Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وداعاً للمنابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وداعاً للمنابر

اتوجه بالشكر والتقدير لكل الاعضاء وأخص بالدكر اللدين حيوا المجاهدين الابطال في العراق .
    واتأسف على كل من يعيش ليأكل وينام فقط ويريد ان يتعلم الماكس وأسأل هل سيساعده الله وهو يبخل حتى بكلمه في حق ابطال الامه المجاهدين الشرفاء .
    اعتبر ان هده اخر رسالة ابعت بها لمنتدى المنابر وانا في غاية الاسف ولكن عندي امل في الله ان يخلفني خيراً من هدا المنتدى .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العبد الفقير

السلام عليكم اخي متدين

اخي العزيز ارجو منك ان تغير رأيك فانت من الاعضاء المتمييزين لا نحب ان نخسرك..
    ولا تأخذ المسائل بحساسية عالية !!
    ارجو ان تعيد النظر في قرارك.
    اخوك
    ofn68
    www.omarart.biz.nf

أخي العزيز ofn68 شاكر لك اهتمامك وتقديرك ولكن اخي العزيز مسألة الجهاد والمجاهدين لا تحتمل الجدال فيكفي المتشدقين اللدين يطلون علينا في الفضائيات ليحللوا لنا واقعنا وكأننا لا نفقه شيئاً في ديننا ولا تاريخنا وللأسف الشديد هناك من يصفق لهم ويقتنع برأيهم ويفند كل أعمال المقاومين اللدين يلاقون الامرين في سبيل اعلاء كلمة الله وأعضاء المنابر يجلسون مرتاحين على الكراسي وتحت التكييف ويبخلون حتى بالدعاء لهم وفوق دلك مشرفي المنتدى يغلقون الموضوع . هل هدا مكان يتشرف المرء بالأنتساب اليه ؟لا والله

شكراً اخي الكريم مرة اخرى وجزاك الله خيراً ولكن هدا قرار نهائي لا رجعة فيه
      العبد الفقير

يا أخي العزيز المتدين

لا تأخذ الأمور بهذه الحساسية أنت تعرف ان المنتدى عام وبه من جميع الأجناس

وأتمنى منك ان تغير فكرتك فورا لأني أحب أنتبقى معني

أخوك ابوهاشم

لا اله لا الله محمد رسول الله

والله يا اخي معك حق ولاكن عن نفسي انا ولا عمري راح اترك المنابر لسبب وجود به بعض الاعضاء الشرفاء وخاص لاني تعملت البداية من الاخ ابو بدر
          ولاكن ارجو من الرجوع عن قرارق لكي نكون كجسم واحد ولكي لا يشمتوا فينا اعداء الله والاسلام
          يسري حادي للتصميم
          http://www.youtube.com/user/yosrihadi?feature=watch

الاخ متدين صراحه انت كنت غلطان في الموضوع السابق لانك فتحت موضوع ماله علاقه بقسم الماكس .

و الحين زعلان و بتنسحب ؟؟ امرك عجيب

لا تاخذ الامور بحساسيه لان الموضوع ما يستاهل و بالنسبه للدعاء ( للمجاهدين ) قوم الليل و صل ركعتين و ادعي لهم الدعاء في المنتدى ما بيفيدك بشيء .

يا اخ لو تحتاج رأي اصحاب منتدي الماكس فلك ذالك

اين هو موضوعك انا قرأت موضوعك عن العراق لكن لم افهم ماذا تقصد به هل تريد اراء ام مناقشة ام شئ اخر تأكد لن نخذلك فقط لا تكن حساسا جدا
              اعد صياغة الموضوع وبالانتضار وسأريك اراء طالب العلوم السياسية في القضية العراقية لانني كنت قد قدمت بحثا بلجامعه حول الاحتلال الامريكي للعراق الدوافع والاسباب والاهداف .

