Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا توضع اسئلة ال Cubase3 وَال Nuendo3 \ تعلم الكيوبيس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

اخي ع البلوشي لقد اخطأت عندما كتبت النسق بهذا الشكل OMP بينما هو في الكيوبيس والنوويندو على الشكل الذي سئلت عنه وهو OMF .
    التهنيق والتوقف واشباه هذه الصفات العرضية قد يكون من ال Ram ان كان اقل من 256MB .

قد يكون ما قاله البش مهندس عماد صحيحاً فأنا لم امر بتجربة العتاد الذي تتكلم عنه .
    ........
    فلو كان النسق OMF افتراضي (استندرت) ولا يقبل البرامج الايضافية ( بلج انز ) فما عليه الا استخدم البرامج الايضافية المشتركة , اقصد التي تتلائم وجميع البرامج او على الاقل التي تتعامل معها .

OMP خطأ طبيعي .......... لا ادري ما اذا كان طبيعي او لا , لكنه حصل ويحصل وسيحصل لاسباب قد تكون طبيعية وقد تتجاوز الطبيقة بعض الاحيان لإسقرار الانسان في ما ورء الطبيعة او ما قبلها كما يقول ابن سينا
    والسلام عليكم
    منتدى الهندسة الصوتية وبرامج تسجيل الصوت وتحريره

مشكورين اخواني الاعزاء الاستاذ عماد واخي سعيد على الرد
      اخي عماد انا استخدم الموتو مع السونار 4 وباقي البرامج ماشي حالة لكن مع الكيوبيز يبهدل ا لدنيا ما ادري ليش

اخي سعيد بالنسبة للرام فتطمن انا حاط 3 جيجا والبروسيسور 3200 تقريبا لكني شاك في الماذربورد ما ادري لو كان له علاقة لان حتى الجيجا سامبلر مخربط وياه فمضطر اني استخدم الفي سمبلر ...
      وبالنسبة للمكسنج فانا امكسج في المكسر YAMAHA O2r V2 يعني مافي اي ضغط كبير على الكومبيوتر
      وبصراحة جربت الكيوبيز وعملت انبوكس مكس عجبني الايكولايزر اللي فية والايفكت ولما خربط قلت يمكن علشان انا استخدمت البلج انز وجربت اسجل فية فقط وامكسج في المكسر وتركات بسيطة ما تتعدى ال 10 تركات وقام يخربط الله يهدية بس او اذا ما ضبط اقول الله يهده ههههه لالالا تزعلون بس علشان خاطركم اقول الله يخليه لكم ولنا .

تحياتي

محبكم في الله / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

الموتو يعمل جيدا مع الكيوبيس ابحث عن اخر دريفير له

وجود اكثر من كارت او هارد وير فى نفس الوقت قد يحدث خلط من الويندوز بينهم ( عيب ويندوز )

واذا فصلت واحدا تحدث مشكله انتظار فى الكيوبيس

اذا لا بد من ان يكون الهارد وير متصلا ومفعلا ومضبوطا على اخر اصدار دريفير له

ثم يتم عمل اختبار للدريفير لحساب البفر

ويجب تفعيل الدريفير الخاص بالكارت وضبطه من داخل الاوبشن فى الكيو بيس

وتحديد البفر والتاخير والاولويات

اصلا بربع قوه جهازك لا يحدث اى مشاكل فى الكيو بيز

بهذه القوه ممكن عمل 40 تراك محملين ببلج انز وميكسنج داخلى اوتوميتيد وممكن اكثر كمان بكثير

المشاركة الأصلية بواسطة emas
          الموتو يعمل جيدا مع الكيوبيس ابحث عن اخر دريفير له

وجود اكثر من كارت او هارد وير فى نفس الوقت قد يحدث خلط من الويندوز بينهم ( عيب ويندوز )

واذا فصلت واحدا تحدث مشكله انتظار فى الكيوبيس

اذا لا بد من ان يكون الهارد وير متصلا ومفعلا ومضبوطا على اخر اصدار دريفير له

ثم يتم عمل اختبار للدريفير لحساب البفر

ويجب تفعيل الدريفير الخاص بالكارت وضبطه من داخل الاوبشن فى الكيو بيس

وتحديد البفر والتاخير والاولويات

اصلا بربع قوه جهازك لا يحدث اى مشاكل فى الكيو بيز

بهذه القوه ممكن عمل 40 تراك محملين ببلج انز وميكسنج داخلى اوتوميتيد وممكن اكثر كمان بكثير
          شكرا عزيزي الاستاذ عماد
          وكعادتك سباق في فعل الخير و خدمة اخوانك بارك الله فيك واثابك ورزقك ما اتمناه لك في خاطري " اللهم آمين "
          عزيزي بالنسبة للكروت طبعا انا في تجاربي فصلت كل كرت وشلته نهائيا من الجهاز علشان ما يكون في تضارب وشلت الدرايفرات وحملت الدرايفر المحدد للكرت اللي راح استخدمة مثلا لو كان الموتو او الليلى ,
          بالنسبة للسونار انا وصلت حتى اكثر من 70 ترك وبعض التركات مع البلج انز وكانت المسأل ماشية تمام ,
          فقط المشكلة مع اتكون مع الكيوبيز والجيجا سامبلر والله حالة غريبة باقي البرامج شغالة تمام مثل السمبلتيود والساوند فورج واللوجك ..

