Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا تحكمون على شخص اراد ان يفيدكم هكذا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا تحكمون على شخص اراد ان يفيدكم هكذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد فنظرا للمستجدات الذي تطراء على الساحة وبسبب ردود بعض الاخوه
    قرر السدير اغلاق موقعه الغني عن التعريف وذالك بسبب
    انه بعض الردود كانت تتهم وبصراحه الاخ على انه مفسد والله يعلم انه عكس ذالك
    ونظرا لذالك قمت بعمل موضوع اريد فيه اولا ان اتشكر الاخوه الذين بسببهم سنحرم من موقع
    لا تجد مثله الكثير وحتى قد لا تجد ابدا فلماذا فعلتم هكذا بدل تشكر الاخ
    وثانيا اري تشكر اخوة صدقوا ما عاهدوا الله عليه:
    الاخ الحسني الاخ ابو بدر واحمد مراد والباشمهندس احمد وباقي الاخوة الذين لهم قلوب لو عرضت على الجبال لخرت لها الجبال من صدقهم
    اما بعد فأريد هنا منكم جميعا الطلب من الاخ سدير ياسين الرجوع عن موقفه
    وما كان من اخطاء بالموقع فقد تم شرح ذالك سابقا السبب ولماذا
    وجزاكم الله كل خير
    يسري حادي طالب من واحة ابو بدر مرورا بشبكة المحترفين ووصولا الى موقع السدير
    يسري حادي للتصميم
    http://www.youtube.com/user/yosrihadi?feature=watch

اتمنى اعاده الموقع
    المفروض انه لايهتم لهذه الردود
    اتمنى له التوفيق

Ibrahim3d(((AT)))hotmail.com

اضم صوتى معكم - من قرأ هذه الدروس سيعرف جيدا قيمتها

ارجو اعادة الموقع من جديد
      -------
      most of us will never do great things
      but we can do small things in a great way
      -------

والله كثير من الاخوه وانا واحد منهم خرب علينا بعض اعمالنا وابشرك بعد خسرنا مبالغ ماهي بسيطه وهكذا انت ببساطه تطلب من الضحيه انه يعتذر اما هذه عجيبه اذا كان ليس لصاحب الموقع يد في الموضوع يعتذر علانيه ولايخاف من احد الا الله ولكن هذه حقوق الناس انا عني مسامحه عن المبالغ التي خسرتها ولكن علي ان يستسمح من الاخرين ويعرض مايطمننا للدخول مره اخرى الرايقي
        « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

أرجو من الأخ سدير إعادة الموقع
          فالناجح دائماً يواجه الإنتقادات والردود المرضية والغير مرضية
          فيجب على الأخ سدير ألا يستسلم وييأس بل عليه أن يستفيد من هذا الدرس في أن يقوم بعمله ويركز فيه دون الإكتراث بالهجوم والإنقادات الغير مفيدة
          وجزاكم الله عا كل خير
          ووفقك الله يا أخ سدير
          بازار كوم
          مكتبة مجانية للجرافيك و 3d

MS4d 0124036071
          (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

أنا معك يا أخ رايقي لكن لا نجلد بعضنا من أجل ذلك نحن أخوه مسلمون فإن خطأ أحدنا بالآخر عليه أن يتأسف لذلك
            كما علنا أيضاً أن نسامحه ونعينه على عدم الوقوع في هذا الخطأ بالنصيحه أو الدعم الفني أو... أو...
            " أعن أخيك ظالماً ومظلوما "
            وإن شاء الله الخسارة التي خسرتموها هي ليست بخسارة إذا كانت نيتكم خالصه لوجه الله تعالى (ةنحسبها كذلك) بل هي ربح والله
            أخي إذا أصابتك مصيبه قل إنا لله وإنا إليه راجعون
            ودعنا نعمل لوجه الله تعالى لانريد من أحد جزاء لا شكورا
            نحن في أمس الحاجه للحمه والأخوه بالذات في هذا العصر الذي يحاكى فيه ضد الأمة الفتن
            دعنا كلنا نبدأ صفحة جديدة بالتوكل على الله العمل معاً لخدمة الإسلام والمسلمين
            وشكراً
            بازار كوم
            مكتبة مجانية للجرافيك و 3d

MS4d 0124036071
            (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

الأخ يسري ..
              جزاك الله خير فما أراك إلا رجل خير .. تريد الخير للأخرين ..

أنظر لهذا الموضوع قد كتبته قبل ساعتين من موضوعك .. لما قرأت عن ذلك القرار العجيب
              http://www.sadeer66.hajznet.com/foru...p?showtopic=19

أرجو من الأخ سدير .. أن يتراجع عن هذا القرار .. وليتذكر شيء واحد فقط ::
              أنه بعد موته سوف يقول له الناس (( جزاه الله خيراُ ... ورحمه الله )) فبكم تكون خسارته

