Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب فيديو أحداث 11 سبتمبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب فيديو أحداث 11 سبتمبر

السلام عليكم
    ابحث عن مشاهد الفيديو التي صوّرت أحداث 11 سبتمبر , ابتداء من اختراق الطائرتين ( الطائرتين وليس الطائرة الثانية فقط) ونهاية بسقوط البرجين.
    رجاء حار من المشرفين , عدم حذف الموضوع فالموضوع شغل وليس وجهات نظر سياسية.
    شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة omar77; 14 / 06 / 2005, 02:23 PM.
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

عندي فيلم كامل مسجل من محطة mbc عن أحداث 11 سبتمبر و به اللقطات التي تبحث عتها . لكن عليها شعار محطة تلفزيونية هل تنفع ؟؟؟

كما يوجد عندي برنامج يسري فودة سري للغاية ،،، الطريق إلى 11 سبتمبر ،،، و هو مسجل من قناة الجزيرة طبعا

إن رغبتهم أرسل رسالة على بريد المنتدى .

مع خالص التحية .

الله الله الله
      ايش هذا كله , لو عندك حلقة برنامج سرّي للغاية يبقى هذا هو المطلوب بعينه.
      حرسلك على الخاص بعد اذنك.
      بارك الله فيك
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ياريت لو حد من الاخوة عنده طلبه يساعدني في الموضوع.
        أخي bashvideo انا أرسلتلك على الخاص وعلى بريدك لكن مالاقيت منك جواب.
        your tsunami

ايه ياعمر انت ناوى تعمل حرب على الماكس ولا ايه صباح الفل احنا مفيناش من ارهاب
          ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
          Ahmed Abd Elnaby
          CG artist - compositor
          0162963777 2+

ارهاب!!!
            ولو اني رأيي متحفظ جدا بالنسبة لهذا الموضوع , لكن انا تلقيت رسالة مبارح من الاخ وجدي بيقلي انه عاوز يحذف الموضوع , وانا طلبت منه انه مايحذفه لان الموضوع شغل وماله في السياسة ,
            بلاش تحذفلي الموضوع يا String_Max
            your tsunami

هههههههههههههه متخفش ياعمر انا امزح
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              Ahmed Abd Elnaby
              CG artist - compositor
              0162963777 2+

يعمل...
              X