موضوع: مشهد بالحركة الطبيعية اريد اعيد تسجيله بالحركة البطيئة

ردود: 6 | زيارات: 1009

مشهد بالحركة الطبيعية اريد اعيد تسجيله بالحركة البطيئة

عندي مشهد بالحركة الطبيعية اريد اعيد تسجيله بالحركة البطيئة باستخدام الافترافكت او اي برنامج اخر مثل اليوليد .. هل هذا ممكن و كيف ؟؟؟؟؟

عسى أن استطيع أن افيدك عموما هذا مافهمت من سؤالك وسأجيب عن طريق يوليد فيديو ستديو لقلة الحيلة فلا اعرف اللعب مع الكبار

في الصورة إن شاء الله تجد ضالتك

اشكرك عزيز و لكن للحين ما نزلتى هذي النسخه عندي النسخه القديمه و لكن حسب مااعتقد من الصوره ان الخاصيه البطء و التسريع فقط لعرض المشهد و ليس للتصدير يعني ممكن اشوف المشهد ببطء و لا بسرعه بس لما اصدره يكون بالسرعه العاديه .. طبعا الله اعلم الي عنده اليوليد 9 يفيدنا لغاية ماننزل النسخه من احد المواقع 173 ميجا كثير على الدايل اب لازم اشوفلي مقهى انترنت

لا يا اخي هذه الخاصية موجودة حتى في الموفي ميكر الملحق بالوندوز

عموما لا تشغل بالك اذا عندك اي نسخة من اليوليد ابحث عن فلتر في اليوليد نسيت اسمه وعلشان جالس الان اشتغل على مونتاج فلم اخاف احرك شئ في القوائم يضيع تعبك يا صابر ترى اخوك غشيم ومن عصر يا دوب ضبطت المقاطع وبالنسبة للطريقة اللي شرحتها لك تعطيك النتيجة اللي تبغاها عند التصدير يعني صدر وقلبك قدك

عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423
    ليست خاصة للمشاهدة

وانما تخص التصدير ايظا

وهي موجودة على الاصدارات السابقة

اهم شئ بعدما تعدل السرعة اضغط OK

عضو
    صور رمزية a2002
    ردود
    124
    السلام عليكم

أخي talalxfile

إذا كنت تقصد تبطئة/تسريع المشهد باستخدام Ulead Media Studio فيمكنك عمل ذلك بـإتباع الخطوات التالية:
    قم بتحديد المقطع المراد تغيير سرعة العرض له ومن ثم اختر من القائمة المنسدلة اختر Clip ومن ثم اختر Spead ومن يظهر على الشاشة صندوق حوار اختر الخانة Spead تستطيع تغيير السرعة من (10 - 1000) طبعاً السرعة الطبيعية هي (100)

تحياتي ،،
    العلم نور

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل