Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال فى المونتاج عموما يلريت الرد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال فى المونتاج عموما يلريت الرد

ماهى الادوات والكروت التى أحناجها للعمل فى المونتاج
    أى ا مع برامج مثل Avid Xpress Pro
    وغيرها من برامج المونتاج أقصد الاساسيات وهل لازم كرت فديو أو فير وير أم أسطتيع أن أخذ الملفات المرا تعديلها من على الكمبيوتر وممكن الاستغناء عن هذة الكروت لو عندى كمير تعمل على ال يو س بى
    أو أن هذى البرامج لا تعمل الا فى وجود هذة الكروت

أسف على السؤال بس انا مبتدىء فى المونتاج

السلام عليكم

خذ أخي كرت فاير وير بـ 40 ريالاً وفيه الغنية عن شراء كرت تحرير فيديو لمبتدىء في التحرير...
    انصر نبيك محمداً صلى الله عليه وسلم باتباع سنته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اسف لخروجي من الموضوع ولكن لدي سؤال ..

هل برنامج Avid Xpress Pro يحتاج إلى كروت معينه ليعمل البرنامج .. ام لا ؟

وشكرا لكم مقدما ..

تحياتي
      حمني90

:My Company
      H90films.com

أوافق أخي النحوي الرأي

و نفس الشيء أخي حماني 90 avid pro يعمل مع كرت فاير واير

شكرا لكم أخوانى فى الرد بس انا كان عندى مشكلة فى الافيد انى مكنتش بقدر أعمل import
          لاى فايل علشان أقدر أعدل علية بس نصف الامشكلة أتحلت قردت أقدر أعمل import لملفات الصور والصوت
          من الكمبيوتر بدون الحاجة الى اى كروت بس المشكلة الوحيدة دلوقت ان انا البرنامج لما أجى اعمل import للملف فديو سواء avi أو غيرة
          البرنامج بيقولى the file does,t suppoted avi file ومبلاقيش الا ملفات الصوت أو الصورة الى أقدر أعملها import

ومش عارفف منين أقدر أعدل فى السيتنج من البرنامج علشان يقدر يقبل صيغات المديا فياريت لو حد عارف الطريقة يقولى

وشكرا

وعموما البرنامج بيحتاج لكرت فير وير فى حالة لة انا عاوز أخد الملفات من الكمير أو الفديو بس البرنامج فية أمكانية
            أن انا أعدل على الملفات من الكمبيوتر بدون الحاجة لاى كروت سواء فير وير او غير
            المشكلة ان السيتنج بتاعة البرنامج معقدة وبرامج التعليم بتاعتة قليلة جدا جدا وانا مش عارف
            أعمل import لاى ملف فديو باى صيغة
            لان دة محتاج ضبط فى السيتنج الاول وانا مش عارف منين بالضبط وبدور من أسبوع أو أكتر ومش لاقى الحل
            ولو عرفت أن شاء لله بنزل الشرح كامل لللبرنامج

أخي apdo هذه نصيحتي وقد أكون مخطئاً فيما سأقول :

برامج المونتاج تنقسم إلى ثلاثة أقسام وهي : إما أن تكون مخصصة للمبتدئين ، أو تصلح للمبتدئين ومن لديهم خبرة متوسطة في الاحتراف ، ومنها ما هو مخصص للمحترفين ويصعب على الغير التعامل معها .

وفي اعتقادي أن الـ Avid Xpress Pro يصنف للفئة الثالثة وهم المحترفون .

وبما أن لديك خبرة متوسطة في المونتاج يمكنك استعمال برنامج يوليد فيديو ستديو التاسع
              فهذه انسخة مطورة وسهلة وميسرة ويمكنك أن تكون مبدعا فيها وفيها من المييزات ما يجعلك قد تستغني
              عن أي برنامج آخر خصوصا إذا قمت بتنصيب الفلاتر الرائعة والممتازة التي يدعمها البرنامج
              مثل Adorage FX .
              تحياتي .

------------------------------------------------------
              شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
              شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
              مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
              عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

شكرا جزيلا اخي سامي ..

هل تنصحوني انني انتقل من الايديوس الى Avid Xpress Pro ??

وهل امكانياته تفوق الايديوس والبريمير والفيغاس و البينكل

وهل يوازي الفاينل كت برو ؟

ام ماذا ؟

تحياتي
                حمني90

H90films.com

أخى samei
                  شكرا جذيلا على النصيحة وأنا فعلا متاكد ان الافد برنامج صعب وللمحترفين بس بصراحة انا امامى مجال للعمل فى أحدى القنوات
                  وامامى شهرين فقط للتدريب وهما بيشتغلو على الافد وأنا محتاج اساسيات علشان ابدا بس
                  أنا نزلت من النت برامج كتير للتعليم بس مشكلة الامبورت للفديو من على الكمبيوتر هيا العقبة الوحيدة امامى
                  وانا شاكر ليك جدا وللنصيحة وانا متاكد من كلامك بس مفيش بديل للاسف

هل تنصحوني انني انتقل من الايديوس الى Avid Xpress Pro ??

وهل امكانياته تفوق الايديوس والبريمير والفيغاس و البينكل

وهل يوازي الفاينل كت برو ؟
                    أهلاً وسهلا بك أخي العزيز hamany90 ولا شكر على واجب .
                    بالنسبة للبرامج التي ذكرت ما عدا الأخير لأنني لم أجربه - عن نفسي أعتبرها جميعا في مرتبة واحدة وهي ( المتوسطة ) أما الأفيد فلي تجربة بسيطة معه لعدة أيام لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة .. !

ثم قمت بإزالته من جهازي بدون تردد .. والسبب :

يبدو أنه يحتاج إلى تجهيزات عالية للكمبيوتر بينما جهازي غير ذلك ، مما تسبب لي في كثرة تجمد البرنامج أثناء عمل بعض التطبيقات .
                    - يحتاج إلى وقت ليس بالقصير من أجل تعلم أساسيات التعامل مع البرنامج .. فكيف بالفروع الأخرى . !

- صحيح أن البرنامج تدعمه كثير من الفلاتر المشهورة ، ولكن كما قلت هذا سيكون على حساب استهلاك حيز كبير من ذاكرة الجهاز .

تلك كانت بعض المشاكل التي واجهتها ، والبرنامج إمكانياته واسعة جداً ، ولكنني أرى أنه يحتاج لتجهيزات خاصة ومدير لديه خبرات احترافية في المونتاج من نوع خاص .

تحياتي .
                    ------------------------------------------------------
                    شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
                    شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
                    مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
                    عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

يعطيك ألف الف عافيه ..

وكفيت ووفيت ..

وإلى الأمام دائما ------->>

ولكن لا ادري .. لدي بلاغة شف للإطلاع على البرنامج .

شكر لك مره اخرى ..

تحياتي
                      حمني90

H90films.com

Avid Xpress Pro الاصدار الاخير

السلام عليكم يا شباب
                        سؤالي : في احد عنده Avid Xpress Pro 4 ( الاصدار الاخير )انا طلعت روحي وانا ادور عليه .
                        ارجو المساعدة
                        اذا كان احد عنده الرابط ، اتمنى انو يرسلي هووه
                        السلام على الاحبة .
                        http://www.AtyafOnline.com

لا تتعب عمرك ..

http://www.maxforums.net/announcement.php?f=18

H90films.com

يعمل...
                          X