موضوع: الى المبتدئين: تبغى تكون محترف الله الله بالمنابر والدليل الصالون

ردود: 20 | زيارات: 1346

Arrow الى المبتدئين: تبغى تكون محترف الله الله بالمنابر والدليل الصالون

شكر خالص الى جميع الاخوه الاعضاء وخصوصا الذين قاموا بتوجيهي حتى اصل الى حد اني شعرت اني فعلا تعبي لم يذهب سدى
    منذ سنة بدأت رحلة الماكس معي بمشاهدة الاعمال في الويب مما ادى الى اثارتي في البحث عن الدروس ووجدت البرنامج اصعب من اني اطبق دروس مباشرة مما ادى لى دخولي معهد خاص وصراحةً تلعمت وقتها
    عمل المجسمات وزودتها من عندي في عمل المجسمات حتى أرى اني استطيع عمل اي مجسم اريده لكن ما زرع الاحباط في نفسي هوالواقعيه والصوره التاليه توضح البدايه

ثم تطورت الحاله ونزلت عمل ظننت انه عمل جميل الا انه كانت هناك اشياء لم اراها تم توجيهي من قبل الاعضاء على تلافيها وهذه الصور توضح كلامي

انا عارف انكم مليتم من القصه لكن الاعضاء الحلويين ماملوا ماشاءالله عليهم وضلوا معاي الا ان وصلت الى النتيجه الاكثر واقعيه والصور التايه توضح فيها كل الزبده

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    اذا ما مليت اوكي :
    زد ارتفاع الصالون قليلا وزد عرض وارتفاع النافذه واعمل لها ستارة وزد ارتفاع الطاولة ايضا واعمل مسافة بين السقف الحقيقي والمستعار ( مسافة اكبر شوية.

بعدين انت لم تردعلي ؟
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عضو نشيط
    صور رمزية max3li
    المنطقة
    egypt
    ردود
    295
    اعتقد ايضا السقف له خامه غير واقعه
    فانا اول مره اشوف بلاط في السقف
    على العموم جرب تخليه لون واحد

عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    جميل

استمر للأمام

بالتوفيق

لا اله لا الله محمد رسول الله

نوري انا رديت عليك
    الصور والخامات من الدي درايف حسب علمي انه لازم ترسل الصور مع الملف وبنفس الامتداد
    وضحلي وانا ارسلك
    وشكرا على اهتمامك

تصاميم جميله جدا
    ماهو باين ان الصور الاولى تصاميم مبتدئ ابدا
    بالعكس ثابر وتصير ( دوان لوس)
    بالتوفيق لك
    ولكم

عمل جميل جدا(وان شاءالله دائما تكون متقدم وناجح في اعمالك) وادعو لي ان اصل اللي انت وصلت له

مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    أعمال تعبانة شوي... ربما لانها من مبتدأ يريد يتعلم بسرعة... و يعمل كل شيء مرة وحدة....

من غير تسرع و بشوي شوي...

راجع خامات الاكساء..و الأحجام.... و الاضاءة...

الصور غير واقعية بتاتا و من اول وهلة تعرف انها من تصميم مبتدأ...

عفوا

عضو متميز
    صور رمزية Rayman
    المنطقة
    فلسطين - مقيم الأن بالسعودية
    ردود
    1,439
    جميل جدا ,,, تابع رحلتك ,,,,

عملك غاية في الروعة
    وإلى الامام إن شاء الله

أخوك سمهر

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    لا ترسل اي خامة فقط ملف الماكس لان عندك مشكلة في النسب مع التعديل ستفهم اين المشكلة.
    فالمشكلة انك عملت التصميم على الماكس على طول دون تصميم مرجعي او حتى رسم حر اي اسكتش لازم ترسم بايدك ماتريد ثم تترجم ما رسمته على الماكس اما اذا كنت بتعرف اوتو كاد فسيكون افضل في رسم التصميمات الداخلية. ثم تحول الملف للماكس كأساس للتصميم لتبني علية .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :

