Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنظروا الى هذا الفن الراقي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنظروا الى هذا الفن الراقي

الأعضاء الذين يعرفوني في المايا سيلاحظون التطور في أعمالي طبعا ولكن الأعضاء الذين لم يشاهدوا أعمالي القديمة سيستغربون عندما أسمي هذا فن راقي .

ما رأيكم .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

you did good job gemo
    its better than u usually do
    I wan't to see the wire before I start I think there's couple notes I'd like you to watch them

btw
    the nose sucks the mouth as well
    and the fore head actually is somehow flat but in angle EXCEPT above the eye it has some sort of bulge you should included but to some degree then hide the effect by pushing the verteces in to match the forehead level

اخي ج.ل عملك رائع !!! لكن شوف انا اللي عمري 16 شو رسمت !......... احسن من اللي عملته بمليون مرة
      ....... لا لا صدقت انا بس بدي العب باعصابك... واعرف ان المايا اصعب من الماكس وعملك هذا يعتبر ابداع بالنسبة الى عملي
      الموجود هنا ::::::::::::
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=50554

MSB
        لماذا ال wireframe .

dyea
        طبعا عملك أفضل من عملي وهل هناك من يستطيع أن ينكر . يا عزيزي أنا شارب قهوه ولكن أنت من الأردن . و لي مقولة هنا في المنابر بين الناس الذين جاءوا من الأماكن التي لونها صحراوي وبين الناس الذين جاءوا من أماكن لونها خضراء .
        The Unknown Person

والله شغل حلو قوي
          بس ليه ماكملتش الراس اكيد كانت هتضيف وتحسن الشكل اكثر خصوصا انك عملت الجزء الصعب كله

واظن في مشكله واضحه في اعلى الانف
          وبالتوفيق دايما

واصل عملك خصوصا على مستوى الانف... واكيد في الاخير ستكون النتيجة اجمل..

عمل جيد لكن محتاج تفاصيل اكثر في كل الاجزاء

جيمو لي لك نصيحة بسيطة وهي تتوقف على حالتك المادية
                وهي اما تحضر نفسك لدراسة المايا في الممعاهد العالمية او تحول الى ماكس ويبقى الوضع على ما هو عليه ولا تنسى قبل السفر ان تجهز نفسك للذهاب لمعهد لدراسة اللغة الانجليزية
                واذا لم تكن تحب الماكس ولكن تحب التصميم اتجه الى اي برنامج 2d سيفيدك جدا وممكن تريح بالك وتستخدم الرسام اذا ما وجدت به صعوبة
                هذا هو الكلام الذي تقوله دائما للاعضاء كلام مادي محبط فمن الافضل ان تقوله لنفسك اولا وترى اعمالك الراقية الجذابة اولا ياريت تبطل هذه الطريقة فهي طريقة مستفذة مالك انت ومال الناس ومال الذي يتعلم ومن لا يتعلم هتعلم الناس على كيفك

يا صديقي العزيز deya مفيش برنامج أصعب من الثاني قد يكون ماكس له دروس عربي أكثر ومستخدميه أكثر لكن بالتأكيد ليس أسهل.وبالنسبة لعملك فهو جيد جداً من ناحية التصميم ولكنه يحتاج لتعديل من ناحية الإكساء إلا إذا كنت تقصد أ، هذه العلامات بجانب وجهه ندبة نتيجة جرح ما ففي هذه الحالة ستحتاج لتعديل التصميم بما يناسب الندبة لتبدو أكثر واقعية. أما عن عملك يا جيمو فهو رائع ولكن فعلاً يحتاج جسر الأنف لبعض التعديل حيث يبدو حاداً أكثر من اللازم ويحتاج لبعض الإنسيابية وكذلك الشفتين. ولاحظ أن حتى الأماكن الصحراوية لها جمالها الخاص والذي لا يتوفر في الأماكن الخضراء. فلو بحثنا في مقولتك لوجدنا أن الأمريكيين لا يمكن أن يخرجوا بشيء جميل في وسط غاباتهم الاسمنتية الرمادية لا الصفراء ولا حتى الخضراء.
                  التعديل الأخير تم بواسطة TrueFact; 08 / 06 / 2005, 12:36 PM. سبب آخر: إضافة
                  لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

شكرا على الردود .

ramez
                    ليس عندي فلوس حتى أسافر وأتعلم المايا في أمريكا أو أوروبا . وأنا ردودي على الأعضاء يعرفها الأعضاء وليس مثل ما أنت تكتبها هنا .
                    يمكنك أن تكتب في البحث كلمة فلوس وتقرأ ماذا أقول للأعضاء .
                    تخيل عضو يقول أريد برنامج المايا 6.5 ولوجه الله أريدكم أن تترجموا لي الدروس الأجنبيه . بالله عليك ماذا أقول لهذا . سأقول له بكل سهوله ( هل ستدفع لمن يقوم بالترجمه ) . يعني هم مجرد يريدون الأشياء بالمجان وثم يذكرون كلمة ( لوجه الله ) .
                    وأنا لي مقولة هنا في المنابر وأنني ذكرت أشياء كثيرة وقلت أريد بيت عند نهر النيل وأريد زوجه وأريدكم أن تدفعوا لي المهر و و و و وكله لوجه الله . بالله عليكم أكلام هذا يقال .