بانتضار ردك
              مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
              صفحتي على فايسبوك

متدين طبق امر التصويت وستري كيف سيساهم الجميع بلمساعدة علي طرحه بلمنتدي
                مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                صفحتي على فايسبوك

كيف تحكم على كل من في المنابر بأنهم خذلوا المجاهدين .. واستثنيت فقط من رد على موضوعك (( عجبي لا ينقطع ))

يا أخي الكريم .. نحن ندعو للمجاهدين في كل وقت .. ولا يلزم منا أن نقوم بالرد على موضوع وضعته في غير محله ( أقصد في قسم الماكس ) وتجبر جميع من في المنابر أن يلبوا مطالبك ..

أخي الموفق المتدين : أقدر فيك هذه الحرقة التي تجدها .. ولكن ليس باليد حيلة .. عليك بالدعاء لهم في ظهر الغيب .. وأطب مطعمك .. تكون مستجاب الدعوة ..

لترجع إلى نفسك وانظر إلى هذا الذي تقوله .. تجد نفسك أخطأت على كل من في المنابر ..

الأمر الأخير : إذا أردت الرحيل فلا داعي لفتح موضوع تعلن فيه أنك راحل .. لأنك بهذه الطريقة تحرج نفسك عندما يذهب عنك الغضب وترجع للمنابر ((( كما فعل كثير من الأعضاء ))) مع العلم والله على ما أقول شهيد أني أحببتك ولا أريدك أن تبتعد عنا

تحياتي لك

الله يهديك للأصلح ...................... أخوك عبدالرحمن .
                    Dahooomi

بسم الله الرحمن الرحيم

اصلحك الله يا اخي وهداك لما يحب ويرضى
                      وعن قريب سأضع مقالة عن هذا الموضوع في المنتدى

اعتقد ان هذا منتدى خاص لتعلم الكومبيوتر وليس لدروس التربية الوطنية، هناك الكثير من المنابر التي تتكلم في شؤون السياسة والدين يمكن لك أن تقول ماتشاء وتسمع ماتشاء فلماذا نحول هذا المنبر العلمي الى ساحة للدعوة الى الجهاد وارسال التحايا والتشجيع والنصح طالما هناك منابر خاصة تهتم بهذه الامور (على اهميتها) علماً اننا نجاهد هنا بطريقتنا الخاصة ونحاول ان نتعلم ما نقدر عليه من اعدائنا واصدقائنا على السواء لعلنا نصل يوما الى ماوصلوا اليه او نتجاوزهم.. اصلحنا الله واياكم

فلوجة الإسلام...

حياك الله يأخي متدين ,, حياك الله في أرض العزة والكرامة ,, حياك الله في بغداد والفلوجة ,, حياك الله بين أهلك وإخوانك على أرض الرافدين ,, ونحن إن شاء الله ندعو لك بأن ييسر لك ما تصبو إليه.,, ولا عليك بأقوال المتقاعسين المثبطين فهم يصيحون في كل وقت ولكن هيهات هيهات فقلوب المؤمنين لاتهتم بهؤلاء. أخوك رافدين.

المشاركة الأصلية بواسطة رافدين
                            حياك الله يأخي متدين ,, حياك الله في أرض العزة والكرامة ,, حياك الله في بغداد والفلوجة ,, حياك الله بين أهلك وإخوانك على أرض الرافدين ,, ونحن إن شاء الله ندعو لك بأن ييسر لك ما تصبو إليه.,, ولا عليك بأقوال المتقاعسين المثبطين فهم يصيحون في كل وقت ولكن هيهات هيهات فقلوب المؤمنين لاتهتم بهؤلاء. أخوك رافدين.
                            كلمة حق ....

.... أوريد بها باطل

والله ولكأننا من جند بوش في العراق ..

لا حول ولا قوة إلا بالله

ماذا حصل ؟؟؟؟
                              ... انا لا ارى ان الموضوع يستحق كل هذه الردود وهذا الاهتمام .....

اخي المتدين ... اذا كان لا يشرفك الاستمرار بهذا المنتدي فأنا لا اظن ان استمرارك شرف لاعضائه ...
                              ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسباب الفشل

max123

يعمل...
                              X