Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرة اخري اريد المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مرة اخري اريد المساعدة

السلام عليكم

انا طرحت المشاكل دي ابل كدة و في ناس مشكورين قتمو بالرد بس لسة مش عارف حل للمشاكل دي و حطرها تاني:

1-اولا في الخامات في حاجة اسمها الRamp و هي بتكون عبارة عن 3الوان بحيث استطيع التغيير فيها من حذف او اضافة او تغيير الوان و عند فتح الشاشة التي منها اقوم بعمل التغييرات المفروض ان يظهر علي يمين الالوان الازرار التي يمكن منها حذف الالوان و علي يسار الالوان الازرارالتي يمكن عن طريقها تغيير مكان الالوان ، لكن في نسخة المايا القديمة كانت الازرار التي علي يسار الاوان و التي يمكن منها التحكم في ماكن اللون في الrampلا تظهر و كان يمكن التحكم بها و هي مختفية !!و عموما تلك المشكلة اتحلت بتغيير النسخة مع انها نفس الاصدار(605).

2-عندما اقوم بعمل بلو برنت فعندما اضع الصورة في الfront veiwمثلا فتظهر سوداء في الpersp ولاكن تظهر واضحة في الperspبمجرد فتح الattribute editor!!ومن المفروض ان تظهر في الpersp بمجرد وضعها في الfront veiw.

3-الصورة في الfront veiwمثلا تكون امام الgrid و المفروض عندما اقوم بانقاص قيمة الcenter z تكون الصورة في الfront veiwخلف الgrid بحيث استطيع ان اري الcenterفي الfront veiwولاكن عندي تظل الصورة امام الgrid!!.

4-و اخيرا، المفروض ان يكون مكتوب اسفل كل veiwاسم ال veiwمثلا(front,top,side)و لكن عندي يكون مكتوب اسفل الpersp فقط ولا يكون مكتوب اسفل باقي الpanels ولا يمكنني اختيار الصورة بالضغط عليها في الfront veiw ولكن لابد من الضغط عليها في ال persp لختيارها عموما هذه مشكلة بسيطة ولكن ربما يكون هناك ارتباط بين كل هذه المشاكل.

و ياريت ال يعرف يقولي عشان كدة مش حعرف ابدأ اصلا

أنا ربما نصيحتي تكون غريبة بعض الشيء ولكني أنصح بتغيير الويندوز من 2000 الى xp . هذا فقط إذا كان عندك ويندوز 2000 .
    كان عندي نفس المشكلة وبعد التغيير إنحلت المشكلة عندي .
    The Unknown Person

ربما المشكلة مش في الوندوز تماما قد يكون الحل بالفورمات

انا عندي xp عموما حجرب الفورمات و لو فضلت المشكلة حشوف كرت الشاشة عموما الف شكر للناس ال ردت

السلام عليكم
          اخواني انا احب المساعدة منكم احد لصوص الكمبيوتر قام بسرقة البريد الكتروني وتم تغير الرقم السري والمعلومات
          انا اتوجة اليكم لحل هذاء المشكلة لان البريد الكتروني مهم جدا جدا فيه معلومات مهمة جدا منو اليساعدني يتصل على البريد الكتروني ingelcompany@yahoo.com
          اخوكم علي العراقي

أنا عندي نفس القصة على ويندوز XP ولله الحمد لا مشاكل عندي في كرت الشاشة أو غيره... ولكنها بالضبط كما وصفها ومضطر لإظهار وإخفاء Channel box لتظهر مرة أخرة. ولا أجد لها حلاً أو حتى سبباً.
            لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

يعمل...
            X