موضوع: صورة تبكي دما

ردود: 16 | زيارات: 1092
  1. #1

    Thumbs down صورة تبكي دما

    بسم الله الرحمن الرحيم




    صورة يعجز اللسان عن الحديث عنها
    صورة تبكي وتحرك الوجدان
    صورة تبين أن الحقوق الاطفال مهضومة عند هاذين الأبوين



    صورة طفل أبواه يتعاطان المخدرات نسأل الله السلامة والعافية



    دع الصورة تتكلم




    ماذا تقول اذا علمت ان هذه المخدرات من صنع اليهود طبعا لاشيء








    فيا من بدأ الطريق عد ويامن سلك درب التدخين عد ويامن حدثته نفسه قف وانتبه واتعظ من غيرك قبل أن يتعظ منك
    اللهم اغفر وارحم خالتي يارحم الراحمين

    للدخول الى موقعي

    سبحانك اللهم وبحمدك

    أشهد الا اله الا انت

    أستغفرك وأتوب اليك


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    هذة الصورة بشعه جدا
    ارجو ان تزيلها
    ============

  3. #3
    لا بل ارجوا ان تنشر للعبرة
    وين انفجارات وخفت من صورة
    اللهم اغفر وارحم خالتي يارحم الراحمين

    للدخول الى موقعي

    سبحانك اللهم وبحمدك

    أشهد الا اله الا انت

    أستغفرك وأتوب اليك

  4. #4
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    أزل الصورة من فضلك

    .

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    أخي ماهكذا يكون نشر العبرة وبعدين انت متأكد من ان السبب هو تعاطي الوالدين للمخدرات وهو يعني كل مصيبة بنعملها لازم يكون اليهود وراها .
    من باب اولى انشر صور الوالدين اللي بيتعاطوا المخدرات ففيها من العبر الشئ الكثير , اما ان تنشر صورة طفل لاحول له ولاقوة وهو مشوه فهذا فعلا شئ كثير.
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية وحي القلوب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    235
    يارت كنت تصف المنظر ولا تضع الصورة منظرها مؤثر ومخيف ولا داعي لها .
    :: لكل شيء عورة .. وعورة العز الأدب ::
    :: خير الكلام ما قل ودل ::


    كن مبدعا

  7. #7
    اخوي عمر انا لم أظعها لك لانك معافى من هذه الاسقام فاحمد الله
    واليهود صنعوا أخطر حبت مخدرات وهي الشبح


    اخوي وحي القلوب


    أكتفي بقول المثل




    صورة تغني عن ألف كلمة


    و
    طبعا كل هذا بعد أمر الله سبحانه
    اللهم اغفر وارحم خالتي يارحم الراحمين

    للدخول الى موقعي

    سبحانك اللهم وبحمدك

    أشهد الا اله الا انت

    أستغفرك وأتوب اليك

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    maroc
    العمر
    39
    ردود
    266

    Arrow

    فعلا أخ الهزبر الصورة تغني عن ألف كلمة....
    لذا كان من الممكن أن تعرض هذه الصور مثلا وتقول **إحمد الله أيها المشاهد على نعمة جمال الخلق الذي حباك به مولاك ** وفقط
    هذا إن وافقناك على عرض مثل هذه الصور أصلاً..

    وإشارة أخرى أخي أستسمحك فيها ، وهي أن الصور ليس بها أي دليل على الإرتباط بالمخدرات بالضبط أو باليهود
    إذ التشوه الخلقي للجنين - وأنت تعرف ذلك أكثر مني- قد يكون وراثيا أو نتيجة تناول مادة كيماوية أو أدوية معينة أو...وليس بالضرورة مخدرات...
    إذا لم تزد شيئا على الدنيا كنت أنت زائدا على الدنيا


    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=34338

    http://www.alrashed.net/ar/
    يتوب على يدي قوم عصــاة أخافتـــهم من البـاري ذنوب
    وقلبي مظلـــم من طول ما قد جنـــا فأنا على يـد من أتوب
    كأني شمــــعة ما بين قـــــــوم تضيء لهم ويحرقها اللهيب
    كأني مخيـــــط أكسوا أناســـا وجســـمي من ملابسه سليب

  9. #9
    والله انا ناقله كذا عاد يمكن الكتابات اللي تحت تجدي
    اللهم اغفر وارحم خالتي يارحم الراحمين

    للدخول الى موقعي

    سبحانك اللهم وبحمدك

    أشهد الا اله الا انت

    أستغفرك وأتوب اليك

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    يااخي انا مولاقي اي ربط بين جوابك وبين كلامي.
    ربنا يرزقك الذرية الصالحة ويجعلك فيهم قرة عين , لو انت والد ها الطفل ( لا قدّر الله) , كنت ترضى ان تنشر مثل هذه الصور؟!
    حتى ولو كان خلاص الامة الاسلامية على يد هذه الصور
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  11. #11
    ياجماعة احذفوه بالله
    اذا بغينا نفيد
    غثونا
    اي مشرف بالله يحذفه بلاش فائدة بلاش موعظة
    اللهم اغفر وارحم خالتي يارحم الراحمين

    للدخول الى موقعي

    سبحانك اللهم وبحمدك

    أشهد الا اله الا انت

    أستغفرك وأتوب اليك

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    maroc
    العمر
    39
    ردود
    266

    Arrow

    أخي لا تكن ضيق الصدر
    لم نقل لك إننا لا نرغب بالموعظة أو الفائدة
    بل نحن نحتاجها أكثر من غيرنا
    لقد بدلتَ مجهودا بحسن نية ..ونحن نشكرك عليه بل ونسال الله أن يتقبل منك

    إلا أننا أيضا إنتقدنا هذا العمل وايضا بحسن نية من جهتنا،وذلك نوع من الموعظة المتبادلة...
    فاقبل أخي النقد البناء ... فما نبغي إلا التناصح...
    وفقنا الله وإياك
    إذا لم تزد شيئا على الدنيا كنت أنت زائدا على الدنيا


    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=34338

    http://www.alrashed.net/ar/
    يتوب على يدي قوم عصــاة أخافتـــهم من البـاري ذنوب
    وقلبي مظلـــم من طول ما قد جنـــا فأنا على يـد من أتوب
    كأني شمــــعة ما بين قـــــــوم تضيء لهم ويحرقها اللهيب
    كأني مخيـــــط أكسوا أناســـا وجســـمي من ملابسه سليب

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية فدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,683
    لا اله الا الله
    يا اخى بارك الله فيك من فضلك قم بحذف الرابط فما الفائده من الصوره ( الصوره مرعبه )
    ولا ربط بينها وبين اى حدث ذكرته
    وبعدين يا اخى ( لا تظهر الشماته لاخيك يعافيه الله ويبتليك ) حتى ولو كان يهوديا لا يحق لنا ان ان نتناقل ابتلاء من الله

    (الحمد لله الذى عافانى مما ابتلى به غيرى وفضلنى على كثير ممن خلق تفضيلا)
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

    بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

  14. #14
    Registered User
    صور رمزية Ahmed012
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    32
    ردود
    2,173
    ................................................................................

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية jude
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    389
    لماذا تزال الصوره

    it is so bad , but true

    JUDE

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    نعم (احمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير من عباده)
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل