Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين الأخ المشرف وجدي؟؟؟؟؟!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين الأخ المشرف وجدي؟؟؟؟؟!!!

الأخوة الأعزاء أعضاء المنابر
    السلام عليكم

سؤال هام جدأ وهو بصراحة ليس من باب الحقد أو التقليل من شأن أحد وإنما حباً في الشخص ... وحباً لمشاركاته القيمة....

الأخ الأستاذ وجدي

فبصراحة أنا لاحظت أنه من بعد أن أصبح مشرفاً على هذا المنبر لم نعد مشركاته القيمة والمعلومات التي كان يمدنا بها عن الأجهزة والبرامج الجديدة وجميع الأخبار القيمة....

فأرجو أن لا يكون الإشراف قد أشغله عن القيام بما أهله للإشراف .... وكما عهده أعضاء المنابر...

وتحية طيبة...

بصراحة انا ماسجلت بالموقع إلا عشان وجدي

السلام عليكم
      أخواني أنا اعرف اني مقصر جداً و ذلك راجع لعدة اسباب ،
      أولا الموسم ليس فيه أشيلء جديدة تذكر او اخبار مهمة جداص و تفيد.
      ثانيا كنت اكتب بعض المواضيع و لا اجد تفاعل بل و لو كانت هناك مشاركات فتجدهم يخرجون عن الموضوع.
      ثالثا ان مشغول جداً مع موقعي-www.oujda-dgital.com الذي سيفجر رأسي ،ملخبط بين css و php و xhtml و انا أقل من المبتدئ في هذه الأشياء و خاصة اني حولته إلى موقع اخبار و بيع اجهزة مخصصة لمجالنا و هذا يحتاج الكثير من العمل .
      أخي الحبيب الهلي انت كفؤ ما شاء الله عليك و اكثر متابعة للجديد فلماذا لا تتولى هذه المهمة و تتابع مسيرتك في منتدانا الرائع.
      تحياتي للجميع و بوركتم جميعا

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

بصراحة

أنا أحترم و أحب وجدي

وأستطيع أن أقدر مدى حب الاعضاء لهذا الرجل

يمكن أن أحسدك يا وجدي على هذا الحب

.

اشكرك اخي وجدي ولكن تنقصني الخبرة وعلى كلامك مايردون عليك احد لان غالبية المحتفرفين يبخلون على الغير واذ رد عليك احد اما مبتدى اومتوسط وبغيت اسالك اخي انت وين متخرج من دوره او من نفسك سرت كذا وارجو ان لا اضيك بهذا السوال

يا جماعة أهلا بيكم ...

الأخ وجدي عزيز على الجميع وياليت إذا كان مشغول أن لا يتأخر علينا فالمنتدى بدونه ناقص ....
            ولن أقول لا شيء لأنه فيه أعضاء بتعمل الواجب وزيادة بس .....

البناء ما يكتمل إلى بالأساس ....

فاهمين قصدي طبعاً....

تحياتي لكم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
              اشكرك اخى وجدى على تعاونك معى وبما انك خبير فى مجالنا فانا احترم رايك جدا
              واتمنى ان استطيع شراء ما اشرت على بة من كارت (canopus او dvx edius)
              علما اننى اول مرة سوف استعمل ذلك فى عملى وخائف او متردد وكلام جعلنى جازم على
              النهوض بعملى الى الافضل ياتري فى الموقع بتاعك اقدر الاقى هذه الكروت وبكم
              ولك منى الشكر والمحبة لك فى الله واذا اشتريت هذا الكارت سوف لا اجد احد افضل منك
              لتعلمنى علية وشكرا
              شهـــــــــــــــــاب

يعمل...
              X