اخوي نوري
    انا لم التزم بقياسات صحيحه اهمال متعمد كان هدفي اوصل لنتيجه جيدة غير دقيقه من ناحية القياسات والاحجام وكلامك صحيح الصوره الاولى هي بتصميم مرجعي اما الثانيه والله الافكار ماشيه معاي وانا اسوي العمل لكن انا مشكلتي ليست في رسم الاشكال انما في الاضاءات والمصيرات ياليت تركز لي على الناحيه هذي
    وانا رسلتلك الملف
    شكراً لكل من انتقدني ومن شجعني
    اخbig-ah انتقادك حاد وجاف كاني محترف وزعلان علي من العمل اللي سويته بالنسبه للاحجام انا عمدا لم التزم بدقتها لان التقييم هيكون لمبتداء صح والا لا واما الاكساء فالخبره وعدم التنسيق المسبق للعمل هو السبب اضافة الى عدم وجود خامات مناسبه لدي اما الاضاءات فانا معك اجد ضعف فيها ومع الوقت انشاءالله هتحسن فيها
    بعدين لاتنسى عنوان الموضوع رساله للمبتدئيين من مبتداء فبلاش تحطمهم برايك الحاد وعدم ذكر اي شي جميل في العمل اما انا ماعندي مشكله وقد وضحت لك عن الانتقاد الذي وجهته لي
    وشكرا لك على انتقادك
    أخر تعديل بواسطة www_lover في 18 / 06 / 2005 الساعة 05:49 PM

www_lover_3dmax@yahoo.com
    اخ نوري قد ايش الوقت اللي تستغرقه

نوري اشوفك طولت عسى ماشر

عضو فعال
    صور رمزية sofy
    المنطقة
    سوريا-دمشق
    ردود
    155
    أول الرقص حنجلة
    مثل شعبي سوري و انشالله رح توصل للمستوى اللي بتريدو

الصور غير واقعية تحس انها خشاابى محتاجه شويه شغل ياباشا
    قل اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

---------------------------
    ماكسااااااااااااوى على طول

وسام ديزين لخدامات الجرافيكس
    www.wesamdesign.com
    wesamd@wesamdesign.com

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    والله اخي انشغلت حبتين فاخر يومين في الاسبوع عادة لا اعمل بهم اي شيئ في الماكس ، بس بدات فيه للتو
    ابو محمد
    قال غاندي:

اخرالاعمال :

نوري من اية بلد انت
    اذا في احد من الاعضاء المحترفين من جده ويستطيع يعطي دروس انا ارغب في لقاءه خصوصا احترافه يكون في الحركه

عضو نشيط
    المنطقة
    بين اخوتي وأحبتي ^_^
    ردود
    476
    اخوي اعمااالك لا بأس فيها من حيث الموديل لكن عندك سوء إضاءه

يعني الدعوه ليليه وتخلي الدنيا فااتحه ولو تستعمل الفيرااي والله راح تطلع قمه جدا جدا قمه ..

وعلى فكره حط لك ثريا او لمبه كبيره بيضاء في وسط السقف هذا شيء معروف في كل البيت

والسبوت لايت يعني نقطه الضوء وانت عاكس الدعوه ^_^ يعني خلها نقطه مدري شكلك حاط omni
    على العمووم موفق يالغاالي ومديل جميل جدا وخامات حلوه وإضاءه باهته <<< حط عليها ملح ^_^

أثرم مان ^_~
    عدد مشآإركآإتك لا تدل على أنك [الآفضل]...ولكن كلاآمك الجميل ..وآخلاآقك الرفيـــعـه..
    ,’,’,’,’,’,
    أخوكم ..أبو ساـطان

Qxa[at]hotmail[dot]com

نوري
    كيف اجعل حواف Box غير حادة بدون استخدام Chamferbox

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •