Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدرس الاول من الخدع السينمائية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الدرس الاول من الخدع السينمائية

شاهد ما توصل اليه العرب في اول شيء من نوعه
    لا مثل انظروا الى الدروس واحكم واتجه الى الاحتراف

هل تصدق هذا احصل على الدرس والمقطع من الموقع
    http://www.sadeer.net/
    واثاب الله صاحب الموقع وصاحب موق المنابر وواحة ابو بدر
    يسري حادي
    يسري حادي للتصميم
    http://www.youtube.com/user/yosrihadi?feature=watch

مشكووور أخوي ,,,,, يعطيك العافية

الموقع هذا يقولون فيه فيروسات عشان كذا ماني حاط رجلي على اللنك لاينفجر اللغم في وجهي:d

السلام عليكم اخواني

عمل جميل اخ yosri ونحن نفخر بهكذا اعمال..

و انا ايضا منذ فترة قد وضعت درس لكيفية عمل الخدع السينمائية و الصورية على موقعي ستجدوه في صفحة tutorails للهرم و الحجر ويمكنكم تحميلة من هناك فهو مدعم بالصور والشرح .
        http://www.ofn.4t.com

وشكرا
        www.omarart.biz.nf

المشهد نوعاً ما مقبول في بدايته ولكن عندما يتجه الصحن الفضائي نحو الأمام في نهاية اللقطة ييظهر أن لنا بشكل واظح أن المشهد قص ولزق وذا مستوى ضعيف جداً لا ينفع حتى في الأفلام المصرية القديمة
          وشكل الصحن الفضائي من ناحية الموديلنج ضعيف جداً ولا يوحي بأنه صحن فضائي والخامة التي عليه ليس لها علاقة بالأطباق الطائرة وعندما يطير الصحن اللفضائي فوق الماء لا تنعكس صورته على الماء مما جعل المشهد مملاً عموماً الفكرة جيدة والتنفيذ سيئ
          وشكراً
          فريق أفتر إفكتس العربي

اخي ofn68 شكرا جزيلا وشاهدة الموضوع
            وشكرا اخي نجار مشروح سبب عدم كون الموديل احترافي وكل اشي
            يسري حادي للتصميم

اخي نجار ماكس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
              اخي نجار ماكس تفاجات بالنقد للدرس الذي اقدمه .............واحترم نقدك هذا ولكن مالفت نظري بانك اثرت النقط الموجوده داخل الدرس وهذا دليل على انك لم تطلع على الدرس اصلا:
              في بدايه الدرس اشرت الى انني لا اصمم طبق بقدر طرح الفكره وهذا الصحن يمكن صنعه بـ 3 دقائق فقط
              وهذا يشمل خامته.......(هذه الكلمات موجوده داخل الدرس)
              ثانيا : اخبرت بان هذا الدرس للمبتدا لرؤيه اوليه لعالم الخدع......وحاولت ان لا اوفر له اي موا د معقده او خارجيه لتسهيل امر المحاوله .........(هذه الكلمات داخل الدرس)
              ثالثا: اما انعكاسه على الماء فشرحت كيف يتم الانعكاس لمن يريد وذكرت بانك يمكنك تطبيقه من عدمه وهذا ينطبق على اللقطه التي صنعتها (هذا موجود داخل الدرس)
              ولا اعتقد بان الافلام المصريه القديمه فيها اطباق طائره............
              اخي الكريم ..........ذكرت في الصفحه الاولى بموقعي بانني لا اعرض مهارتي في ماكس بقدر رغبتي في تعليم هذه الماده وموقعي للجميع وفيه العمل المحترف والبدائي لتلبي رغبات الجميع ........واخيرا قلت بان هذه السلسه من الخدع ستبدا من البسيط للمعقد ...........واتمنى ان تزور موقعي مستقبلا لتتغير نظرت السوداويه لاعمال الاخرين (الخيريه) واهلا وسهلا بك
              اشكر كل الاخوه الذين شكروني وقدما اعجابهم بالدرس
              ولا انسى شكر اخي ابو بدر لموقعه الرائع واخي مراد ..........واقدم شكر خاص لاخي العزيز يسري هادي لذوقه الرفيع وكلماته الرقيقه ..........وشكرا
              من يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر

محذوف ...................
                التعديل الأخير تم بواسطة الحسني; 19 / 06 / 2005, 12:08 AM.

اخي الحسيني اولا شكرا لك وجزاك الله كل خير
                  اولا انا لا اضع الدروس انما انا شخص عادي يقدر تعب الاخوه جميعا
                  وكيف استنتجت انه انا ينعي بأي صفة مع اني فقط زائر بالموقع
                  يسري حادي للتصميم

مشكور اخي يسري
                    و اخي الحسني لقد كتب الأخ سدير ان الموقع عاد من جديد و فور دخولي اليه وجدت انه كتب في الصفحة الرئيسيه ان الموقع سيفتح بعد 3 ساعات لإزالة ما علق به من فيروسات و أنا جهازي لم يكشف عن اي فيروس و ان كان جهازك قد كشف فالعيب من عندي
                    و العيب على أصحاب الموقع ان كان كلامك صحيح أخي الحسني

محذوف ..................
                      التعديل الأخير تم بواسطة الحسني; 19 / 06 / 2005, 12:07 AM.

