موضوع: تصميم متواضع ........ أرجو النقد

ردود: 7 | زيارات: 612

Smile تصميم متواضع ........ أرجو النقد

تصميم متواضع ........ أرجو النقد

أقدم لكم اليوم تصميم غرفة صغيرة قمت بعملها بشكل سريع على الماكس اليوم
    تتكون الغرفة من
    كنبة صغيرة
    كرسي
    سجادة دائرية
    طاولة غريبة
    علبة حلب بالشوكولاتة (اممممممممممممم) على الطاولة

عايز أشوف كلام كثييييييييييييييييييييييير

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عضو نشيط
    صور رمزية Rami3D
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    479
    بداية موفقة
    الاضاءة ليست جيدة يجب توزيع الاضاءة بشكل صحيح في انحاء الغرفة وعلى ما اعتقد انك استخدمت omni light لو استخدمت spot light افضل وبطريقة ال F J I التي هي تضيف اربع اضواء داخل الغرفة وتقوم بتوزيعهم بشكل متساوي ثم تقوم بوضعهم في Group وتعطيهم نفس قيمة الاضاءة
    واما بنالسبة لتكسشر الحائط الافضل ان تستخدم شيء ثاني يعني متيريل فيها نقشة خفيفة مع Bump وحول ان تعمل على تصميمك اكثر وانا متأكد من انك ستصنع افضل بكثير
    بالتوفيق
    Palestine4Ever

بسم الله الرحمن الرحيم
    جميل اوي يا اخي . ولكن حاول تقليل حده الاضاءه ولمعانها علي باقي الكائنات الموجوده داخل الغرفه
    ولو عايز تسيب ختمه الحائط زي ما هي . يا ريت تزيد من عدد المربعات في الجدار الواحد . يعني صغرها بحجم معقول
    وبرضه خفف الاضاءه عنها .
    وربنا يوفقك

عضو فعال
    المنطقة
    LIBYA-UAE
    ردود
    247
    كلام الاخوة صحيح إلى ذلك عليك التركيز على الإكساءات حول جعلها أقرب إلى الحقيقة وابتعد عن اللمعة الموجودة في الإكساءات

عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    ردود
    3,301

Thumbs up

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة MaxFighter
    كلام الاخوة صحيح إلى ذلك عليك التركيز على الإكساءات حول جعلها أقرب إلى الحقيقة وابتعد عن اللمعة الموجودة في الإكساءات
    كلام تام...................

عضو نشيط
    صور رمزية msa5
    المنطقة
    الأردن Jordan
    ردود
    443
    جيد

بداية موفقة
    الاضاءة ليست جيدة يجب توزيع الاضاءة بشكل صحيح في انحاء الغرفة وعلى ما اعتقد انك استخدمت omni light لو استخدمت spot light افضل وبطريقة ال F J I التي هي تضيف اربع اضواء داخل الغرفة وتقوم بتوزيعهم بشكل متساوي ثم تقوم بوضعهم في Group وتعطيهم نفس قيمة الاضاءة
    واما بنالسبة لتكسشر الحائط الافضل ان تستخدم شيء ثاني يعني متيريل فيها نقشة خفيفة مع Bump وحول ان تعمل على تصميمك اكثر وانا متأكد من انك ستصنع افضل بكثير
    بالتوفيق
    بسم الله الرحمن الرحيم
    جميل اوي يا اخي . ولكن حاول تقليل حده الاضاءه ولمعانها علي باقي الكائنات الموجوده داخل الغرفه
    ولو عايز تسيب ختمه الحائط زي ما هي . يا ريت تزيد من عدد المربعات في الجدار الواحد . يعني صغرها بحجم معقول
    وبرضه خفف الاضاءه عنها .
    وربنا يوفقك
    كمان اشي انت عامل الغرفة اكبر من اللازم و مبعد العناصر عن بعض فمبينة زي اكنها ما فيهاش اشي

شكراً جزيلاً لكم ........ وسوف أستعين بنصائحكم في تحسن التصميم ... شكراً مرة أخرى

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل