم يصيحون في كل وقت ولكن هيهات هيهات فقلوب المؤمنين لاتهتم بهؤلاء. أخوك رافدين.
    كلمة حق ....

.... أوريد بها باطل

والله ولكأننا من جند بوش في العراق ..

لا حول ولا قوة إلا بالله

ماذا حصل ؟؟؟؟
    ... انا لا ارى ان الموضوع يستحق كل هذه الردود وهذا الاهتمام .....

اخي المتدين ... اذا كان لا يشرفك الاستمرار بهذا المنتدي فأنا لا اظن ان استمرارك شرف لاعضائه ...
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسباب الفشل

max123

بسم الله
    اخ ماكس اخوانى الاعزاء
    اسمحو لى ان اقول
    جميل اننا نتعلم ونرتقى بالعلم مهما كان العلم ده طالما لا يخالف دين الله ولا سنة رسوله صلى الله عليه وسلم
    بس صدقونى الاولى هوة الدين
    جميل جدا ان المنتدى هدفه التعلم وان كل الاعضاء بيشاركو ف التعلم ويقولو رأيهم بالمشاركات
    لكن الاهم اننا لما يطلب مننا المشاركة فى الدين ولو حتى بالكلمة او بالدعاء او بأى شئ فى استطاعتنا فعله نهتم بأن نفعله
    فيه شئ تانى
    بالنسبة للأخ المتدين انا حقيقى ماعرفش ولا قريت موضوعك بس حقيقى صدفة قريت العنوان ف دخلت وشفت الصفحة ومش بالتفصيل
    بس احب اعرفك وجهة نظرى ان اجزت ذلك
    انت هنا بتتعلم وممكن تكون بتعلم ده ف حد ذاته هدف
    فيه هدف تانى انت مش عارف واخذ بالك منه ولا لاء
    انت مش ملاحظ ان فيه اتحاد بين شباب العرب
    ف يوم من الايام الناس اللى بتعرف بعض للنفع والمصلحة اكيد هيييجى وقت تعرف بعضها حبا فى الله
    وفيوم من الايام هيظهر بينهم واحد يقدم فكرة اننا نشترك ف عمل شئ يخدم الاسلام
    والموضوع مش هيكون ماكس وبس زى م انت قلت
    لكن هيوسع بشكل تانى بس اصبر
    لكن لو انسحبت المجموعة لو مكونة من عشرة هيصبحو تسعة وهكذا
    احنا يهمنا اننا نجتمع على شئ كلنا بنحبه وجميل انه يكون نافع زى البرامج الموجودة فى المنتديات
    بعدين ربنا يسهل ونشترك ف شئ جميل
    يعنى فيه اخ نوه لينا عن حفظ القرآن واحياء سيرة النبى صلى الله عليه وسلم
    ده قال فكرة يمكن مش هيتسمع لها 100%
    لكن اكيد هيحصل شئ بخصوصها او بخصوص فكرة تانية بس الصبر شوية
    احنا مش عاوزين نفترق احنا عاوزين نجتمع على شئ بنحبه وبعديد نحبب بعض ف حاجات تانية طالما بقينا اصدقاء
    اسف للاطالة
    السلام عليكم

أخي المتدين
    انت وغيرك من الشرفاء في هذا المنتدى وممن لهم تواقيع بها ادعيه دينيه وللمجاهديين لكم الاجر باذن الله حيث انكم تذكرونا باخواننا فندعو لهم ونحن في قسم لايختص بالدين فالفضل بعد الله في تذكيرنا بالدعاء لاخواننا لك انت وامثالك من الشرفاء فلماذا لاتريد ان تكون من المذكريين
    اخوي الحسني لاتكون حساس من اخونا فلوجه الاسلام فوالله الفلوجه حين نذكرها يصيبنا التعصب والحرقه الزائده من هول مارأينا فيها من جرائم واخونا فلوجة الاسلام يظهر ان الصوره البشعه مما حدث في الفلوجه لاتغيب عنه بعيداً اسأل الله ان يثبته على غيرته وموقفه وانا نجعل مايصيب اخواننا امامنا في جميع مجالات حياتنا فلا اظن ان حين نقراء مواضيع عن الماكس يتخلله موضوع فيه تذكير عن المجاهديين والدعاء لهم ان يكون غير مناسب لان قسم غير مختص فالتذكير يكون في اي وقت واي مكان مع انه معك حق في ان كلام فلوجة الاسلام فيه تشكيك في بقية الاعضاء لكن كل الظن انه من دافع الحماس وغير القصد قال ذلك فارجوا التغاضي عن انفعالات البعض
    max123 ارجوا عدم الرد بهذه القسوه خصوصاً ان المتدين عضوء فعال وانت كذلك فانتم المفروض تكون قدوة لنا في الاخوه بينكم فاذا كان ردك وانت غضوء فعال فكيف العضوء الجديد
    خصوصا ان المتديين زعله حرصا على الدين فلاتقف هذا الموقف من شخص كل زعله من تقصير البعض في امور دينيه