سؤال آخر هل يوجد بلج ان ايكولايزر يعطي تست الايكولايزر اللي في المكسرات الديجيتل او الانالوج انا ارتحت كثير للايكولايزر اللي في الكيوبيز فعلا يختلف عن باقي البرامج الهاي فيه ناعم بينما في باقي البرامج اتحسة خشن اشوي وهالشي اللي خلاني اهتم في الكيوبيز وحتى الصدى فية ممتاز لما اتضبطة صح بالكيوبيز اتحس انك ما تحتاج للمكسر ممكن اتمكسج انبوكس داخل الجهاز فقط تحتاج لكرت صوت يخدم ويوزع الصوت بشرط يكون فية منافذ للمونيتورز وباقي الامور ومايك بري امب ان حبيت..
          لوظبطت المسائل راح ابيع المكسر اللي عندي ههه واكتفي بخدمات الكيوبيز مع البري امب اللي عندي افالون و النيومن ام149 اعتقد اني ما راح افكر في شي ثاني ممكن في هالحالة اضيف اجهزة ماسترين في الاستويو ماستر ايكولايزر كومبريسور ليميتر وباقي البلاوي يلااا شكلي طولت عليكم السموحة منكم

تحياتي

محبكم في الله / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

عفوا وتحت امرك فى اى سؤال

لكن هناك شىء لاحظته فى الكيوبيس انه يتاثر جدا بنسخه الويندوز يعنى هناك نسخ تسير بوضع ممتاز واخرى تحدث بعض المشاكل

عمليه رفع الكروت واعاده تنصيبها لا تفلح مع الويندوز حتى لو عملت ان انستول بعض الدريفيرز
            تبقى فى الرجيسترى وسيستم 32

وعندما تضع الجديد منها قد لا يحل مكان القديم او يظل معه ويحدث تضارب

ومن اعداء الكومبيوتر اللدودين هو برنامج سوند فورج لوجود دريفيرز فيه بنفس تسميه بعض برامج الملتيميديا

مما يحدث تضارب كبير يصل الى ان تضطر للاستغناء عنه فى سبيل باقى البرامج

هذه صدف وجود برامج مختلفه على نفس الكومبيوتر

ولان شتينبرج عندهم برامج متكامله للصوت الافضل ان لا يوجد على نفس الويندوز برنامج اخر

لشركه اخرى فى نفس التخصص

حاول احضار هارد ديسك بويندوز جديده تماما وضع عليها الكيوبيس وجرب

المشاركة الأصلية بواسطة emas
              عفوا وتحت امرك فى اى سؤال

لكن هناك شىء لاحظته فى الكيوبيس انه يتاثر جدا بنسخه الويندوز يعنى هناك نسخ تسير بوضع ممتاز واخرى تحدث بعض المشاكل

عمليه رفع الكروت واعاده تنصيبها لا تفلح مع الويندوز حتى لو عملت ان انستول بعض الدريفيرز
              تبقى فى الرجيسترى وسيستم 32

وعندما تضع الجديد منها قد لا يحل مكان القديم او يظل معه ويحدث تضارب

ومن اعداء الكومبيوتر اللدودين هو برنامج سوند فورج لوجود دريفيرز فيه بنفس تسميه بعض برامج الملتيميديا

مما يحدث تضارب كبير يصل الى ان تضطر للاستغناء عنه فى سبيل باقى البرامج

هذه صدف وجود برامج مختلفه على نفس الكومبيوتر

ولان شتينبرج عندهم برامج متكامله للصوت الافضل ان لا يوجد على نفس الويندوز برنامج اخر

لشركه اخرى فى نفس التخصص

حاول احضار هارد ديسك بويندوز جديده تماما وضع عليها الكيوبيس وجرب
              ان شاء الله تعالى بجرب الفكرة
              والف شكر لك استاذي الغالي وبارك الله فيك وكثر من امثالك
              تثبل تحياتي

محبكم في الله الى الابد / م,عبدالله البلوشي ,,,مسقط

السلام عليكم

للذي تخرج له هذه الرسالة التي في هذا الرابط

http://www.maxforums.net/attachment....achmentid=7670
                هذا الرسالة تخرج للذي لم يثبت النوويندو او الكيوبيس او الهاليون بألطريقة الصحيحة .
                والحل يوجد في المرفقات
                منتدى الهندسة الصوتية وبرامج تسجيل الصوت وتحريره

يعمل...
                X