للاخ الحسني

اخي الحسني

منذ فتره اتابع نشرك لدروسي على روابط خاصه بك وتذيل باعلان ان موقعي فيه اعلانات اباحيه وترجو الاخوه عدم دخوله ......وهذا الشي غير موجود ولم ارغب بالرد
                        وعندما قمت بشراء دومين خاص بي ظهر امر الفايروس واصدقك القول بان هناك من اخترق موقعي ووضع به فايروس وبمجرد معرفتي بالامر حذفت كل فايلات الموقع وحملتها مره اخرى واتصلت بالشركه المستضيفه واكدت لي خلو الموقع من اي ضرر ولم اكتفي بذلك وانما قمت بسكاين داخل نطاقي المحجوز وتاكدت من خلو الموقع من اي ضرر ..........
                        اما اصرراك على وصفي بشكل بشع كما ورد اعلاه فهذا ليس من حقك لانك يمكن انتقاد خطا في موقع ما لكن لايمكنك التهجم على صاحب الموقع ولست مخولا نهائيا في تقيم الاخرين وانا من رواد تقديم الخدمه للاخرين حبا بالاسلام والعرب ....وبربك لم ارفق فايروس لابعد محبي التعلم من موقعي........
                        ارجوك ان كنت تجد اي نقطه سلبيه فالكل يعرف ايملي ويمكنك الاتصال بي بشكل مباشر
                        واليك هذا الرابط لاحصائيات زوار موقعي يوميا والذي يتراوح بين 160 الى 550 زائر يوميا
                        http://11.rtstats.com/netpoll/sP101.asp
                        ولم يشتكي اي شخص من اي فايروس ما عداك اخي الكريم
                        واخيرا اود قول بان علينا ان نتعاضد لنصره اخواننا لا ان نتالب ضدهم
                        اسف ان كانت كلاماتي قاسيه ولكن هذه المره الاخيره التي ساوجهه كلامي لك.........وشكرا
                        من يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر

أخي الكريم سدير ياسين .. أنا من المحبين جداً لموقعك.. ولك أيضاً .. ولجهدك المبذول لخدمة إخوانك ..

وقد ذكرت ذلك في أكثر من مرة للأعضاء في المنابر //

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه يا شباب هي الورشة العاشرة وهي عبارة عم تصميم جوال ( موبايل)

هذه الورشة برعاية الأخ الكريم السدير ياسين جزاه الله كل خير ..

والنبق مع الأستاذ في هذه الورشة الجميلة والمفيدة
                          هنا : http://sadeer99.spymac.net/main.htm

ولا تنسوا الدعاء لصاحب الورشة

أتمنى لكم وقتاً ممتعاً
                          السلام عليكم ورحمة الله

هذا هو الدرس الحادي عشر من هذه الرحلة المباركة بإذن الله

وف هذه الوشة سنقوم بعمل معجون الأسنان

ملاحظة:
                          نظراً لوجود إعلانات في موقع الأخ السدير ( صور نساء ) نقلت لكم الدرس هنا ..

أرجو منكم يا شباب الإستعجال في التطبيق لأننا متأخريييييييين ونبي نكمل أكبر قدر ممكن ..

في دروس الأخ السدير .. سوف نضع في كل يوم ورشة .. وخلال عشرة أيام يكون أنجزنا العمل كامل ..

أرجو عدم المعارضة .. الناس اللي ماهي قادر تشتغل بسرعة .. تمشي على مهلها لحين اللحاق بنا لأن الورش موجودة وفي أي وقت يتم الرجوع لها ..

على العموم نبدأ الورشة على بركة الله ...

أرجو لكم وقتاً ممتعاً ..
                          أخي الكريم سدير .. أنا رأيت هذه الصور ونقلت لهم الدرس في نفس الموضوع ..

السلام عليكم ورحمة الله

طبعاً كما نعلم أن هذه الدروس :: برعاية..السدير ياسين:: جزاه الله خيراً

أرجو لكم وقتاً ممتعاً ..

هذا ما كتبت .. حتى رأيت رد الأخ يسري هنا

المشاركة الأصلية بواسطة yosri
                          اخوتي نحن اسفون حقا ونقوم بالتعديل على الموقع لانو في هناك بعض الناس يحاولون اختراق الموقع لعدم موافقة الاخ بيع دروسة وجعلهن بفلوس وسوف نقوم بحذف التورجان ومن لديه من الاخوه اقترح حول حذف التورجان فليتفضل ومشكور واكرر اسفي حقا
                          يسري حادي
                          بعدها كتبت الأخ يسري هذا الكلام .. قلت ما قلت ..

أرجو منك أخي الكريم قراءة الموضوع على هذا الرابط
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=50756

فأنا إلى الآن لا أعلم هل أنا مخطأ أم لا .. لما كلمت الأخ يسري قال لي أنا لا علاقة لي بالموقع هو للأخ سدير يا سين ..

فتعجبت منه هذا الكلام وهو يقول بنفسه (( اخوتي نحن اسفون حقا ونقوم بالتعديل على الموقع )) !!!!!

هل هو من أصحاب الموقع أم لا .. الله أعلم

المهم أنا أعتذرت للأخ يسري لما قال لي أنه ليس له أي علاقة بالموقع

وها أنا الآن أقف مع الرجل الذي ضحى بجهده وعلمه ووقته لتعليم غيره .. أنا أقف مع الرجل الذي طالما استفدت مما يطرحه لنا ..

فأرجو منه أن يعذرني إن كنت مخطأ

.. والسلام ختام

معقوله خنزير
                            لا لا لا لا ماتوقعتهم كذا

يعمل...
                            X