Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صنع جبال ووديان طبيعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صنع جبال ووديان طبيعة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوة الكرام ارجو منكم المشاركة من فضلكم فانا في الحقيقة لقد واجهتني مشكلة كبيرة في موضوع صنع الجبال والوديان الطبيعة في خصوص الخامة وكيفية اكساء الطبيعة بصورة صحيحة ومطلوبة وقريبة من الواقع فلا بد ان هناك طريقة خاصة وسرية لا نعرفها وتعتدم بالدرجة الاولى على الخبرة الكثيرة ونحن في اول طريق على هذا البرنامج العملاق فارجو منكم ان تشاركوا في هذا الموضوع المهم وتذكروا طريقا في اكساء الصحيح والطبيعي لجبال ووديان
    وجزاكم الله خير الجزاء
    موقع جميل جدا

حسب طبيعة الوديان ..... صحراوية أم خضراء ومتشجرة ؟

سلام عليكم يا اخي الكريم dyea كيف الحال ان شاء تكون بخير وعافية، يا اخي العزيز انا اقصد جبال خضراوية ومتشجرة وانت تكون قريبة من الواقع والحقيقة فكما تعلم نحن نعاني من مشكلة محاكات الواقع فانا قمت بعمل لعدة ساعات ولعدة مرات وحاولت محاولات كثيرة جدا في خصوص الخامة فلم تعطيني نتيجة مطلوبة فكان المنظر افلام كرتون، واعتقد ان هناك سر فالغربيون لا بد لهم طريقة خاصة بهم وتستطيع ان تلاحظ الصور كثيرة الجميلة والقريبة من الواقع قد صنعت بأجهزية متوسطة وبكفائة رائعة جدا جدا اخي الكريم اذا كنت من الذين لهم الخبيرة الكافية في هذا المجال ارجو منكم ان تتحفنا في هذا المنبر العظيم واني اراك من المحسنين الطيبين
      نحن في انتظار رد جوبكم الجميل
      والله ولي التوفيق
      اخوكم محمد جواد
      موقع جميل جدا

هل انت مع في هذا الموضوع رجاء
        موقع جميل جدا

هناك درسان بها تستطيع أن تعمل الجبال وكيفية إكسائها ..

الأول هنا :

وهذه أيضاً :

يعمل...
          X