Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لخبراء الاavid

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لخبراء الاavid

انا مبتدى وأريد أن أعرف هل يمكن أضافة ملفات مديا للبرنامج من الكمبيوتر أم فقط البرنامج يقبل الملفات من الكمير ة وهل يقبل امتدادات معينة ام كل امتدادات المديا

وان كان فياريت كيف وشكرا

معقول محدش عارف الاجابة ولا السؤال تافة للدرجة دى ومحدش عاوز يقولى
    على العموم شكرا

اولاً .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ثانيًا .. أهلا وسهلا بك عضوًا جديدا في اسرة منتديات المنابر ..

ثالثًا .. لم افهم من سؤالك إلا انك تسأل صيغ الميديا " وسائط متعدده " هل يمكن تشغيلها على برنامج " اي برنامج بالضبط ؟ "
      في البدايه يجب ان نعرف ما هو البرنامج المستخدم .. واذا كان البرنامج للمونتاج مثل الايديوس او البريمير او البينكال .. إلخ فأنه يقبل معظم صيغ الفيديو والصوت والصور .. اما عن صيغ الكاميرا .. آجلا ام عاجل ستتحول صيغ الكاميرا الى صيغ فيديو رقميه " وسائط متعدده " وسيقبلها البرنامج .. ويمكن معرفة الامتدادات " الصيغ " التي يقبلها البرنامج من موقع الشركه او من صندوق الــ import " الاستيراد " الخاص بالبرنامج ..

عموما اخذها قاعده ..

جميييييييييييييييييييييع صيغ الفيديو والصوت الصوره .. يمكن ادخالها على اي برنامج للمونتاج.. وذلك بتحويل الصيغ إلى صيغ يقرئها البرنامج ...

سؤالك عامي جدا .. وغير محدد .. وغير مفهوم .. لذلك لا أقدر انني اجاوبك اكثر من هذا ..

...... وأهلا بك اخي الكريم مرتــًا أخرى بيننا ..

تحياتي
      حمني90

:My Company
      H90films.com

اسف اخي لم ألاحظ عنوان موضوعك ..

وانا لست من مستخدمي البرنامج ..

عسى المعلومات أعلاه تفيدك ..

بالتوفــــ ،،، ـــــــق ..

تحياتي ..
        حمني90

:My Company
        H90films.com

لف شكر أخى على الرد
          وأنا هحاول أوضح أكثر. أنا نزلت البرنامج على الكمبيوتر وحاولت أن أضيف أى ملف على البرنامج من الهارد لكى أحاول التغيير أو التعديل فية لكن لم أستطع أن أعرف كيف أضيفة الى البرنامج
          2- عندى كمير ة sony تعمل علىusb فهل من الممكن الاستغناء عن الفاير واير
          أم لازم أن يكون فى الكمبيوتر لكى يعمل البرنامج
          وشكرا وأسف للازعاج

يعمل...
          X