Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل جديد في تحريك الشخصيات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل جديد في تحريك الشخصيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا العمل قمت به اثناء تحضيري للمشاركة في مسابقة 10secondclub.com
    قمت بهذا العمل باستخدام احدى الشخصيات الجاهزة
    وكما تعودت عند البدء بتحريك اي شخصية جديدة اقوم بعمل احدى الحركات الاساسية
    هذه هي الحركة التي قمت بها عند البداية ارجومنكم ان تعطوني رايكم بها
    اليكم رابط التحميل
    حجم الملف 1.5Mb
    http://rapidshare.de/files/2358617/Rami.zip.html

وساقوم انشاءالله بوضع العمل الذي ساشارك فيه بالمسابقة عند الانتهاء منه
    المسابقة هي عبارة عن انهم يقومون بوضع صوت مدته عشر ثواني وتقوم انت بتحريك الشخصية واخراج المشهد ولا يحتسبون اي نقاط للرندر او الموديل او غيره فقط تحاسب على التحريك
    ادعو لنا بالتوفيق
    Palestine4Ever

ممتاز
    تحريك جيد للمشي
    What is beyond the imagination MAYA

ماشاء الله العمل ممتاز
      ربنا يوفقك يارب
      لي استفسار يا أخ رامي بخصوص اسكريبت law man
      هل يمكنني حذف المجسم وربط عظامه بمجسم خاص بي وان كان كذلك فكيف ولماذا عندما احذف المجسم بعد فصل الربط لا أرى اي عظام هل عندي خطأ ما

السلام عليكم
        ماشاء الله ياأخ رامي فعلا الحركة جميلة جدا , لكن في المنفذ الرؤية الجانبي , لاحظت ان القدمين بتـ ... , بتـتتـ....
        (اللهم صلّي على النبي) ,
        آآآآ لأ استنى.. انت أردني , يعني اذا قلتلك بتزحط رح تفهم علّي.
        زحط ايش مرادفها بالفصحى؟!
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ايوا بس ... لاقيتها , بتنزلق .:d
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

مظبوط أخي عمر بس هي مش بتنزلق بس أعتقد ان القدم اليسرى مثلالابد تكون ثابته أثناء تحرك القدم اليمنى والعكس ولكن في هذه الحركة لا تلحظ هذا الثبات وهذا مايعطي الشعور بأنها غير طبيعية

اشكركم على الرد والله يا عمر انا لاحظت موضوع القدم انو فيها مشكلة لو لاحظت ال Cycle الي في مكانها ما فيها على قولك تزحيط بس عند تحريك الكنترول الرئيسي اذا ما كانت القياسات دقيقة جدا رح يكون في انزلاق للقدم
              وانا استعجلت بدي ابدا العمل فقمت ببناء الحركة سريعا لكن هو المفروض ان تبدأ بالقياس الدقيق من البداية احتسابا انك رح تحرك الكراكتر من مكانه ولا يهمك يا عمر رح اعالج الخطا

اخت ام محمد انتي تستطيعين الاستفادة من لو مان بالتحريك وتستطيعين مشاهدة السكريبت وتستفيدي منه لكن ان تقومي بحذف المجسم واضافة مكانه مش انو مستحيل لكن صعب جدا ويحتاج اضعاف وقت تركيب عظام من جديد وسيصبح هناك اخطاء كثير فمن الافضل بناء العظام من جديد
              اخت ام محمد اذا احببت قومي بارسال الشخصية التي تودين تحريكها وانا على استعداد من ان اقوم بتركيب العظام
              وارسالها اليكي
              وانشاءالله سيكون في هناك دروس في تركيب العظام لكن المشكلة بحجم الفيديو
              اشكركم
              Palestine4Ever

بالتوفيق رامي .
                بالنسبة لموضوع الـ لو مان , هو لو من edit حددنا select polygon geometry وبعدين عملنا unparent ومباشرة عملنا delete ( والبوليغون لسّا محدد) , حيفضل عندنا العظم فقط , صح؟!
                لاني جربتها ونجحت معي ,وبقي العظم فقط
                لكن حتفضل الصعوبة في ملائمة هذا العظم على الجسم الجديد .
                رامي طب انت اعمله درس بالصور , او ملف pdf .
                شكرا
                your tsunami

