Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نوري و تصيير جديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشهد الثاني رائع جداً
    والخامات اوضح واجمل
    وامتقن العمل لكن كأني لاحظت في الكراسي اللي على اليمين شوية زوايا
    بس صراحة العمل شبه حقيقي
    تحياتي لك
    Creative Mind Evolution

اش التطور هذا يا نوري ممتاز انشالله فاتحة خير كذا جيد
      « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

ممتاز يا باشا وبس كنت عايز اعرف هلى الكراسي جاهزة ام مصممة وسبب سؤالي هو ان الديكور جميل جدا جدا وفكرة الكراسي غريبه عليه شويه متهيالي كان محتاج كراسي ذات لمسة شرقية مودنرية
        عموما الى الامام عزيزي نوري
        المستحيل هو مانجعله مستحيل

افتح عيون عقلك لرؤية المجهول

سر نحو الهدف ولو لاخر الدنيا

كما عهدناك يا استاذ نوري فنك رائع
          و امثالنا لا ينبغي لهم نقدك
          بالمناسبة شكرا علي الرسالة و اتوقع مني رسالة اخري
          يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
          ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

انت شكلك كده يانور مسيطر على المنابر وكل الناس بتحبك......بس عندهم حق يحبوك..انت راجل متعاون
            معلش ياباشا انا اصلى لسة جديد
            بس الشغل ممتاز جدا......بس تقريبا اللقطة الاساسية اللى فوق ..الجزء اللى خلف الكاونترعايز ينور شوية
            عشان انا قعدت اقرب كتير من الصورة عشان افهم ايه اللى انت حطه ورا الكاونتر
            وياريت لوتجيبلنا الواير وتكتبلنا عليه الملتبلير بتاع كل اضاءة........عشان نتعلم منك.........وجزاك الله كل خير
            اخوك الصغير .عمر عبدالله

كعادتك رائع
              لكن في رأي الشخصي أنك لم تعطِ الوقت الكافي للإضاءة كما في أعمالك السابقة, موفق و إلى الأمام

عمل ممتاز ,,,
                ولكن موقع اللون الازرق والشعار الأصفر غير جيده فهي تشد التركيز عن باقي اجزاء الصالة . أعتقد انه يمكن اعادة توزيع اللون الازرق للمحافظة على روح الشعار كما قلت وذلك عن طريق استخدام الكروم اللامع ذو اللون الأزرق في اجزاء متفرقة من الصالة لتوزيع اللون دون شد التركيز لنقطة معينة او باي طريقة اخرى غير وضع اللون الساده...لكن العمل ممتاز وواقعي .
                يمكن الاستفادة من التصاميم الداخلية لفروع البنوك والتي يؤخذ بعين الاعتبار اثناء تصميمها المحاظة على روح الشعار ( دائما وانت في البنك تعرف اسم البنك دون ان تجد لوحة مكتوبه داخل الصاله ودون وجود شعار صريح للبنك فقط النمط اللوني يعطي الانطباع الكافي بأنك في البنك الفلاني) .. ارجو ان تتقبل نقدي وتمنياتي لك بالتوفيق
                ART+Engineering

اخي الكريم Engineer28

التصميم ليس تصميمي ، بل قمت بالتصيير فقط
                  اقرأ مقدمتي للتصميم
                  ابو محمد
                  قال غاندي:
                  سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

ابداعك جميل
                    تعبتنا انت وصاحبك محمد يا نوري
                    كل موضوع بينزل منك بيطلع حاجه ولا في الاحلام

يعمل...
                    X