شكرا لجميع الاخوة وبالاخص الاخ الحسني وصدقتم والله اما بالنسبة للاخ الرايقى فجزاك الله كل خير عليك بالاول البحث والتحقق مصداقا لكلام الله عز وجل بمعنى الايه اذا جائكم فاسق فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين اما بعد فقد اعتذر الاخ السدير في موقعه عن الخطاء وعلى ما اعتقد انه اعتذر في احد الردود في هذا الموقع ولو عرضت علي انا او الاخ السدير او احد الاخوة لنساعدك بأرجاع الملفات لفعلنا ذالك ولاكنك اخي وبكل صراحه استعجلت وما خسرته ففي سبيل الله يكون الجنة بالمقابل من دعاء لك ولكل احبائك هل تريد خير من ذالك
                واما بالنسبة للاخ الحسنى والله اني ارى فيك الاخ والصديق والمسلم الحقيقي
                اما بالنسبة للاعتذار فهذا نصه:
                اخوتي الافاضل
                دخل فايروس لموقعي بشكل او باخر وتم ايقاف الموقع ليوم كامل وانا اقدم اعتذاري لهذا الخلل الفني وتم القضاء على هذا الفايروس بشكل كامل ولزياده التاكيد مسحت الموقع بالكامل واعدت تحميله من جديد حفاضا على استمرار الموقع وعلى سلامه اجهزه الجميع ............تقبلوا فائق اعتذاري .........وشكرا لكم
                والوصلة http://www.sadeer66.hajznet.com/foru...p?showtopic=12
                username: ......
                password: .........
                لمشاهدة الاعتذار وشكرا للاخ فلاش عرب والاخ MN3d2005
                وانا انا اعرض على كل الاخوة المساعدة كل وقتي لاصلاح الخطاء الغير المقصود وارجاع لكم الملفات
                وشكرا والله فقط اريد لكم الخير وما وفقني الله اليه لانه وجدت بموقعه نقله بالماكس لجميع المستويات
                وجزاكم الله جميعكم الجنة وهل يوجد خير من ذالك واخر ما اقوله ان الحمد لله رب العالمين
                التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 20 / 06 / 2005, 12:44 AM.
                يسري حادي للتصميم

جزاك الله خير أخوي يسري على كلامك

أما بالنسبة للأخ الرايقي فلأنه من المتضررين .. فلا تعتب عليه .. فهو أطيب مما تتصور

أما الأخ سدير فإن أراد المساعدة في ضبط موقعه فأنا على أتم استعداد

أرجو من الأخ سدير الرجوع عن الموقف بصراحة واللهي ليه جمايل علينا كتير أتمني له النجاح في الدارين

شكرا اخي الحسني واخي الجرح وجزاكم الخير بالدنيا والاخرة الجنة ولجميع الاخوة انا غير عتبان على الاخ الرايقي ومن منتدى معلمي ابو بدر اعرض عليك اخي الرايقي كل المساعدة وانا حقا اسم لما تكبدت منه من الخسائر اما بالنسبة للملفات يمكن استرجاعها واذا اصابك شيء غير ذالك فأرجوا ان تعتبرني اخ ويمكن مراسلتي على الماسنجر لارجاع الملفات او لبحث كيف تعويضك ونحن هنا كالجسد الواحد اذا اشتكى عضو منه كأنما اشتكى كل الجسد
                      كما قال الحبيب المصطفى في حديثه الشريف صلى الله عليه وسلم بمعنى الحديث لاني لا احفظه بكل صراحه مع انه حديث مهم
                      اما يا اخي الرايقي انا من كلامك علمت انك كبير القلب وتستاهل كل خير وادعوا الله ان يثبتك ويأتيك بالخير كله
                      ومما زاد ثقتي بالامر ما قاله اخوك وحبيبي الاخ الحسني وجزاه الله كل خير والجنة
                      يسري حادي للتصميم

والله انا مش عارف ليش مكبرين الموضوع ..

موقعه بالفعل فيه فايروس أو بالاصح trojin و لكن هل الحل بإقفال الموقع ؟ بكل بساطه ينظف الموقع من هذا الملف و هناك العديد من الطرق لفعل ذلك و خلاص تنتهي المشكله .

بس الي ضحكني الناس الي توصف التحذيرات الخاصه بالفايروس بانهم من أعداء النجاح فعلا عرب .

أرجوا من الأخ سدير أن يرجع عن قرار إغلاق الموقع لأنه خسارة كبيرة لنا جميعا أن يحصل هذا الشيء فأرجوا منك أن تستمر في فعل الخير يا أستاذ سدير كما عهدناك دائما وأن لا تتأثر بالناس التي تكره لك ولنا الخير وأن تستمر بعطائك لأن موقعك فاق الكثير من المواقع الأجنبية المشهوره في الفائدة لإارجوا أن تعيد النظر في الموضوع.

وشكرا

يا اخوان انا لا اظلم الاخ السيدر فالحق يقال كل انسان مسؤول عن حماية جهازه من الفيروسات الانتر نت مليىء بها
                            وحتى اكبر المواقع ومنها موقع مايكروسوفت نفسه مسؤلية حماية الجهاز هي مسؤليتك انت اشتري احدث برامج الحماية وحمل التحديث بشكل دائم لا اتوقع من انه سيحصل من شيء لجهازك
                            وشكرا
                            Palestine4Ever

هذه الدنيا اخي ان كانت ردود بعض الاخوه ليست ي مكانها لا يعني ان الدنيا انتهت
                              والاخ سيدر يستحق الشكر على خدماته الطيبه ويجب عليه ان لا يوقف الموقع او يغلقه لسبب التباس او ردود في غير مكانها فايضا يوجد من يحبه ومن يتفاعل معه ويكن له موده والردود تختلف من شخص لاخر ومن ضرف لاخر

يعمل...
                              X