Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا شباب أنا عضو جديد ممكن استاذ يعلمني برمجة الألعاب (vb6)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

بالنسبه للكتاب فهو الموجود عندك صحيح ... وفيه فقره تشرح الاصطدام البسيط الذي تبحث عنه!!
    حيث التطبيق السادس يشرح لك التصادم..

اما التقنيه الحقيقيه للالعاب فان التصادم يتم بطريقه المثلثات التي سارسل لك مثال عنها انشاء الله

بدايتي كانت بهذا الكتاب و كذلك البحث المستمر من الانترنيت فلقد جمعت امثله كثيره سارسلها لك انشاءالله
        بالمناسبه هل وصلك المثال؟؟ و هل لديك ايميل على الياهو افضل؟؟
        بالنسبه الي ما وصلني شي

و لقد عرفت ما تحتاجه و سوف ابذل جهدي لمساعدتك ... بالنسبه ل direct3drm انساه لانك لا تحتاجه
          و كذلك عندي امثله تعلمك تقنيات ستكون عندك غدا..

احسن لغه برمجه (صدق) هي الفجوال بيسك و اعتقد ان دايركت اكس 7 مناسب جدا لصناعه العاب قويه
            اما لعبتي فان سعتها فوق ال200 ميكا بايت ولا اعرف كيف و اين اضعها على الشبكه؟؟

و ياريت لو عندك ايميل على الياهو نستجر كان نتصل اسرع
              طلباتك على راسي و راح ادزلكياها فقط اول ما تستلمها ابعثلي خبر هنا على هذا الموقع
              سلامي
              lionforce

أخي العزيز أنا شاكر فضلك و جهدك الكبير معي و إنشاء الله اليوم سأعمل ايميل على الياهو و الهوت ميل و سأكتبهم اليوم هنا أما الأن بالنسبة للأمثلة التي أرسلتها أنت و الله لم يصل أي شيء أرجوك حاول على الايميل الجديد (الياهو)

أخي الكريم هذا هو ايميلي على الياهو (pclord_vampire@yahoo.com ) و انشاء الله سأعيد بحثي و أرسل لك ما طلبته في هذين اليومين إنشاء الله .
                  لماذا أنسى Direct3drm و بماذا أعمل ؟

بالنسبة للعبتك ممكن أن تضعها على سيديات و تنشرها في بلدك في الوقت الحالي و بعد ذلك أشتري موقع و بعها فيه
                    عن طريق الانترنت .
                    تحياتي أخ جابر .
                    سلام

مرحبا ثانية أخ جابر
                      أدخل الى موقع WWW.PsCode.Com وابحث في قسم الفيجوال بيسيك على (DX Multiplayer) و ستجد النتيجة أو ابحث عن (Dx7 Game) و ستجد لعبة ما مكتوب عليها أنها تستخدم Multiplayer و نزلها عندك و فك ضغطها و شوفا ممكن تفيدك لأنو أنا الرابط مو عم يعمل معي أنا آسف .
                      و لكن أعتقد أنك رح تعرف إنشاء الله كيف تعمل الشبكة و لكن المشكلة بيننا هي (أنا )
                      للأسف لم يأتني أيا من ايميلاتك فما هو الحل برأيك أخ جابر
                      هل انقطع الأمل ؟
                      تحياتي

السلام عليكم

انا اسف جدا على غيابي الطويل بس و الله اعذرني لان مو بسببي ...بسبب الضروف تصور الكهرباء انقطعت
                        لمده اسبوع متواصله و اني مرضت لمده ثلاث او اربع ايام و الله ما اذكر فتره الغياب .. ناهيك عن انقطاع الماء و الازمات وووووووو الخ.......

كما انني اسف لانيي قصدت ان تنسى direct3dim والله سهوت ... وسبحان من لا يسهو

كما انني مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووررررر منك اخ عماد على المثال فهو فعلا
                            المطلوب ..مع انني لم اجربه لان يحتاج اكثر من حاسبه مربوطه بشبكه ... وسوف اقوم بذلك مستقبلا انشاءالله

الدرس الاول

اخ عماد اليك درس الاصطدام بطريقه بسيطه من صنعي ستقوم انت بتطبيقها معي ..انشلء الله

الفكره هي ان نقوم بصنع صوره المكان (ليكن غرفه مثلا وفيها تلفاز و الخ) باللونين الابيض و الاسود
                              بشرط ان يكون حجم الصوره بقدر حجم الغرفه (مثلا 500*500) والابعاد الداخليه للصوره (للاشكال) متناسبه
                              مع الحقيقه ...
                              ستكون حركه الكامرا حره تماما و تعبر اللون الابيض من الصوره و لكنها لن تعبر اللون الاسود الذي يمثل الحائط و التلفاز و الاثاث ووووالخ

تكمله الدرس

الخطوات
                                اولا:
                                عليك بصنع الصوره بالابعاد 500 في 500 في الفوتوشوب
                                ثانيا:
                                ارسم حدود العالم و التلفاز و الاثاث بالpaint و انتبه الى ضبط الابعاد باستخدام الابعاد لاحض

يعمل...
                                X