Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدووووووووووني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدووووووووووني

عندي عدة اسئلة جاوبني بكل ما اعطاكم الله من خبره
    1/ كم يبغالي عشان اصير مصمم رائع (علما بان لدي خبره في الفوتوشوب )
    2/ يوجد دروس كثيرة ولكن سوف اقوم بتطبيقها ولكن هل احفظ هذه الدرورس .
    3/ هل يوجد موقع متخصص في الشرح للمبتدئين غير واحة ابو بدر (اريد موقع يشرح بالفيديو لماكس 7 )
    4/ما هو التصيير وما هو الرندر <<<< سؤال حيرني كثيرا
    5/هل لابد من خبرة في اللغة الانجليزية
    واخيراااا أنا اعرف اني اسئلكم اسئلة غبية ولكن الاحظ المنتدى كامل لا يوجد منتدى للمبتدئين يمكن لصعوبة الشرح وطوله وانا لا اريد منكم الا الاجابة على هذه الاسئلة الخمسة وشكر ااااااااااااا

ارجوكم جوابوني

ايـــــــــــن انتم ارجوكم جاوبوني ارجو ذلك

1- يعني ايش مصمم رائع , مثل الغربيين يعني , ان كان هذا فيلزمك وقت طويل .
      2-كيف يعني تحفظ الدروس , عن ظهر قلب يعني ؟ اخي نصيحة لا تقع في أخطاء الكثيرين , بيتعلموا يعملوا موديل لشئ معين , انما مابيقدروا يعملوا موديل لشئ من مخيلتهم , اسمع مني وتعرف على مهام الاداوت افضل من تطبيق الدروس , بامكانك بعد التعرف على الادوات انك تطبق الدروس.
      3-موقع يشرح للمبتدئين ماعندي علم , لكن في سيديهات فيديو كثيرة بتحقق طلبك , تعال لسوريا وانت تملى عربية شحن سيديهات , ههههههه
      4-التصيير هو نفسه الريندر .
      5- مش ضروري خبرة في اللغة , استخدم برنامج easy lingo لتحصل على ترجمة فورية لجميع قوائم البرنامج.
      بالتوفيق
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

شكرا لك ولكن ماهو الرندر ؟؟؟؟ وكم يبغالي عشان اصير مثلكم ممصمم عربي وليس غربي

يعمل...
        X