معاينة نتيجة التصويت: هل توافق على تثبيت حلم وهدف المنتدى للسنوات القادمة ؟

المصوتون
20. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • نعم وضع التصور يعطينا دفعة للأمام

16 80.00%
  • لا وخلينا شغالين بالهبولى كدة وخلاص

4 20.00%

موضوع: صوت على تثبيت حلم وهدف المنتدى

ردود: 19 | زيارات: 1131

صوت على تثبيت حلم وهدف المنتدى

فريق عمل المنابر يضع اللمسات الاخيرة للجزء الثاني من فيلم الانيميشن العربي الشهير
    ( ........ ) لعرضة بالسنيمات العربية والعالمية اخر الشهر القادم وذلك بعد النجاح الرهيب الذي
    حققة الجزء الاول والذي نال عدة جوائز عالمية والذي تفوق على عدة اعمال اجنبية منافسة
    ويتمنى فريق المنابر مواصلة النجاح والتفوق في هذا المجال لا سيما بعد ما صار موقعهم على الانترنت
    هو الموقع الاول على مستوى العالم في اعمال الجرافيك والتصميم وامتدت شركاتهم وفروعهم على مستوى العالم كلة وذلك بعد تفردهم بإنتاج اول برنامج عربي للجرافيك والتصميم الثلاثية الابعاد والذي تفوق بشهادة الخبراء على البرامج المنافسة الاخري وهو ما تم انتاج الفيلم به

خبر باحد الجرائد العربية منشور بتاريخ 12 / 5 / 2020

حلم واجب التحقيق

وضيف حلمك وتصورك هنا لأن الموضوع ده هيتثبت ان شاء الله

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    الجزء الاول من الحلم يمكن تحقيقه
    اما الجزء الثاني فهو اضغاث احلام
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

ليه اضغاث احلام
    هو احنا اغبية ولا هما اللى عقولهم احسن من عقولنا
    ما هو يا اما نبقى رجالة في كلة يا امى بلاش
    يلا يارجالة صوتوا بقى

عضو متميز
    صور رمزية الجنرال Max
    المنطقة
    أطهر أرض في قلبي
    ردود
    1,702
    إن شاء الله سيتحقق الحلم بهمة وعزيمة صادقة وعمل جماعي موحد .....ليس في التاريخ الذي ذكرته ....وغنما إن شاء الله بعد سنة أو سنتين ...........
    أظنه حلم صعب المنال .....
    ----
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
    maxcona4@gmail.com

تصبح على خير و احلام سعيده

يا جماعة ممنوع دخول المتشائمين فى هذا الموضوع لو سمحت

يا جماعة ممنوع دخول المتشائمين فى هذا الموضوع لو سمحتم

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    يعني انت عايز كل واحد يقول : والله فكرة جميلة ، شو هاي الافكار الجهنمية ، والله انت رائع بأفكارك ... والى اخر القائمة الطويلة .
    ذكرت لك ان الحلم الاول يمكن تحقيقه اما الثاني . . . فأنتظر وانا معك وشوف إذا تحقق انا مش اشتغل على الماكس مرة اخرى للابد .. مسألة ان يكون موقع ابو بدر من افضل او الافضل واردة جدا بالجدية والعمل الدؤوب ولكن ليكون عالمي كما قلت اول شيئ يجب تغييره هو اللغة او إضافة اللغة الانجليزية للموقع لتكون هي لغة الصفحة الاولى اما ان يتفرد بعمل برنامج ثلاثي الابعاد وينافس المايا والماكس ، هذه هي اضغاث الاحلام.

الواقعية يا اخي الواقعية.
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :

انت اصلا مثبط للهمم يا اخ نوري
    وبعدين خلى عندك زوق بكلامك وما تقولش عليا كلام من دماغكمين قالك انى عاوز الكل يدخل يقول افكار جهنمية ولا انت رائع بأفكركالكلام ده يمشي مع حضرتك ممكن لأنك مش هتقول الكلام دهالا نتيجة مرض نفسي عندك مخليك فاكر ان الناس كلها عاوزة اللى انت بتفكر فيهانا هدفى ادفع الامل واعمل روح للمنتدى واشجع العمل الجماعيواكون تصور واضح علشان نبقى عارفين راسنا من رجلينا وعارفين احنا عاوزين ايه ووصلنا لإيه وحققنا ايه ومحققناش ايهونصنع حياتنا ومستقبلناإنما لو عاوز شوية شعارت وكلام زي ما حضرتك بتقولاعتقد ان في مليون طريقة الم بيها شعارت من الاعضاءواسمحلى اقولك انا أسفانا كنت بحترم حضرتك جدا قبل رسالتك ديانما دلوقتى وبعد التجريح ده الصورة اتغيرت تماماولو سمحت امسح رسالتك من الموضوعوخليك شغال مع نفسك وابعتلنا كل يومين تصميم داخي وخارجيواحنا هنبعتلك الشعارت اللى بتقول عليها وسيب الموضوع ده للي بيحلمواوان كان مضايقك حملنا ما تحلمش واظن بعد اللى انا قلتة ده كله إثبات انى مش زي ما انت فاكروالا ما كانش الرد بقى بالطريقة دي

