Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل ريندر في أكثر من جهاز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل ريندر في أكثر من جهاز

السلام عليكم

عندي 3 كمبيوترات و شابكهم مع بعض في شبكه محليه من فتره و فكرت استغل هذا الوضع لعمل ريندر جماعي لعمل ما لملاحظة الفرق في السرعه .

المطلوب الطريقه او درس اجنبي يشرح طريقة العمل مع العلم بان لدي برنامج السينما الاصدار الاخير

و بارك الله فيكم

خلاص عرفت الطريقه

تعال وين وين حلوه عرفت الطريقه وساكت انا ابحث عنها من زمان

هل هي عن طريق
      NET Render Server
      و
      NET Render Client

اذا كانت كذالك كيف الطريقة امل شرح الطريقه الي عرفتها
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

هلا aboalsef

انا لم سألت في البدايه كان السبب أثناء تنصيبي للبرنامج في البدايه لم اثبت معه NET Render Server و NET Render Clinet و هالكلام من زمان فراح عن بالي هالبرنامجين المهمين .

المهم الشرح و بختصار يجب عليك تثبيت NET Render Server على الكمبيوتر الرئيسي الذي تعمل عليه و برنامج NET Render Clinet تثبته في الكمبيوترات الاخرى الموصوله بالشبكه و في هذه الحاله ستقوم الكمبيوترات الاخرى بعمل الرندر و الكمبيوتر الي مثبت فيه السيرفر لن يقوم بعمل الرندر و بإمكانك تكملة عملك و بكل حريه , و لكن اذا كان عدد الكمبيوترات عندك قليل مثلا 3 كمبيوترات فيفضل تركيب NET Render Clinet حتى في الكمبيوتر الرئيسي ليكون لديك 3 كمبيوترات تعمل ريندر في نفس الوقت .

طبعاً هالكلام الي قلته احتمال انت تعرفه و لكن اهم شي في الموضوع هو الاعدادات الخاصه بالخادم و المضيف و طريقة بدء الرندر من خلال الشبكه و ساقوم بعمل درس خاص و شامل قريباً إن شاء الله .

بس ياريت لو تقولي كم عدد الكمبيوترات الي عندك و كيف مضبط الشبكه

نحن في انتظارك يا الظبياني ..

أنا عندي 3 كمبيوترات موصلة بشبكة ..

2 ماكنتوش G4 ..

1 بي.سي

..........................................................
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العطيم
          ..........................................................

عزيزي ظبياني
            انا عندي ثلاثه اجهزه مشبكه على هب واحد طبعا شبكه في العمل لكن هل المقصود منها هو اختصار الوقت
            بحيث يكون عندي عمل مسار الوقت للتسجيل الحركه 90 فريم بحيث اني اعمل رندر في الجهاز رقم 1
            من الفريم 1 الى 30 والجهاز رقم 2 من الفريم 30 الى 60 والجهاز رقم 3 من الفريم 60 الى 90
            بحيث احفظ العمل من كل جهاز بنفس الاسم في الجهاز الرئيسي بنفس الاسم
            وفي انهايه اجده هناك مكتمل 90 فريم
            ام انه اقوم بحفظ كل عمل يقوم به كل جهاز منفرد واقوم باحد برامج تجميع الفيديو بدمج الثلاثه مقاطع
            هذا اذا كان العمل انميشن
            وماهو الحل اذا كان العمل صوره واريد عمل الرندر عليها من ثلاثه اجهزه وفي انهايه اجدها في الجهاز الرئيسي مكتمله اختصار للوقت
            بصراحه اريد معرفتها من زمان

الاخ أبو فيصل

انت مجرد انك تحط الملف في صفحة رندر الشبكات حتى لو كان مشهد متحرك البرنامج من نفسه سيقوم بتوزيع الفريمات على الاجهزه و كل جهاز بياخذ حصه تناسب حجم الذاكره الي فيه .

و على فكره الشبكه الي عندي نفس الي عندك بالضبط 3 كمبيوترات موصولين بالهب و الشغل رهيب عليهم فما بالك لو كانوا اكثر

بالنسبه للسؤال الاخير
              انت ما بتلمس اي جهاز غير جهازك بعد ما تنتهي من إعداد الشبكه و الكمبيوترات الثانيه بعد ما تخلص شغلها بترسل لك الفريمات و بتتجمع في ملف واحد و انت شغلتك تستلمها جاهزه من دون تركيب ولا هم يحزنون

بالنسبه لصورة وحده ما اعتقد لان الفكره هي بتوزيع الفريمات على الاجهزة اما لو كانت صوره وحده فستكون عباره عن فريم واحد و لا يمكن تقسيمه للاسف , و لكن صراحه انا ما جربت و برد عليك بالخبر الاكيد بعد التجربة .

الله يسعدك مشكور على اهتمامك

يعمل...
                X