Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكل كريستالي يلمع , نقددد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكل كريستالي يلمع , نقددد

شكل كريستالي يلمع . بواسطة الماكسسسس والمينتال راي
    أرججو النقد البناء

تتوقع في كرستال في العالم لونه اصفر ؟

تتوقع في كرستال في العالم لونه اصفر ؟
      يا اخ الظبيانى انت طايح فى الاعضاء كدة لية الراجل مبتدأ ولازم نشجع المواهب براحة شوية

العمل جميل وحلو وكفاية انة من ابتكاره

بالتوفيق اخى ماتر وبانتظار الاعمال المقبلة
      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

يا أخ يوسف الله يهديك انت تسمي النقد البناء ( طيحه في الشباب )

انا اصلا ما علقت على العمل ولا قلت انه حلو ولا مش حلو بس اريد اذكره بان لا يوجد كرستال اصفر و هذي معلومه مالها علاقه بالتصميم نفسه .

انا اشكر يوسف واظيباني ولكن أريد أن اضيف بأنني بحياتي لم أرى الكريستال , ولا يمني ما اسم ذلك اللذي رسمته, فهو مجرد منظر جميل , وليكن بالمعلوم بأن هذا المنظر هو أول مجسم صنعته.
          المشاركة الأصلية بواسطة ظبياني

انا اصلا ما علقت على العمل ولا قلت انه حلو ولا مش حلو بس اريد اذكره بان لا يوجد كرستال اصفر و هذي معلومه مالها علاقه بالتصميم نفسه .

النقد هو تحليل للعمل
            اين التحليل
            اذكر مساوىء وعيوب العمل
            الرد الذى ذكرتة هتخلى الكل يعتزل المكس فى المنتدى
            الواحد يحط شغل وهو لسى بادىء بيقول بسم الله ارحمن الرحيم تخلية الردود يقوم يسيب المكس خالص
            وبعدين الكريستال دة مادة صناعية تاخد اى لون احمر واخضر واسود كمان
            !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

هيك خي ظبياني
              توك عصبت احد غيري

مو تعصب نفسك
              إن أحببت أن لا تفوتك شهوتك، فاشته ما يمكنك الحصول عليه.

لا تتحد إنساناً ليس لديه شيءٌ يخسره.

جابهك عدوك بالشر، فجابهه بالحكمة والقول اللين .

حارب عدوك بالسلاح الذي يخشاه، لا بالسلاح الذي تخشاه أنت.

لتكن قوسك مهيأة، ولكن أجَـل إطلاق السهم.

ترك الذنب أيسر من طلب التوبة.

ظبياني معاه حق
                لا ادري لماذا بهذا المنتدى يجب ان نقول مذهل رائع ماشاء الله ولا يمكن ان ننتقد العمل نقد صادق :s
                اذا الواحد كان صريح الكل اكله
                والرجل وان كان مبتدا يستطيع تغير لون الشيدر على الأقل والقيم الأخرى او الأساسية على الاقل.

لان هذا اللي مكتوب مش نقد , فين النقد في الكلام , تركنا التصميم كله وقعدنا نحلل في واقعية لون الكريستال.
                  your tsunami
                  إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

المشاركة الأصلية بواسطة omar77
                    لان هذا اللي مكتوب مش نقد , فين النقد في الكلام , تركنا التصميم كله وقعدنا نحلل في واقعية لون الكريستال.
                    هذا جزء من النقد اذا تركنا الألوان مالذي بقي من الفن؟؟؟

كان من باب اولى نقد الاضاءة وتخريج المشهد , ايش الفائدة بالحصول على لون كريستال حقيقي وترك الاضاءة مثلا.
                      your tsunami
                      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

اخوانى الاعزاء :

انا لسة جديد فى الثرى دى
                        ولكن احب عندما اعرض اعمالى ان يًنقد كل شىء فيه
                        من خامات والوان وتصميم واضاءة ومواضع الكاميرا ، وحتى الفكرة نفسها

ولكن فى هذا الموضوع بدأتم فى نقد لون الكريستال وقالتوه ان مفيش كريستال اصفر
                        على الرغم ان الكريستال مادة مصنعة وبيتعمل منه الف لون ولون
                        وممكن تشوف ده فى النجف والحًلى بتاعت السيدات

فرجاء من الاخوى توسيع افاق الفكر وتخطى مرحلة المسك على الواحدة
                        وشكراً

لا وحنا نروح بعيد ليش !
                          انا قاعد الآن وقدامي على طاولة الكمبيوتر قطعة كريستال لونها كريمي .
                          وبعدين النقد مش بيكون بكلمه وخلاص , لا وكلمة ممكن تغير مجرى الموضوع كله .
                          الاخ مبتدئ وماأظن ان حد بيختلف معي بأن العمل جيد على مستوى أول عمل ثريدي .
                          النقد بأن تفسر كلامك بالشرح الكافي لاصلاح الخطأ وادعمه بالصور ,
                          اما سياسة فرد العضلات , بان يدخل الشخص ويقول كلمة نقد واحدة , وكأنه برتع على عرش الثريدي واصبح كلامه ككلام الملوك من ذهب.
                          الاخ ظبياني الكلام لا يشملك على وجه الخصوص , انما هو بشكل عام .
                          your tsunami

الموضوع مولع

يا شباب انا انسان احب النقاش و ما ازعل حتى لو كل المنتدى كان مختلف معاي المهم ان محد يغلط على الثاني بشكل مباشر و استغرب من بعض الشباب مجرد اني اقول رايي و بكل صدق تلاقيهم زعلوا و فكروا في إعتزال التصميم .

صراحه انا ما يعجبني الشخص الي يمدح عمل سيء حتى لو كان من مبتدء .. على الاقل بقوله محاوله جيده و حاول تطور من نفسك اما اني اقعد امدحه و اخليه عبقري زمانه فانا اضحك عليه بهذه الحاله و في حياته ما راح يتعلم شي لو كل واحد دخل و قال عملك رهيب .

بعدين انا ما تكلمت عن صحن كشري انا تكلمت عن الكرستال الي هو اساس التصميم وين غيرت مجري الموضوع يا اخ عمر ؟؟ و بعدين الكرستال ماده شفافه ممكن تشوف الاجسام الي خلفها اما الي في التصميم شي ثاني الله يعلم شو هي يمكن يورانيوم او شيء مشابه .

و الي غير مجرى الموضوع هو الاخ يوسف لانه ترك التصميم و انتقد ردي !! ياخي انت ما تعجبك ردودي تجاهلها بس لا تخرب مواضيع الشباب .

انا ليس مبتدأ

يعمل...
                              X