Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد مساعدة لكشف شخص يخدعني ارجو الأهتمام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد مساعدة لكشف شخص يخدعني ارجو الأهتمام

ارسل اليكم هذة اللقطات لمهندس يدعي انة من عمل هذة اللقطات ويريد ان يعمل في مكتبنا وهذة احدي الc.v ولكني اعتقد انة يغشني لأني والله اعلم اني رايت هذة المشاهد في منتديات اسم هذا الشخص علي اللوحة ارجو منكم اخوتي في الله ان تفودوني حتي لا اظلم ومن منكم راي هذة الأعمال من قبل يدلني علي مكانها
    وجزاكم الله خيرا اخوكم في الله شريف ارجو الأهتمام

الي صديقي العزي.-romantic ارجومنك انتقرا ما كتبت وتفيدني

أخي العزيز شريف من الواضح ولو أن الصور صغيرة جدا أن الأعمال أكثر من رائعة وإذا صدق الرجل فإن عمله معكم يكون فاتحة خير إن شاء الله ولكن لا أستطيع أن أظلم الرجل ولكني أحس أن هذه الأعمال قريبة من القلب , لكن هل رأيتها لا أدري ربما نعم وربما لا وأحس أن التي بالزاوية اليسرى السفلى مألوفة جدا لي والله أعلم .....
      ولوأنك طلبت المساعدة من أخونا شكيب حصرا ولكن أحببت المساعدة ....
      My Gallery Work
      www.cgway.net

السلام عليكم اخواني
        اخي shikooo21 كنت اتمنى لو انك تحط حجم اكبر من هذا فان تفاصيل الصور الدقيقة لا تظهر بشكل جيد
        بس اني احس ان مستويات هذه الاعمال متفاوتة جدا مع العلم ان كلها جميلة ولكنها متفاوتة كثيرا يعني ربما صاحبها عملهم على فترات متباعدة او لها اكثر من صاحب الله اعلم.
        يعني مثلا الصورة التي في منتصف العامود الاول من اقصى اليمين التي بها حائط احمر و شباك والصورة التي اسفل منها هناك فرق شاسع مابين الاثنين الاولى اضاءة الشباك ليست صحيحة حيث عندك البياض طاغي جدا وتفاصيل السماء او الخلفية خارج الشباك غير ظاهرة تماما.
        عكس الاخرى التي اسفل منها الاضاءة صحيحة جدا و السماء زرقاء صافية و اسقاط الضوء محسوب بشكل ممتاز.
        بس حاول ان تضع لنا اكبر حجم عندك لكي نستطيع الحكم على التفاصيل حيث البعض منها يخيل لي انها اجنبية ولكني كما اسلفت لا استطيع بسبب صغر الحجم .

وشكرا
        ofn68
        www.omarart.biz.nf

حجم الصورة صغير جدا اخي اعطنا نسخة اكبر
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

صورة اكبر :

نعم أظن أني رأيت أحدى التصميمات و هو تصميم قاعة الاجتماع ذات الكراسي السوداء في مكان ما لكني لا أتذكر .....
            في الحقيقة الله أعلم .. هو ما اسمه ؟

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

شوف موقع 3dshop.com
              ابو محمد
              قال غاندي:
              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :

حتى لا نظلم الشخص عندي لك فكرة:
                اعطه مشروع كاختبار لينفذه لك وارسل النتيجة لنا هنا لنقيمه لك ، بالمناسبة الاختبار يجب ان يكون بالمكتب يعني ان ينفذ الاختبار في مكتبك وليس في البيت ، واجعله يستعين بما لديه من مواد ومقابس وكل ما يساعده في العمل فلا غنى عن ذلك لاي مهندس.
                ابو محمد
                قال غاندي:

اخرالاعمال :

السلام عليكم اخواني

انا مع فكرة الاخ نوري الاختبار احسن شئ حتى لا تظلم الرجل.
                  وشكرا
                  ofn68
                  www.omarart.biz.nf

اقتراح صائب

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

أنا مع رأي الأخ نوري لإن موضوع تقديم سي في بالأعمال ده أمر عقيم وليس كافي لإثبات القدرات حيث إمكانية التدليس فيه واردة وأوضح أنه حتى لو كانت إحدى هذه التصاميم موجودة بالفعل على النت فممكن جدا يكون هو نفس الشخص صاحبها ليه لأ التصمبم الأول في الأسفل من اليمين أعتقد رأيته في ever motion والله أعلم ولكن لماذا لا يكون المصمم عمل محاكاه لهذا العمل ان كان هو فعلا

اطلب منه مشاهدة الـ scenes الخاصة بهذه الاعمال وهذ من حقك ,واعطاؤك لمحة عن الاضاءة وخصائص الريندر.
                        او كما تفضل الاخ نوري.
                        فحتى لو جزمنا اننا رأينا هذه الاعمال في النت , فهذا لايعني ابدا انها ليست من عمله , قد يكون عرضها من قبل في النت ,او باعها لشركات عرضتها في النت .
                        your tsunami
                        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

او حتى قلدها ... الحل الوحيد انك تاخده يوم تحت الاختبار
                          وتخليه يعمل حاجه
                          السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
                          علي ابن ابي طالب

السلام عليكم حل الاخ نوري واقتراحات الاخوة جميل جدا
                            واعتقد بانه السبيل الوحيد لمعرفة الرجل
                            وشكرا
                            يسري حادي للتصميم
                            http://www.youtube.com/user/yosrihadi?feature=watch

الاخ العزيز مادام اعتقد انة يغشن الأفضل لك وله دعه يبحث عن عمل

يعمل...
                              X