وكلمتي المشهورة ( أنا أراها مشهوره وكل واحد حر ) قلت :
                    الذي لا يستطيع أن يشتري سيارة مرسيدس فعليه بالتويوتا .

طبعا لولا تعلمي للغة الإنجليزية ما وصلت الى ما وصلت إليه في المايا وهذا بالنسبه لي تطور وأنا فخور بعملي هذا .

سؤال منطقي : كيف تتعلم وأنت لا تريد أن تدفع . يعني معقولة عندك فلوس للبسبوسه وليس عندك فلوس أن تدفعها لمن يترجم لك درس في المايا . إذاً لماذا لا تستمر في تناول البسبوسه الى أن يصل وزنك الى 100 كيلوا جرام ولا تستطيع الحراك وكله في سبيل البسبوسه .
                    لماذا لا نترك المايا في سبيل البسبوسه ( أعجبتني هذه الكلمه , ما رأيك أن أكتبها في توقيعي ).
                    The Unknown Person

هدّي ياجيمو
                      انت واجع دماغك ليه ؟
                      كل واحد بيتعلم بالطريقة اللي بيلاقيها مناسبة ,
                      وعلى سيرة المقولات ,عندي مقولة بتقول , اللي عايز يتعلم مابينتظر حد يترجمله درس .
                      المهم بالنسبة للوجهة فعلا , هو تطور , وعملك جميل , انما كما قال الاخوة الانف فيه مشكلة , وضحها الاخوة.
                      ما ان الوجه ينقصه بعض التفاصيل , طبعا في تفاصيل ضرورية وتفاضيل مش ضرورية , التفاضيل الضرورية , مثل فتحتي الانف , حدود الشفاه ,
                      التفاصيل المش ضرورية , مثل تجاعيد ( مع العلم التجاعيد مش فقط لوجوه الاشخاص الكبار في السن) , وهذه يستعاض عنها بالاكساء .
                      وكمّل الرأس لانك قطعت المرجلة الصعبة فيه.
                      بالتوفيق عزيزي
                      your tsunami
                      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أهلا بعمر
                        منذ زمن طويل وأنا أرى الذي يريد شيئ يقول لوجه الله . سبحان الله . يعني منطقيا الذي لا يعرف إنجليزي فليبتعد عن المايا . أو يذهب الى معهد لتعليم اللغة الإنجليزية . أمّا على كل مرة لوجه الله ترجموا لي الدروس الأجنبيه .
                        وهناك عضو عنده الكثير من السيديهات التعليمية وهو يتاجر بها ( أنا كما قلت من قبل إنني لست مع هذه التجارة ) وهذا العضو يتاجر بهذه السيديهات , تخيل , يأتي واحد من الأعضاء ويقول له أنا سأدفع قيمة السيديهات وقيمة التكلفة فقط . يعني هذا العضو لا يريد أن يدفع لذاك العضو الذي تعب وحصل على هذه المجموعه من السيديهات . سبحان الله وماذا عن وقت ذاك العضو وهل هو جمعية خيرية .

ويا سبحان الله لا يريد أن يدفع لمن يترجم له الدروس وحتى لا يدفع يقول لوجه الله . يا سبحان الله .
                        ومن العجب العجاب واحد ينصح الآخر ويقول له هذه مواقع تعليم اللغة الإنجليزية . أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

إذا كان الإنسان يتعلم اللغات عن طريق المواقع فلماذا لا تقفل معاهد اللغات . عالم غريب فعلا . الظاهر إني أحتاج الى فنجان من الشاي أو القهوه .

على العموم , أنا عندي موديل آخر غير هذا الموديل وقمت بعمله بعد هذا الموديل ولكنه ليس في جهازي وإنما في جهاز كان به فيروسات ولكن الآن حسب ما أرى أنه لا يوجد فيروسات في ذاك الجهاز ولكن أشعر بالخوف أن تنتقل الفيروسات في جهازي. لكني سأتوكل على الله وسأحاول أن حضره في فلوبي وأضعه في جهازي وإن شاء يكون ليس هناك مشكلة .
                        The Unknown Person

يعمل...
                        X