موضوع: مشكلة مع الافيد و الايديوس

ردود: 8 | زيارات: 1752
  1. #1

    مشكلة مع الافيد و الايديوس

    السلام عليكم جميعا اهل المنابر

    لدي جهاز Workstation مع كرت شاشة Wildcat 7110 مخصص لل 3d
    المشكلة ان لااعرف ان كان هذا الكرت لايتوافق مع البرنامج Avid Adrenaline Hd ام انني لم اعرف تشغيلة
    حيث انه لا يعرض الفيديو على شاشة الكمبيوتر فهل اجد بينكم من صادف هذه المشكلة ؟

    ملاحظات
    - المشكلة نفسها مع ال Edius جميع الاصدارات
    - Prerieme Pro و Liquid 6 شغال 100%


  2. #2

  3. #3
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة samei
    أخي الكريم
    هل تقصد أنك لا تستطيع مشاهدة الفيلم داخل شاشة المونيتر الخاصة ببرنامج الأيديوس ؟
    ياريس حصلت معاي من تعريف كرت الشاشة + دايركت اكس = 9 كانو غير محملين على الوندوز XP sp1

    وبعد تحميل sp2 انحلت مشكلة دايركت اكس بحثت عن تعريف كرت الاشاشة

    وبعدوووه كلة تمام ياريس

    يمكن افدتك بشيء لاتنس اخوانكم المستضعفين من الدعاء

  4. #4
    الاخوان SAMEI و DOMIN

    جزيل الشكر لتجاوبكم

    نعم هذا هو المقصود المنتور الخاص بالفيديو لايعمل وانا اقصد الموجود بالبرنامج والخارجي يعمل "عن طريق الفير
    وير فانا لااملك كرت فيديو "
    في اعتقادي ان الكرت wildcat7110 لا يدعم الاديوس لانني لم اجده في قائمة الكروت المعتمدة من الشركة
    بالنسبة لل avid فوجدت انه يدعم الـ avidDS ولكن avid Adrenaline لا ادري

    اخي domin
    كرت الشاشة مزود باخر تحديث
    الويندوز sp2 media center
    directX 9c

  5. #5
    السلام عليكم
    أخي هل تعمل لى شاشة ام شاشتين ؟
    لو على شاشتين جرب بواحدة فقط و غير من خيارات الكرت إلى شاشة واحدة رئيسية.
    حاول تثبيث آخر تحديث للedius 3.30 .

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    ردود
    993
    أخي الكريم

    في أول تجربة لي مع الأيديوس تعرضت لنفس مشكلتك وكنت أتوقع أن يكون من خلل في النسخة التي كانت لدي

    حتى تم العثور على السبب الرئيس لهذه المشكلة وهو موضح في الصورة المرفقة :

    تأكد من أن جميع الخيارات موضوعة على Enabled
    فإن وجدتها العكس أي غير ممكنة فهذا هو سبب المشكلة والحل هو إعادة تثبيت دايركت أكس من جديد .

    تحياتي .

  7. #7
    اخ وجدي اشكرك كثيرا على المرور
    انا اعمل على شاشتين 1280*1024
    وجربت كل الاحجام على شاشة واحدة و شاشتين

    اخ samei اشكرك على الاهتمام
    هذه هي مشكلة الـwildcat لايدعم الDirectDraw وهو من متطلبات الاديوس "على ما اعتقد"

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    ردود
    993
    نعم يا أخي الكريم
    من متطلبات الإيديوس ( تمكين DirectDraw ) وإلا فلن تظهر الصورة في المونيتر .
    وكما يقول المثل : ( التجربة خير برهان ) ولفد مررت بهذه التجربة .

    تحياتي .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل