موضوع: مؤثرات ماكس

ردود: 4 | زيارات: 688

مؤثرات ماكس

السلام عليكم
    انا عضو قديم احب اطرح موضوع ...انا من عشاق ماكس وخبرتي فيه كثيرة ولاكن لحد الان لم ارى في اي منتدى شرح الى مؤثرات ماكس ..كل الدروس هي مكررة ....ومثال على المؤثرات ..كرة تقوم بمشي موسيقية وبعد ذالك تنفجر وتكون اسم ...ومثال اخر مثل قناة الجزيرة كرة تتخل الماء وتخرج من الماء على شكل اسم..ومثال اخر...شمعة مضيئة يخرج من شعائها نور ويذهب الى الارض ويحفر عليها اسم او مجموعة اسماء...ومثال اخير شعاء على شكل نار يقوم بحرق خشبة قديمة او جدار قديم ويكون اسم علية على شكل تجويف...والى المؤثرات كثير في الماكس...ارجو من الاصدقاء متابعت الموضوع لكي نتعلم اهم شئ في الماكس وهو المؤثرات....واذا كانت هناك دروس اومواقع ارجو من الاصدقاء كتابتها لي..واتمنى ان تكون هنا في منتديات المنابر العزيز على قلوبنا ....وشكرا لكم
    وتحياتي الى الصديق العزيز وجدي وارجو منك التعليق

عضو نشيط
    صور رمزية ofn68
    المنطقة
    العراق
    ردود
    584
    السلام عليكم اخي حسين عدوة..
    في الاسفل ستجد وصلة لمنتدى ماكس رندر علية موضوع يتحدث عن اعلان الجزيرة الذي ذكرته..
    وعنوان الموضوع ستجده هناك ( الاخ عمر المختار هذا درس على طلبك ) ادخل عليه وستجد ما يرضيك ان شاء الله..

وشكرا

مشكور الله يوفقكم...مشكور على الرد

عضو نشيط
    المنطقة
    ايران
    ردود
    460
    اخي الكريم انا لا يمكن لي ان ادخل على هذا الموقع ممكن تعالج المشكلة او تضع عنوان مضبوط وجزاك الله خير الجزاء
    موقع جميل جدا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل