Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أعمل ملابس في مايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف أعمل ملابس في مايا

كيف أعمل ملابس في مايا وكيف اعمل لها تصادمات مع الجسم أثناء الحركة مثل ريكتور في ماكس اي هل هناك في مايا مثل رياكتور في ماكس وهل له درس فيديو

السلام عليكم اخت ام محمد
    عمل الملابس سهل جدا في مايا ويتعامل فيزيائي مع الاجسام افضل من ماكس ولا يحتاج الى كثير من الاعدادات والادوات ويوجد له الكثير من دروس الفيديو لكن لا اعرف كيف ممكن ارسلك اياها انا رح احاول اضغطها لا .rm وارفعها على النت واذا احببت اكتبي ايه الي عايزة تعمليه بالضبط وانا ابعتلك درس فيه
    Palestine4Ever

والله يا أخي أنا عاجزه عن الشكر
      هو ماأريده عمل ملابس وعمل تصادمات لها مع الجسم أثناء الحركة وأيضا عمل شعر ولو فيها تعب
      وجزاك الله خيرا

هذا درس فيديو رائع لعمل شيرت لشخصية وهو درس مجاني يمكنكي تحميله من الموقع ولكن بعد التسجيل

http://www.simplymaya.com/movie_pages/tutorial.mhtml?tut_id=67

وايضا راجعي الهيلب فهي لا غنى عنها في اي شئ في المايا

جزاك الله خيرا أخي Flamix
          على الدرس وإحنا بإنتظار تكملة الدروس الخاصة بك

و الله في نظري الـ Syflex هو أفضل برامج الملابس. فقط تصمم بالبولي ما تريد و تحوله الى ملابس.
            لكن البعض يفضل ان يبدأ بمايا كلوث ثم لما يجهز الملابس يحوله الى Syflex للتحريك.
            3DReel2005

لازهر
              هل الدروس التي مع ال syflex جيدة جدا ليتعلمها المبتدء .

شكرا .
              The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist
                لازهر
                هل الدروس التي مع ال syflex جيدة جدا ليتعلمها المبتدء .

شكرا .
                أظن أنها كافية لوضعك في طريق التعلم.
                لكن عموما لن تحتاج الى دروس في هذا المجال. فقط تجارب الى أن تصل الى النتيجة المطلوبة.
                3DReel2005

أهلا بالأخ الكريم lazzhar
                  أشكرك على المعلومات ولكن معذره أنا مبتدئه في مايا يعني عايزه الدرس يكون واحده واحده فلوممكن تضع يدنا على بدايةالطريق في هذا الموضوع بارك الله فيك
                  أخي الكريم FLAMIX
                  للأسف الدرس يبدو أنه جامد جدا لكن السايت لا يفتح أحاول معه منذ الصباح دون فائده فلو ممكن تعطينا رابط آخر

ربما يهمك الرابط
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=47411

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                    .................... صلى الله عليه و سلم ....................

جزاك الله خيرا أخي maya x
                      والله العمل ممتاز وانا منزلاه عندي من وقت عرض الموضوع بس انا مشكلتي مش الإختيار بين مايا كلوز وسيفليكس لإني لم أتعرف على أي منهم أصلا انا اريد خطوات كبداية للتعارف على اي منهما خطوات بالتفصيل الممل إستنادا على جهلى التااااام بهما او رابط لدرس فيديو
                      وياريت نشوف عمل حضرتك النهائي بعد وضعالحركة له في موشن

مشكوور اخ رامي و هل يمكن ان تضغط لنا بعض دروس فيديو للمبتدئين اي ان لا تكون كبيرة الحجم و لك جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة أم محمد
                          أخي الكريم Flamix
                          للأسف الدرس يبدو أنه جامد جدا لكن السايت لا يفتح أحاول معه منذ الصباح دون فائده فلو ممكن تعطينا رابط آخر
                          انا قمت بتحميل الدرس حجمه 45 ميجا وما شاء الله معلومات قيمة جدا والصورة واضحة بشكل ممتاز
                          انا رح احاول اضغطه قدر الامكان وارفعه لاكن لايمكن ان يقل عن 25 ميجا
                          ممكن تعطوني رايكم قبل ما اتغلب في تحميله وما يقدر احد يستفيد منه او يحمله
                          وبالنهاية اذا ما وجدنا حل بكتب درس عن الموضوع
                          Palestine4Ever

هذه المعلومات موجودة في الهيلب الموجود مع برنامج المايا , قراءة ساعتين للهيلب الخاص بالكلوذ بتوصلي للي بدك ياه واذا في شئ مافهمتيه , أسألي عنه هنا.
                            your tsunami
                            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

جزاك الله خيرا أخي رامي ربنا يباركلك ياريت تحملنا الدرس بسرعة أكيد كتير هايستفيد منه مهما كان حجمه
                              أخي الكريم عمر انا فعلا وجدت شرح في الهيلب لكن انا مازلت تايهه في مايا يعني قراءة ساعتين معاك معايا أنا يوصلو ليومين نظرا لإختلاف المستوى في مايا وفي اللغة فأعذرنا بارك الله فيك

يعمل...
                              X