يا استاذ نوري انا اقل عضو بيرد على مشاركات الاعضاء علشان انا عمرى ما جاملت حد
    ولا نافقت حد علشان اخد منه الشعارت اللى بتقول عليها
    وبعدين ليك حق فى الل بتقولة طالما قلت اول حاجة نقلب الموقع انجليزي
    وواضح قوى انك مش عارف قيمة لغتك
    وبالتالى طبيعي جدا تسخر مننا ومن احلامنا
    بس اسمحلى اقولك ان اللى مبيحلمش بيفضل واقف في مكانة
    وان كنت مسابقنا لإاحنا انشاء الله وبعون الله هنعديك
    بالحلم وبالطموح
    مش بالبحث عن الشعارات
    وخليك واقف مكانك وقول اضغاث احلام

عضو نشيط
    صور رمزية baselmusa
    المنطقة
    يمن الإيمان و الحكمة
    ردود
    625
    طبعا انا صوت لوضع هدف محدد نسعى نحوه , لكن اسمح لي يا اخ ( جزريكا) بان اقول بان تنفيذ فيلم سينمائي هو الغاية , المطلوب قلب مفهوم العالم العربي عالميا بالكامل عبر افلامنا و تصاميمناالتي ستذهل العالم ( و اعتقد انك توافقني في هذه النقطة)
    روح يا ابني ربنا يفتحها في وشك و وشي و وش كل المسلمين ( قول امين) و سيبك من الناس اللي هوايتهم التشاؤم
    و ان شاء الله ايدنا في ايد بعض و ح نعمل حاجة ضخمة لبلادنا و للمسلمين ( يمكن انا يا دوبك بشتغل فوتوشوب و حاجات خفيفية بس استنوني لما اكمل امتحانات و ابتدي الشغل الجامد باذن لله )
    http://graphicna.wordpress.com/

جرافيكنا : معا نحو نهضة الفن الجرافيكي العربي و الإسلامي

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    اسمع يا اخي :
    مش عايز ارد رد فيه عدم احترام و قلة ادب اقرا كلامي بتاني مرة اخرى ستجدني معك في المسالة الاولى وهي عمل الفلم والمسألة الثانية وهي مسألة الموقع العالمي ، انظر للمعنى ( العالمي ) وفكر كيف ممكن جعل المنابر موقع عالمي ؟
    الشئ الاخير اخي وهو برنامج الثري دي اللي ح يعملوه اعضاء المنابر ، اخبرني بالله عليك كيف؟
    وبعدين بطل تجريح ،
    انا مسجل في المنابر من سنتين وباشتغل على الماكس من 7 سنين ما ارسلت عمل للمنابر الا قبل شهرين فقط هل هذا حال واحد عايز شهرة ؟
    ثم انت عامل فيها طبيب نفسي ومطلعني عندي مرض نفسي ، وقلت عن نفسك انت صريح ومش بترد كثير على المشاركات ، طيب انت عندك نفس المرض اللي عندي ولا بتعتبر الصراحة مرض نفسي.
    اخيرا :
    هل تعلم اني بأشتغل على مشروع ح يرفع اسم المنابر في السماء . طبعا لا تعرف لاني اعمل في صمت.
    ابو محمد
    قال غاندي:

اخرالاعمال :

عضو نشيط
    صور رمزية n alhimi
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    847
    ليش لا
    على الاقل خلونا نحلم

عضو نشيط
    صور رمزية Rami3D
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    479