يا عمر انا معاك اكيد رح ينجح فصل ال polygon عن العظام وتركيبها على شخصية ثانية لكن ستجد الكثير من المشاكل وخاصة ان مع هذه الشخصية سكريبت يحتاج للتعديل
                  وستواجه مشاكل في عملية الscale للعظم وفي عملية ربط العظام في الPolygon
                  انت تريد استخدامه مثل 3D Studio Max Character Studio
                  ممكن لكن بعد تعب لكن افضل ان تقوم انت بتركيب العظام وموضوعها سهل
                  اذا احببت وتستطيع تحميل كتاب تركيب العظام لشركة اليس فهو موجود عندي بامتداد PDF لكن حجمه 53MB اذا تستطيع تحميله ساقوم برفعه على rapidshare
                  واذا احبحبت ملفات الفيديو المرفقة مع الكتاب ؟
                  وايضا ساقوم بالكتابة عن الموضوع بملف على شكل PDF
                  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  التعديل الأخير تم بواسطة Rami3D; 06 / 07 / 2007, 12:01 PM.
                  Palestine4Ever

المشاركة الأصلية بواسطة Rami3D
                    انت تريد استخدامه مثل 3D Studio Max Character Studio
                    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كراكتر ستوديو وماكس كمان !!!
                    لا لا لا
                    انا موشن بيلدر وبس
                    انا بس كنت بجاوب الاخت أم محمد على سؤال كانت سألتني اياه من قبل , و بالعكس متفق معاك انه الافضل انشاء العظام بنفسك .
                    your tsunami

على فكرة الكتاب والفيديوهات الخاصة به عندي اياهم كاملين وهم فعلا مفيد جدا.
                      your tsunami

انا عارف انك متمكن من الموضوع من عند ما نزلت الصاروخ يا عمر واضح شغلك فيه
                        وانا ايضا على استعداد لرفع الكتاب اذا في احد الاعضاء بحاجته
                        حتى كاركتر ستوديو بذكرني في بداياتي زي تجميع Lego
                        بينفع لتحريك بائعين الكبدة والبيتنجان
                        Palestine4Ever

أشكركم إخواني للشرح والحمد لله أنني تمكنت من التحريك في موشن بمساعدة الأخ الكريم عمر77وهذه هي النتيجة ارجو الإطلاع عليها لإني مازلت بحاجة لرأيكم
                          هنا الرابط
                          http://rapidshare.de/files/2370150/ali.rar.html

والله اخت ام محمد عمل جميل وبداية موفقة انا صراحة لغاية الان لم استخدمت الموشن
                            وايضا اهم شيء دراسة الحركة وتمثيلها قبل البدء بالعمل لكن الصراحة لو حاولت اعطاء هذا العمل المزيد من الوقت سيكون افضل
                            وحاولي ايضا بالتفكير اكثر بالحركة يعني ان تجعلي الحركة واقعية اكثر على سبيل المثال لو حاولت رفع اي من اليدين والتلويح بها والوجه ملتفت الى الجانب يعني المهم ان تشعري المتفرج ان هذا الكراكتر كان مشغول بالنظر الى شيء ولا تنسي ان تضيفي ما عرقل حركة السير اي شيء صندوق وحاولي ان تجعلي التعامل معه طبيعيا
                            انا متاكد انها ستكون اجمل
                            عمل جميل استمري كما كتبت اجعليه واقعيا
                            وانت يا استاذ عمر ساعدنا في العمل على الموشن ما تبخل علينا اكتب درس وانا ساكون ثاني تلميذ بعد الاخت ام محمد ماشاءالله يعني شغل التلميذ واضح
                            Palestine4Ever

ماشاء الله عنك انت الاستاذ
                              رامي على فكرة الحركة اللي عامليتها الاخت أم محمد , حركة جاهزة.
                              your tsunami

يعمل...
                              X