Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فن الشوارع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حصل خير يا ياسر انت ولد حبوب و نفسك طيبه و انا بعد آسف اذا قلت شي زعلك

أخي ضبياني هداك الله .. أنت تريد أن تفهم الأمور من نضرتك فقط

ممكن ترجع لردي الأول وتقرأه زين

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني
      غير جيدا وخصوصاً لأن يوجد به صور إمرأة شبه عارية .. وهذا لا يجوز
      أنا عطيتك رأي بخصوص التصميم عامةً ( أنه غير جيد ) .. وخصيت في جزئية منه أنه ( يحمل صورة إمرأة ..)

إذا لم تفهم قصدي فهذا قصدي وهو مدون بالأعلى ..

على العموم حصل خير ..

وعلى قولك ما هو بلازم يعجبنا العمل أهم شيء أنه أعجب صاحب الشأن .

لا نريد أن ندخل في نقاشات تفسد الود اللي بيننا يا حبيبنا

تحياتي لك

و أنا ايضاً معاك أخي الحسني , طز في التصميم المهم ما تصير أي خلافات بينا على شي صغير لا يستحق كل هذا النقاش الغير مجدي .

و إنتظر التصميم القادم و بيكون ثريدي و أتمنى يعجبك

اخي ظبياني
          بعد التحية

طبعا الحياة ليست كلها غرف نوم و ريندر و خلافه ولكن الفن الثلاثي الابعاد اصبح من اقوى الفنون في العالم والفوتوشوب اداة لاحد تلك الفنون الكثيرة ، وقبل ان يحترف الشخص الفوتوشوب يجب ان يكون لديه المام ولو بالقليل عن انواع الفنون فالفنون لا تقتصر على الريشة وقلم الرصاص فقط هنالك الفن السابع وهو السينما وهنالك الشعر والنثر والرواية والمسرح والموسيقى و و و و .
          عملك تجديد وتنوع في الطرح هذا شيئ صحي والفن حر

الى الامام
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

المشاركة الأصلية بواسطة نوري
            اخي ظبياني
            بعد التحية

طبعا الحياة ليست كلها غرف نوم و ريندر و خلافه ولكن الفن الثلاثي الابعاد اصبح من اقوى الفنون في العالم والفوتوشوب اداة لاحد تلك الفنون الكثيرة ، وقبل ان يحترف الشخص الفوتوشوب يجب ان يكون لديه المام ولو بالقليل عن انواع الفنون فالفنون لا تقتصر على الريشة وقلم الرصاص فقط هنالك الفن السابع وهو السينما وهنالك الشعر والنثر والرواية والمسرح والموسيقى و و و و .
            عملك تجديد وتنوع في الطرح هذا شيئ صحي والفن حر

الى الامام
            الاخ العزيز نوري
            تسعدني مشاركتك و أنا اتفق معاك في ما طرحت و لكن للتوضيح أنا لست ضد فن الثريدي و أكبر دليل إني خلال هالفتره اتغدي ثريدي و اتعشى ثريدي و لكن كانت الجمله محل الخلاف عباره عن نغزه بأن حتى لو كنا مهتمين بالثريدي و نقدر قوته يجب أن لا نقلل من الفنون الأخرى و نحترمها و نعطيها حقها , و انا و بعد متابعه لعدة دروس إكتشفت بأن الفوتوشوب ثاني أهم برنامج بالنسبه لمصممين الثريدي لان أغلب الاعمال الممتازه غالباً ما تكون فيها لمسات نهائيه في الفوتوشوب و تكون النتائج مبهره .

و القصد إن المصمم الناجح يجب أن يكون على إلمام تام بالبرنامجين ولا يحكر نفسه في زاويه ضيقه .

و بالتوفيق للجميع

أخي الحبيب ظبياني ألا تظن أن نشرك لصورة المرأة من قبيل المجاهرة بالمعصية والرسول - صلى الله عليه وسلم - يقول (( كل أمتي معافى إلا المجاهرون ))
              وحقيقة لا التصميم ولا الدنيا بأسرها تستاهل إغضاب ربك الذي منحك نعم لاتحصى ولا تعد.
              اللهم اغفر لي ولأخي
              الملتقى الجنة برحمة الله

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعـزيز
                أخي الحبيب ظبياني ألا تظن أن نشرك لصورة المرأة من قبيل المجاهرة بالمعصية والرسول - صلى الله عليه وسلم - يقول (( كل أمتي معافى إلا المجاهرون ))
                وحقيقة لا التصميم ولا الدنيا بأسرها تستاهل إغضاب ربك الذي منحك نعم لاتحصى ولا تعد.
                اللهم اغفر لي ولأخي
                الأخ العزيز عبدالعزيز
                الموضوع الي طرحته كبير جداً و قت تم مناقشته في المنتدى في أكثر من موضوع , و أقصد وضع الصور او صناعة مجسمات على شكل كائنات حية و حد يقول حلال و حد يقول حرام و البعض يقول حلال و لكن بشروط مثل وضعها في برواز و إلخ .

و إنما الأعمال بالنيات , انا لم اضع التصميم لأريكم المرأة وطلب النقد على لبسها او تسريحة شعرها وضعته لعرض التصميم ككل .

و اشكرك على هذه المداخله القيمه

يعمل...
                X