ليس من الصعب ان يصبح الحلم حقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الفكرة طرحت من قبل الكثير من الاعضاء في السابق
    وانا مع الاخ Gazarika في هذا الموضوع احنا لدينا الكثير من الخبرات والكفاة و محترفين فعلان في منتدى الماكس والمايا
    والموضوع ليس صعبا
    هو مجرد انتاج فيلم قصير ولو لمدة 10 دقائق يتم ترتيبه وادارته من قبل ادارة المنتدى ولا اتوقع مع العدد الكبير من الاعضاء الموجودين يستغرق العمل اكثر من ستة اشهر
    وعرض هذا الفيلم القصير على المواقع الاجنبية والعربية وانا متاكد ان كثير من الشركات ستحاول استثمار الفريق الذي قام بالعمل او عرض اعمال لشركات الدعاية والالعاب وتعم الفائدة على جميع الاعضاء الذين شاركو في العمل
    ما التكلفة على كل عضو ؟
    الوقت !
    ما احنا بنشتغل ايام وليالي وبنعرض اعمالنا بتاخذ كم تعليق وبتنتهي فقط بفائدة واحدة فقط وهي تدريب مش اكثر
    بالفعل لماذا لا يكون لدينا طموح اكبر مع تواجد عدد كبير من المحترفين في منتدياتنا
    وشكرا اخي Gazarika على طرح الموضوع

يا اخي نوري لما نقول عاوزين نحلم للسنوات القادمة
    يبقى ما نحطش للأحلام حدود
    دول 20 سنة
    يعنى يحصل فيهم اللى مايحصلش
    وانا مش بقول نثبت حلم وهدف المنتدي
    يعنى نثبت موضوعي
    انا بقول نشارك كلنا فى وضع حلم وخطة مستقبلية وتصور واضح للسنوات القادمة
    ونرتب الاحلام بتاعتنا ونبدأ نشتغل
    وبكدة كل اعمالنا هتكون مفيدة
    زمش هيطلع عمل ملوش لزمة
    فين الشهرة اللى انا عاوزها في كدة

عضو فعال
    المنطقة
    SYRIA
    ردود
    225
    يا إخواني مالكم
    إعلموا أنه عندما يكون أمامنا هدف ما محدد فسيتحقق هذا الهدف بإذن الله ولكن علينا أن نتحقق بشوروط
    1- وأهم هذه الشروط أن يكون هذا الهدف سامي بمعنى الكلمة أي أن يكون لخدمة دين الله وعباد الله.
    فنحن قوم أعزنا الله بالإسلام ومهما إبتغينا العزة بغيره أذلنا الله صدق عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ..........................هل تعلموا لماذا
    لأن حضارة الغرب التي وصلوا إليها بدأت منذ الاف السنين """طبعا بغض النظر عن العلوم التي أخذت من الدولة الإسلامية التي تكالبوا عليها في ذلك الزمان"""

أما الحضارة الإسلامية فلم تأخذ أكثر من 20 سنة منذ بعثة النبي صلى الله عليه وسلم لأن الله سبحانه وتعالى قد أعطانا قوانين ومعايير القوة والحضارة والتفوق والنجاح وكل ذلك إذا تمسكنا بديننا بالشكل الصحيح.
    ولكن مع الأسف قمنا بضرب هذه الحقائق عرض الحائط وكأنها أحلام

ولا يعني هذا الشرط أن يكون العمل مادي أو بالمجان ففي كلا الحالتين يجب أن يتوافر هذا الشرط
    بعد هذا الشرط تصبح الشروط التالية سهلة المنال

2- الصدق: ..........
    3- الصبر : ..........
    4- المثابرة : .........
    5- عدم الشعور باليأس: .................
    6-التعاون: .............
    ..............إلخ

هذا رأي والله أعلم

أخي Gazarika
    بعد هذه المقدمة أشكرك على هذا الموضوع الذي أتمنى أن تتوجه فيه هذه الكوادر إلى الدرب الصحيح والعمل الصحح
    ولكن لي مأخذ واحد عليك وهو أنك وصفت هذا العمل بالحلم؟؟؟؟ وهذا ما أثار شهية بعض الأعضاء على التعليقات الغير مرغوبة

وأرجو أن تعذروني إن أسأت لأحد وشكرا
    والله ولي التوفيق
    وما توفيقي إلا بالله

مش فاهم قصدك يامحمد وضح الله يخليك
    ايه الغلط فى وصفة بالحلم

عضو فعال
    المنطقة
    SYRIA
    ردود
    225
    قصدي أخي Gazarika
    أن تسمية هدف أقوى من تسمية حلم
    جميل أن يكون لدينا أحلام ولكن كان ممكن ماتسمع الكلام المحبط من بعض الأعضاء أو تسمح لضعاف النفوس بالتعليقات السلبية عن الموضوع لو أنك كتبت
    ( صوت على تثبيت هدف المنتدى ) لكان هذا أقوى وأفضل
    ولكن لو تدخل عمل الشيطان
    على كل حا حصل خير
    فموقع مثل المنابر يجب أن يكون له هدف حقيقي يسعى لتحقبقه وليس مجرد الحوار ونشر الأعمال فهذا طبيع وليس حلم

هذا كان قصدي ورأي أخي Gazarika
    وما توفيقي إلا بالله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل