Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أول عمل ثري دي لي في حياتي ........ لازلت مبتدىء جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أول عمل ثري دي لي في حياتي ........ لازلت مبتدىء جدا

السلام عليكم

و بعد ....... لطالما حلمت بمشاركتكم في هدا المنتدى الرائع

و ان اكون مصمم مثلكم

و ها أنا اضع اول تصميم لي

و رغم أن التصميم مليء جدا بالعيوب التي صعبت عليا معالجاتها

و لاكن اردت ان اريكم التصميم لعلي اجد بعض التشجيع من بعض الاعضاء و أستفيد من نقدهم

هده هي الصورة

أرجو ان اجد من يفيدني في تطوير العمل و تحسينه و جعله اكتر واقعية ( رغم انه غير قابل لها )

قمت بتصميم كل شيء بنفسي و لم استعن بشيء من الخارج

قمت بتصميم الكتير من الخامات

الاضاءة كما ترون سيئة لاني لا اعرف كيف اضبتها و هي عبارة عن omni مع اختيار الظلال

استغرقت حوالي 5 ساعات في التصميم !!!! ( أعدروني لازلت مبتدأ )

و انتظر ردودكم

السلام عليكم اخي Majin3D
    العمل بالنسبة لمبتدىء ممتاز وهي كما تفضلت الاضاءة سيئة وتحتاج الى الكثير من مراجعة والتركيز على الاضاءة الخارجية
    وكما تفضلت بانك مبتدىء حاول الاعتماد على مرجع يعني حاول انت تجد صورة لكرسي وحاول قدر الامكان من ان تقوم بعمل مثله
    بداية موفقة
    الى الامام
    Palestine4Ever

السلام عليكم اخي Majin3D
      العمل بالنسبة لمبتدىء ممتاز وهي كما تفضلت الاضاءة سيئة وتحتاج الى الكثير من مراجعة والتركيز على الاضاءة الخارجية
      وكما تفضلت بانك مبتدىء حاول الاعتماد على مرجع يعني حاول انت تجد صورة لكرسي وحاول قدر الامكان من ان تقوم بعمل مثله
      بداية موفقة
      الى الامام
      اشكرك أخي رامي جزيل الشكر علي الملاحظات ....... و سأحاول تنفيد ما كتبته

والله التصميم عجبني كثير كثير
        وخاصه العبارات بصراحه عبارت حلوه وفكاهيه على التصميم
        تبي الصرحه انت مبدع من اول خطوه
        بصراحه المنتدي يحتاج لتصامي زي هذي خفيف ومسلي وجميل

تحياتي لك بالتوفيق

التصميم جيد ولكن حاول ان تراعي النسب بين عناصر الصورة والابعاد بين هذه العناصر هذا - كبداية - سوف يجعل التصميم اكثر واقعية
          لماذا لا تستخدم نماذج الاشجار الجاهزة في ماكس !
          معدل MeshSmooth يظهر العناصر اكثر نعومة وانسيابية .. على ما اظن انك رغبت لو ان المقاعد كانت كذلك ولم تفلح
          انتبه إلى عامل الزمن ..... اقصد ان الاضاءة حتى لو كانت بسيطة يجب ان توحي بالوقت الذي فيه المشهد ... هذا المشهد يوحي على انه صور ليلا ولكن مصدر الضوء لا يوجد له مثيل عادة في الليل ( اجعل مصدر الضوء هي اعمدة الانارة نفسها - اي ضع الـ Omni عند راس العمود )
          ليكن هدفنا .... رفعة ديننا ..... ورفعة امتنا

السلام عليكم اخواني

اخي Majin3D عملك كمبتدئ جيد لا بأس به . اكيد هناك الكثير من الامور الفنية لن اتطرق اليها وذلك لان هذه اولى بداياتك . ولكن في نفس الوقت احب ان اقول هذه البداية افضل بكثير من بدايات اخرى ربما افضل من بدايتي .
            لذلك اخي مع الصبر والتفاني سيرتقي مستواك بأذن الله.

وشكرا
            www.omarart.biz.nf

تصميم جيد .. ولكن المقهي اللي في الجنب كراسيه صغيره بالنسبه للطريق !!!!!

جميل لكن الاضاءه سيئه لو تخليها من فوق احسن لأن والنسب عندك سيئه يعني لمبااات الشاره صغيره والعبارات المكتوبه ورى لو تخليها على بيت واضح عني تحط باب مثلا حق عماره يكون احلى واحلى بعد والكراسي حطلها الوان غير شوي مدري اح فيها شي غريب وكمان الشجره ضلعها كبير يعني المفروض كبيره على الاقل ...

وتصميم جدا جميييل موفق يالغاالي وتاابع قراءه الدروس وراح تتوفق..
                عدد مشآإركآإتك لا تدل على أنك [الآفضل]...ولكن كلاآمك الجميل ..وآخلاآقك الرفيـــعـه..
                ,’,’,’,’,’,
                أخوكم ..أبو ساـطان

Qxa[at]hotmail[dot]com

يعمل...
                X