Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة للمشاركة في قضية الإحتكار وما ادراك ما الإحتكار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعوة للمشاركة في قضية الإحتكار وما ادراك ما الإحتكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ذهبت اليه أطلب منه صورة فرض ان يعطيني الصور فسألت نفسي لماذا ولم اجد سببا وذهبت الى اخر اطلب منه فلتر فرفض فتسائلت لماذا فطلبت من اخر خط فرفض فبعد ذالك ايقنت ان هناك شي لااعلمة ........ ولكن الآن عرفت هذا الشي هو مرض
    (((حب الإحتكار)))
    اتمنى من الجميع ان يشارك براية في هذا الموضوع موضوع الإحتكار
    هل تأيد الإحتكار ؟ متى يكون الإحتكار محود؟ متى يكون الإحتكار مذموم
    وهذي نكته على الطاير
    اعطيت واحد خط وقالي ارجوك لاتعطية احد حتى لاينتشر

انا في انتظار ارائكم حول الموضوع
    رؤية جديدة في عالم الجرافيكس ينفرد بها منتدى المنابر

بسم الله
    السلام عليكم
    حياك الله يا متميز واشكرك على طرح مثل هذا الموضوع ..

بالنسبة للاحتكار ، فانا معه وضده في نفس الوقت ..
    تقول كيف ؟؟ اقولك كيف ....

كل شخص له شيء يميزه ، وله اشياء يجب ان يحتفظ بها ، وهذا الحق له وحدة وليس لاحد ان يسلبه منه ، مثلا : انت اشتريت قرص صور او خطوط او اي شيء ، وجاء شخص آخر (( حاط رجل على رجل )) ان صح التعبير يبغى ياخذها (( باردة مبردة )) ، ما اعتقد ان هذا صحيح ،،، بل كل شخص يريد ان يحتفظ بشيء له لوحدة حتى يتميز فيه ...

لكن ...

المسألة يجب واكرر يجب ان يكون فيها توازن ، يعني الواحد ما يصير اناني ، فيه فرق بين هذا وذاك ، اني احتفظ لنفسي بشيء بسيط مع اني ابذل اضعاف ذلك للناس ، لا اعتقد ان هناك بأس في ذلك ، فالتميز مطلوب ، لكن الواحد مو يصير اناني ياخذ وياخذ من الناس ولا يعطيهم شيء واذا طلبوه ردهم بدون شيء ، انا ما اعتقد حتى ان هذا من الكرم ، ومن كان مثل هذا فلا حاجة له في البقاء هنا بيننا ، المنتدى هذا مفتوح لتبادل الخبرات ولمساعدة بعضنا البعض ، وليس فقط ليأتي كل شخص لياخذ بدون عطاء ، لو كان كذا لتوقف المنتدى وتعطل ..

بصراحة وانا اقولها .. انا لدي اشياء ليس لدي استعداد ان اعطيها احد ، على الرغم من ان لدي اضعاف ذلك مما انا مستعد لاعطائه للجميع متى ما سنحت الفرصة ... لكن متى ما طلب مني احدهم شيئا معينا فانا لا استطيع ان ارده حتى لو كانت من تلك التي لا اعطيها احد ..

اما بالنسبة للخطوط فموضوعها مختلف ولا نريد ان نفتح بابه مرة اخرى ، ولكن ربما الذي رفض اعطائك الخط يتورع عن الدخول في الخلاف حول حرمة فعل ذلك وحقوق الطبع والحفظ وكذلك رضى صاحب الخط .... الخ .

الشاهد انا اقول ان المطلوب هو التوازن ، مع الميل الى البذل ونشر العلم ..

هذي وجهة نظري الخاصة جدا ، ولستم ملزمين ابدا بالاقتناع بها ، ولكنه رأيي . أتمنى أن يأخذ الموضوع حقه لانه حيوي ودائم الطرح ..

ودمتم
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

بارك الله فيك يااستاذ وليد على الكلام المفيد والراي السديد
      وين باقي الشباب نبي ارئكم حول الموضوع ابو فيصل نون ابو انس البقية
      اين انتم
      رؤية جديدة في عالم الجرافيكس ينفرد بها منتدى المنابر

يعمل...
      X