الأخ الحسني غفر الله لنا ولك ,, لو كنت مكاننا على أرض الرافدين وتحديدا على أرض الفلوجة ما كنت قلت هذا الكلام ,, ونحن إذ نقول هذا الكلام لانقصد فيه إخواننا في الموقع ,, لكن ظهرت عندنا على أرضنا أصوات وصفناها بالمثبطة وكذلك في كل بلد ,, كنت أتوقع منك دعاءا وتشجيعا ,, غفر الله لك ,, أين أخوة الدين ,, أين الرابط الإسلامي بين المسلمين ,, أين التثبت من الأمر قبل الحكم عليه ,, أخي غفر الله لك.

عضو جديد
    المنطقة
    Canada
    ردود
    29
    الموضوع لا يستحق كل هذا الاهتمام !! الشخص الغير المناسب بالمكان الغير المناسب !! ما علاقة الماكس بكل هذا !!
    وبالاخر تقول المكان غير مشرف !! على الاقل احترم الموجودين هنا !! عجيب غريب امور قضية !!

هون عليك يا متدين أنت وبقية أعضاء المنتدى
    أريد أن أقول أنك أنت على حق وباقي الإخوان المشتركين في المنتدى على حق
    ولكن إذا كنت ترى أنك على صواب فلماذا لا تقوم بتوجيهنا وتصليح الأمر على هذا المنتدى فلا أريدك يا أخي متدين أن تستسلم وتضعف وتنسحب دون مقاومة إعرض فكرة ناقشها عدل من الموقف لا تيأس
    وبالعكس قد نكون نحن أفضل من يستطيع نصرة إخواننا المجاهدين وذلك عن طريق:
    1- الدعاية والإعلان والإعلام: حيث نقوم بعمل أفلام وكليبات وصور وبوسترات عن المجاهدين وعن مساؤئ الإحتلال ووجهة القبيح وما يفعل بإخواننا المسلمين (ومن هنا أقترح أن نقوم بعمل كليب عن العمليات الإستشهادية سواء بحزام ناسف أو سيارة مفخخة تظهر مدى التضحية الفداء للمجاهدين وتظهر مدى الرعب والخوف والبن للأعداء الغاصبين)
    2- لعبة ثلاثية الأبعاد هادفه: لعبة عسكرية تكون من صنعنا تجعلنا نشعر بما يشعر به إخواننا المجاهدين وتحمسنا للدغاع عن الأمة وقتال الأعداء وتعلمنا مهارات القتال وفنون الحروب والقتال وتجعل أطفالنا يتربى لديهم كره وبغض للأعداء المغتصبين على أن تكون هذه اللعبة تراعي آداب ديننا العسكرية والحربية حتى ننفذ قول الله تعالى "وأعدوا لهم ما إستطعتم من قوة"
    3- علينا أن نوظف تقنية الماكس هذه في خدمة الجهاد والمجاهدين حيث أن تقنية الثري دي تدخل الآن في كل المجالات وخاصة الواقع الإفتراضي وخدمته لمجال العسكرية فعلينا دراسة وبحث كيفية إفادة المجاهدين بعلمنا في الماكس (فمثلا نحدد لهم قاط ضعف المعسكرات الأمريكية أو الإسرائيلية وعملها فيلم أو مجسم بالماكس لكي يروه من كافة الأبعاد أو نقوم بعمل مدينة مثل مدينة الفلوجة مجسم ثلاثي الأبعاد لكي يروا الزوايا والدروب التي من الممكن الإقتناص منها أو الإختباء فيها وهكذا)
    أرجوك يا أخ متدين نحن لا نريد أن نخسرك في هذا المنتدى أفدنا وحركنا وقودنا إلى الأفضل بدل الإنسحاب والإستسلام والتفكك فنحن لا نريد تفكك بعد الآن
    أرجو الرد والتعليق على هذه الأفكار (خاصة من الأخ متدين)
    أخوكم محمد من مصر
    بازار كوم
    مكتبة مجانية للجرافيك و 3d

MS4d 0124036071
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل