Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملحوظة من عابر سبيل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ملحوظة من عابر سبيل

أنا من المعجبين لموقع المنابر لما فيه من مادة علمية قيمة في مجال التصميم ، وأدخل الموقع دائما كزائر ولكن وجدت أن أعرض على الأعضاء في قسم الماكس ملحوظة فقمت بالتسجيل كي أتمكن من طرح رأيي .
    من خلال زياراتي المستمرة والتصفح عبر كل الأقسام وجدت أن قسم ( المايا - ولايت ويف ) أكثر جدية في طرح المادة العلمية ، بينما قسم الماكس يتميز بعرض الأعمال وحب النقد والظهور .
    أخواني ..
    نحن الزائرون للمنابر عندما نتصفح الموقع آملين أن نستفيد من الموقع قدر المستطاع لأننا ماجلسنا إلا من أجل العلم ولكن نتضايق من أن يستغل الأعضاء الصفحات للحوار والردود الغير إيجابية ..
    وهذا يضعف من مستوى القسم لأننا لانجد ما يدفعنا للتصفح سوى ردود فقط ؟
    فأرجو من لديه مادة علمية يطرحها فمن لم يجد فليس من الضروري أن يشارك ويظهر أنه موجود ، فالعبرة ليس بالوجود ذاته إنما بما يطرح من أفكار وأعمال ودروس .
    وشكرا ..
    عابر سبيل

مرحبا ً بك أخي في المنابر و بالنسبة لملحوظتك فهي جيده و ان كنت تقصد الدروس فلتعلم أن هناك دروس تضاف لكن في فترات متباعده و أنا ان شاء الله في طريقي الى رفع العديد من الدروس في الماكس

الاخ الفاضل السلام عليكم

انا قد اختلف معك في جانب واتفق معك بجوانب

فقد اختلف معك في عدم طرح الاعمال والنقد ... فاجد انه ظروري جدا عرض العمل والنقد ليس من باب الظهور انما من باب معرفة العيوب في تصميمك من خلال اراء الاخوة الاساتذة وارشادك على افضل الحلول وتبيان نقطة الضعف في التصميم

واتفق معك بالدروس حيث ارى انه من الظروري تفعيل دور الورش خصوصا في هذة الفترة فترة الاجازة الصيفة حيث وقت الفراغ كثير ... واقترح كل اسبوع ورشة عمل جديدة ان يكون المنهج في الورش متسلسل من الاسهل الى الاصعب الى الاحتراف انشاء الله ...
      واقترع ان يثبت موضوع الورشة في قسم الثري دي حتي يكون بمثابة اعلان للاخوة وجذب اكثر عدد من الاخوان
      وكل اسبوع يتم تغير عنوان اتثبيت الورشة الي الدرس الجديد

ولكم جزيل الشكر

جزاك الله خير أخي الكريم ماكس 34

هذا الكلام لا ينبع إلا من شخص يحب الخير للجميع ..

من فترة ليست بالقريبة تسللت هذه الظاهرة إلى قسم الماكس وهي طرح المواضيع والردود الغير مفيده البته ..

ففي بعض الأحيان يأتي شخص ويفتح موضوع أمام الناس ويوهم الأعضاء أن هناك مادة علمية مفيدة .. فيتفاجئ العضو الزائر بأن يكتب صاحب الموضو جملة ( واحد صفر) يعني عمل مقلب علينا لما دخينا إلى موضوعه ولم نجد شئ

وكذالك في الردود .. أنظر إلى قسم الماكس في سابق عهدة وفي أول افتتاحة .. والله العظيم معلومات كثير جداً لا تحسى .. ولا أستطيع تجميعها في رأسي من كثرتها .. وهندك أرشيف المنابر ورجع إليه

أنا في كثير من الأحيان لما أتضايق من هذه الظاهر أرجع للماضي سنتين أو ثلاث .. وأبقى هناك وأجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات ..

قسم الماكس لم يتميز إلا بكثرة المواضيع في كيفية تركيب المقبس أو البرنامج.. أما المواضيع النافعه فهي لا تتعدى أصابع اليد الواحدة

أسف على الإطالة لكن من فترة وأنا متضايق من هذه الظاهر السيئة .. وقد سبقنا القوم ونحن ما زلنا في الحطيط

المشاركة الأصلية بواسطة astro
          واقترع ان يثبت موضوع الورشة في قسم الثري دي حتي يكون بمثابة اعلان للاخوة وجذب اكثر عدد من الاخوان
          وكل اسبوع يتم تغير عنوان اتثبيت الورشة الي الدرس الجديد

ولكم جزيل الشكر
          اقتراح موفق جداً .. وسأسعى على إتمامة مع المشرفين .. عسى أن يتم ذلك

جزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني
            جزاك الله خير أخي الكريم ماكس 34

هذا الكلام لا ينبع إلا من شخص يحب الخير للجميع ..

من فترة ليست بالقريبة تسللت هذه الظاهرة إلى قسم الماكس وهي طرح المواضيع والردود الغير مفيده البته ..

ففي بعض الأحيان يأتي شخص ويفتح موضوع أمام الناس ويوهم الأعضاء أن هناك مادة علمية مفيدة .. فيتفاجئ العضو الزائر بأن يكتب صاحب الموضو جملة ( واحد صفر) يعني عمل مقلب علينا لما دخينا إلى موضوعه ولم نجد شئ

وكذالك في الردود .. أنظر إلى قسم الماكس في سابق عهدة وفي أول افتتاحة .. والله العظيم معلومات كثير جداً لا تحسى .. ولا أستطيع تجميعها في رأسي من كثرتها .. وهندك أرشيف المنابر ورجع إليه

أنا في كثير من الأحيان لما أتضايق من هذه الظاهر أرجع للماضي سنتين أو ثلاث .. وأبقى هناك وأجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات ..

قسم الماكس لم يتميز إلا بكثرة المواضيع في كيفية تركيب المقبس أو البرنامج.. أما المواضيع النافعه فهي لا تتعدى أصابع اليد الواحدة

أسف على الإطالة لكن من فترة وأنا متضايق من هذه الظاهر السيئة .. وقد سبقنا القوم ونحن ما زلنا في الحطيط
            وانا ما خلاني اسجل في هالمنتدى الا النشاط والعلم (سابقاً)
            وكان التسجيل مغلق وقيت افتح المنتدى كل يوم لمدة شهر وانا نتظر الافراج عن التسجيل
            الى ان سجلت وهذه المفاجأة اللي لقيتها بعد التسجيل!!!
            ( واحد صفر هذه وقعت فيها كمان هههه)
            تحياتي
            Creative Mind Evolution

يعمل...
            X